القائمة الرئيسية

الصفحات

هام : لمستفيدي بطاقات التموين بشأن عوده عمل الخدمات التموينية المتوقفه للتحديث - في خدمتك

 هام جدا و عاجل : لمستفيدي بطاقات التموين الذكيه  بشأن ما انتشر عن عودة عمل الخدمات التموينية المتوقفه للتحديث خلال شهر فبراير  ٢٠٢٢ ، وبعض التعليمات الاخري الهامة جدا للمواطنين - في خدمتك 


هام لمستفيدي بطاقات التموين الذكيه بشأن عودة عمل الخدمات التموينية المتوقفه للتحديث يوم ٢٢ فبراير ٢٠٢٢ - في خدمتك

          السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 
مستخدمي موقع " في خدمتك "  الكرام  ، في هذا الموضع سيتم توضيح بعض الأمور الهامة جدا لمستفيدي بطاقات التموين الذكيه بشأن ما انتشر علي بعض مواقع التواصل الاجتماعي عن عودة عمل الخدمات التموينية التي كانت في السابق متوقفه تماما بسبب وجود تحديثات علي قواعد البيانات الخاصة بمستفيدي بطاقات التموين الذكيه خلال شهر فبراير لعام ٢٠٢٢ . 

موعد عودة عمل الخدمات التموينية المتوقفه للتحديث رسميا 

       والجدير بالذكر ،  هو أن ما قد تم تداوله علي بعض المواقع الالكترونيه و  بعض مواقع التواصل الاجتماعي  بعيدا تمام عن الصحه و لا اساس له ، حيث أن وزارةالتموين نفسها لم تعلن اي شيء عن موعد عودة عمل الخدمات التموينية المتوقفه حتي الآن  ، وكان كما اعلن من قبل بأن غالبيه الخدمات التموينية متوقفة منذ شهر ديسمبر لعام 2021 بسبب وجودتحديثات علي قواعد البيانات الخاصة  بمستفيدي بطاقات التموين الذكيه .
  • حيث أنتشر مؤخرا  علي بعض المواقع الالكترونيه  بعض الأخبار عن عودة عمل الخدمات التموينية المتوقفه يوم الثلاثاء الموافق ٢٢ من شهر فبراير لعام  ٢٠٢٢ ، ولكن كان هذا خبرا لا اساس له من الصحة  .
  • و يجب علي المواطنين توخي الحذر  المواطنين  من ما قد يتم تداوله علي بعض المواقع الالكترونيه و الإخبارية ،  حيث أن ليس بالضرورة ان يكون كل ما يتم تداوله صوابا  في كل مرة  .

الخدمات التموينية المتاحة حاليا  للمواطنين خلال شهر فبراير  لعام ٢٠٢٢

       حتي تاريخ اليوم الخميس الموافق ٢٤ من شهر فبراير لعام  ٢٠٢٢  المتاح فقط من الخدمات التموينية المقدمة للمواطنين  هي : 
  •   خدمة  أصدار بدل فاقد/ تالف لبطاقة  التموين سواء الكترونيا  " من خلال المنصة الرقمية / موقع دعم مصر  "   او من خلال مكاتب التموين  التابع لها  المواطن .

الخدمات التموينية  الغير متاحة حاليا  لمستفيدي بطاقات التموين 

في الوقت الحالي ، هناك عدد كبير من الخدمات التموينية متوقفه او غير متاحه في الوقت الحالي  بسبب وجود تحديثات علي قواعد البيانات من ضمن تلك الخدمات التموينية المتوقفه للتحديث  : 
  • خدمة إصدار بطاقة تموين  اول مرة   " الشخص غير مستفيد تموينا في اي بطاقة تموين أخري  نشطة  " 
  • خدمة إصدار بطاقة تموين جديدة  فصل اجتماعي للمتزوج
  • خدمة إصدار بطاقة تموين فصل اجتماعية " للمراه المطلقه /  الارمله  " 
  • خدمة نقل بطاقة التموين من محافظة  لاخري .
  • خدمة اضافة المواليد  " الأبناء  " علي بطاقة التموين. 




***********************


***********************

تعليقات

التنقل السريع