القائمة الرئيسية

الصفحات

هام : لمستفيدي بطاقات التموين لعدم توقف صرف البطاقة التموينيه ، واجرءات تحديث البيانات 2022 - في خدمتك

 هام جدا وعاجل : لمستفيدي بطاقات التموين لعدم توقف صرف بطاقة التموين ، واجراءات و خطوات تحديث بيانات بطاقة التموين لسنة 2022 ، و بعض التعليمات الأخري الهامه جدا للمواطنين - في خدمتك .

هام : لمستفيدي بطاقات التموين لعدم توقف صرف البطاقة التموينيه ، واجرءات تحديث البيانات 2022  - في خدمتك

         السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
 مستخدمي موقع " في خدمتك " الكرام ، في هذا الموضوع سيتم توضيح بعض الأمور الهامه جدا لمستفيدي بطاقات التموين ، حيث بدء من شهر مارس 2022 فانه بيتم ارسال رسائل و اشعارات تنبيهيه علي بون صرف الخبز عند قيام المواطنين بصرف حصتهم من الخبز المدعم ، توجد عباره " برجاء التوجه لمكتب التموين لتقديم بيان الدخل الشامل " .
  • والجدير بالذكر ، هو ان ليس كل البطاقات التموينيه النشطه تحتاج الي تحديث بيانات ، بل مجموعه منها ، ونرجو من مستفيدي بطاقات التموين ضروره مراجعه والنظر في بون صرف الحبز للتأكد من هل صاحب بطاقة التموين ملزم بتحديث بياناته أم لا .
وأيضا ، في حال وجود رساله تنبيه علي بون صرف العيش ، علي المواطن التوجه الي مكتب التموين التابع له ، وتقديم ما يثبت من مستندات داله علي بيانات الدخل " المرتب / االمعاش " الخاص به ؛ لضمان استمرار صرف بطاقة التموين .

 الأوراق والمستندات المطلوبه لتحديث بيانات بطاقة التموين النشطه لشهر مارس 2022

       كما ذكرنا لحضراتكم من قبل ، فقط من وصلت لهم رسائل تنبيهيه علي بون صرف الخبز "  الرجاء التوجه لمكتب التموين لتقديم ما يثبت الدخل الشامل للمواطن " ، هم من مطالبون بتحديث بياناتهم لاستمرار صرف بطاقة التموين وعليهم احضار الأتي :
  • صورة  من بطافة التموين علي أن تكون واضحه البيانات
  • صورة بطاقة رب الأسره واضحه " صاحب بطاقة التموين "
  • في حال كان صاحب بطاقة التموين موظف حاليا في القطاع الحكومي / العام ، فعليه احضار مفردات مرتب حديثه و معتمده بختم النسر الخاص بالمؤسسه التي يعمل بها المواطن
  • في حال كان الشخص صاحب بطافة التموين موظفا حاليا في القطاع الخاص ، فعلي المواطن احضار مفردات مرتب معتمده من جهه العمل ، علي أن تكون حديثه 
  • في حال كان المواطن يحصل علي معاش حاليا ، فعلي المواطن احضار برنت " طابعه " تأمينيه تفيد قيمه المعاش 
  • في حال لم يكن صاحب بطاقة التموين موظفا في أي من القطاعين العام / الخاص ، وأيضا لا يحصل علي معاش ، فعليه في هذه الحاله تقديم نموذج  اقرار  يفيد ذلك و تقديمه لمكتب التموين التابع له المواطن .

اجراءت تحديث بيانات بطاقة التموين ، و أقصي مده لتحديث البيانات لمستفيدي التموين 

      في حال وجد المواطن اشعار تنبيهي  " بالتوجه لمكتب التموين " علي بون صرف العيش ، ففي هذه الحاله تجهيز بعض المستندات و الاوراق الرسميه وتقديمها لمكتب التموين التابع له المواطن قبل تاريخ 25 مارس 2022  كما أعلنت وزاره التموين والتجاره الداخليه ، وكما ذكرنا لحضراتكم من قبل ، يجب علي المواطنين مراجعه بون صرف الخبز للتأكد من ذلك .



***********************


***********************

تعليقات

التنقل السريع