القائمة الرئيسية

الصفحات

هام :لمستفيدي بطاقات التموين بعد تعليمات السيد رئيس الجمهورية بشأن نظام الدعم الجديد للمواطنين - في خدمتك

 هام جدا و عاجل : لمستفيدي بطاقات التموين بشأن توجيهات رئيس الجمهورية بخصوص نظام الدعم الجديد لبطاقات التموين لشهر ديسمبر لعام 2021  ،  وبعض التعليمات الاخري الهامة جدا للمواطنين - في خدمتك 

هام :لمستفيدي التموين بعد تعليمات رئيس الجمهورية الجديدة بشأن نظام الدعم الجديد - في خدمتك

        السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مستخدمي موقع  " في خدمتك "  الكرام ،  في هذا الموضوع سيتم توضيح بعض الأمور الهامة جدا للمواطنين بشأن بطاقات التموين الذكية،  حبث ان طبقا لتوجيهات و تعليمات السيد  رئيس الجمهوريه أمس الأربعاء  الموافق 22 ديسمبر لعام  2021 بخصوص  تعديل معايير  و ضوابط الخدمات  التموينية المقدمة للموطنين. 
  • حيث  ان في اللقاء الاخير لسيادة رئيس الجمهورية  قد تقرر تعديل و  " إيقاف "  عمل بعض  الخدمات التموينية نهائيا  و بشكل كامل ، وفي هذا الموضوع سيتم ايضاح مجمل ما جاء من قرارت السيد رئيس الجمهورية بخصوص هذا الشأن . 

ما جاء في كلمة السيد رئيس الجمهورية في اجتماع أمس

وفقا لتعليمات و توجيهات  السيد رئيس الجمهورية الجديدة  في  لقاء 
أمس الاربعاء الموافق 22 ديسمبر لعام 2021 مع السيد وزير التموين دكتور علي المصيلحي ،  و السيد  رئيس مجلس الوزراء  دكتور مصطفي مدبولي بشأن معايير و ضوابط الخدمات التموينية المقدمة لمستفيدي بطاقات التموين  ؛ حيث أن  قد تقرر تعديل و  " إيقاف  " بعض الخدمات التموينية المقدمة للمواطنين طبقا  للأتي : 
  • ايقاف خدمة اضافة المواليد  " الابناء  غير المقيدين تموينيا " بشكل نهائي  و كامل . 
  • إيقاف  خدمة  إصدار بطاقة تموين جديدة  " لأول مرة "  للأشخاص غير المقيدين تموينيا في حالة زواجهم . 
  • مستقبلا ،  سيكون اقصي عدد لأفراد  أي بطاقة تموينية نشطة فقط 2 لا غير 
  • بالنسبة للبطاقات التموينية الحالية ،  فانه سيقي عدد  أفرادها  كما هو ،  ما لم يكون هناك تعليمات اخري بخلاف ذلك. 
وكما تم الذكر من قبل  ،  فان توجيهات  السيد رئيس الجمهورية بخصوص قواعد و ضوابط الخدمات التموينية المقدمة للمواطنين تم اعتمادها بشكل كامل ،  وسيتم العمل بها في أقرب وقت ممكن. 

تنويه هام لمستفيدي بطاقات التموين بعد التعليمات الجديدة 

في الوقت الحالي ، جاري العمل علي قدم و ساق  من قبل الجهات المعنية علي تحديث السيستم الخاص بوزارة  التموين  و التجاره الداخليه ؛  كي يتم ادارج توجيهات السيد  الرئيس به ،  ونحن  - في خدمتك - نرجو من مستفيدي التموين الإنتظار بوقت كاف لحين انتهاء  التحديثات. 
  • وأيضا  كي يعلم الجميع ، فان جميع الخدمات التموينية معلقة في الوقت الحالي  ما عدا خدمة  " بدل فاقد /تالف " لبطاقة التموين. 
وفي حال كان لديكم اي استفسار او طلب ،  لا تترددوا في ان تتواصلوا معنا ،  وسيتم الرد عليكم في اقرب وقت ممكن بحول الله تعالي . 

***********************


***********************

تعليقات

التنقل السريع