القائمة الرئيسية

الصفحات

الخدمات التموينيه الغير متاحه حاليا للمواطنين بعد التحديثات الأخيره لشهر أكتوبر 2021 - في خدمتك

 هام  و عاجل : لمستفيدي بطاقات التموين ،  تعرف علي الخدمات الغير متاحه حاليا بعد التحديثات الأخيرة لشهر أكتوبر 2021 ، وبعض التعليمات الأخري الهامة جدا للمواطنين - في خدمتك .

الخدمات التموينيه  الغير متاحه حاليا للمواطنين بعد التحديثات الأخيره لشهر  أكتوبر 2021 - في خدمتك
               السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
 مستخدمي موقع " في خدمتك " الكرام ، في هذا الموضوع سيتم توضيح بعض الأمور الهامة جدا لمستفيدي بطاقات التموين ، حيث انه بعد التحديثات الأخيره علي خدمات و قاعده بيانات مستفيدي بطاقات التموين لشهر أكتوبر للعام 2021 ، فانه هناك بعض التعيرات الكبيرة علي خدمات بطاقات التموين المتاحه امام المواطنين ، و الخدمات التي تقدم من مكاتب التموين للمواطنين .
  • حيث ان  في الوقت الحالي بعد التحديثات الأحيره ، فان هناك عدد من الخدمات التموينيه أصبح الأن غير متاح بشكل كامل في الوقت الحالي أمام المواطنين ، وأيضا غير متاح في مكاتب التموين .
 و في هذا الموضوع ، سيتم عمل شرح تفصيلي بخصوص هذا الشأن ، فتابعوا معنا الموضوع حتي النهايه ؛ لضمان الاستفاده التامه ؛ وذلك تجنبا لتعرض بعض المواطنين البسطاء لعملية خداع " نصب " من قبل بعض الأشخاص و تجار التموين غير الامناء .

الخدمات التموينيه الغير متاحه حاليا أمام مستفيدي بطاقات التموين

بعد التحديثات الأحيره علي خدمات بطاقات التموين الذكيه من قبل الجهات المعنيه لشهر أكتوبر للعام 2021 ، فانه غير متاح الان أمام المواطنين الخدمات التموينيه الأتيه :
  • اضافة الزوجة الغير مقيده تموينيا " الزوجه المحرومه" لبطاقة تموين الزوج .
  • تحويل مستحقي صرف خبز فقط الي صرف تموين و خبز .
  • اصدار بطاقة تموين جديدة لأول مرة للأفراد غير المدرجين تموينا في اي بطاقة تموين أخري .
  • اضافة المواليد  لأول مرة لبطاقه تموين رب الأسرة 
  • اضافة الأبناء الغير مدرجين تموينيا لبطاقة رب الأسره 

هل الخدمات التموينيه الغير متاحه حاليا ، قد تكون متاحه لاحقا؟ 

   طبقا للتعليمات و التوجيهات الوزارية  الرسميه  بيتم اتاحه / حجب الخدمات التموينه سواء من خلال المواقع الرسميه لوزارة التموين ، أو من خلال مكاتب التموين ، بمعني انه لابد من الاعلان الرسمي عن ذلك .
  • وفي حال صدور أي قرارات أو توجيهات جديدة بخصوص الخدمات التموينه ، فسيتم اخباركم علي الفور ، فتابعوا معنا باستمرار علي موقعنا الرسمي الوحيد ، حتي يصلكم كل جديد .

تنويه هام لمستفيدي بطاقات التموين

   نحن - في خدمتك - نرجو من المواطنين أخذ الحيطة و الحذر من بعض الأخبار المغلوطة و التي قد يتم تداولها خلال مواقع التواصل الأجتماعي المحتلفة بشأن خدمات بطاقات التموين ، لأن هناك نسبه كبيره من هذه الأخبار تكون غير صحيحه و لا أساس لها من الصحه ، ولهذا وجب التنويه حتي يعلم الجميع .
  • و تجنبا لعدم تعرض بعض  المواطنين البسطاء  لعملية غش " نصب " من قبل بعض أصحاب محلات السايبر و أصحاب المكاتب ، وتجار التموين  غير الأمناء ، برجاء الحذر من دفع أي مبالغ مالية لهم مقابل بعض الخدمات التموينه .
  • ، لانه كما تم الذكر أعلاه ، فانه غير  متاح الان بعض الخدمات التموينيه بعد التحديثات الأخيره لشهر أكتوبر 2021 .


***********************


***********************

تعليقات

3 تعليقات
إرسال تعليق
  1. حضراتكم انا قدمت لاضافة اولادي مرتين قبل كده ومنزلوش لا خبز ولا تموين هل يندرج عليهم تطبيق الكلام ده ولا يعتبروا قدموا قبل كده مش اول مره

    ردحذف
    الردود
    1. #حاليا الخدمة غير متاحة حاليا بعد التحديثات الأخيرة اكتوبر 2021
      هما كدة هيتضافوا من جديد ، في حال فتح باب التقديم مرة أخري ، تابع معانا أي جديد هيتم النشر و التوضيح للجميع ,

      حذف
  2. إضافة المواليد و التغيير من محافظه الي محافظه

    ردحذف

إرسال تعليق

التنقل السريع