القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة الاستعلام عن المقبولين في منحة بيت الزكاه للأسر الفقيره لشهر مارس 2022 ، وبعض التعليمات الأخري - في خدمتك

 هام جدا و عاجل : بالخطوات ، طريقة عمل استعلام عن المقبولين لصرف منحة بيت الزكاه والصدقات المصري للأسر الفقيره لشهر مارس 2022 ، وبعض التعليمات الأخري الهامه جدا للمواطنين  -  في خدمتك 

طريقة الاستعلام عن المقبولين في منحة بيت الزكاه للأسر الفقيره لشهر مارس 2022 ، وبعض التعليمات الأخري - في خدمتك

              السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    مستخدمي  موقع  " في خدمتك  "  الكرام ،  في هذا الموضوع سيتم توضيح بعض الأمور الهامه بخصوص منحة بيت  الزكاه  و الصدقات المصري للأسر الفقيره ، و الأسر ذات الدخل المنخفض لشهر مارس 2022  .
و الجدير بالذكر ، هو أن  في الوقت الحالي باب التقديم علي منحه بيت الزكاه المصري للأسرالفقيره ما زال مفتوحا ، ولكن قريبا سيتم غلق باب التقديم ، مراجعه طلبات التقديم لمن تقدموا بالفعل بطلبات للحصول علي المنحه .

رابط و طريقه التسجيل للحصول علي منحه بيت الزكاه للأسر الفقيره لشهر مارس 2022

     كما ذكرنا لحضراتكم من قبل ، بيتم تسجيل طلب للحصول علي المنحه من خلال الرابط الرسمي التابع لموقع بيت الزكاه والصدقات المصري ،  وبقوم المواطن بتسجيل بياناته علي الرابط ، وادخال البيانات الأساسيه .
و لمراجعه  طريقة التقديم خطوة بخطوة و بالتفصيل ، برجاء الضغط علي الرابط الأتي اضغط   ( هنا  )  

 الموعد المتوقع لانتهاء التقديمات الجديده لمنحه بيت الزكاه والصدقات المصري 

   و كما ذكرنا لحضراتكم من قبل ، فان باب التقديم  للحصول علي منحه بيت الزكاه  و الصدقات المصري للأسر الفقيره  ما زال مفتوحا حتي تاريخ اليوم الأربعاء الموافق 16 مارس 2022 ، ولكن من المتوقع قريبا انتهاء باب التسجيل للحصول علي المنحه .
  • ولكن كما ذكرنا لحضراتكم ،  متوقع خلال الأيام التاليه اغلاق باب التسجيل للتقديم الجديد في منحة بيت الزكاه والصدقات المصري للأسر الفقيره ، ونحن في انتظار تأكيد ذلك الموعد من الجهات المعنيه .

طريقة الاستعلام عن المقبولين للحصول علي منحة بيت الزكاه للأسر الفقيره لشهر مارس 2022

طريقة الاستعلام عن المقبولين للحصول علي منحة بيت الزكاه للأسر الفقيره لشهر مارس 2022
     
فقط لمن تقدموا بطلبات تسجيل  جديد  للحصول علي منحه بيت الزكاه والصدقات المصري لشهر مارس 2022 ، حيث بيتم الاستعلام من خلال الرابط الرسمي ، وبيتم الاستعلام بمعلوميه الأتي :
  • رقم الهاتف المسجل علي النظام 
  • الاسم بالكامل رباعيا
  • رقم الطلب
و يمكن الاستعلام  من خلال الرابط الأتي اضغط   ( هنا )  ، وعلي المواطن ادخال البيانات الثلاثه المذكوره أعلاه بشكل صحيح . 
  • و الجدير بالذكر ، هو انه  بعد قيام المواطن  بالتسجيل في بادئ الأمر ، وبعد ذلك سيظهر رقم الطلب ولابد من الاحتفاظ برقم الطلب لاستخدامه لاحقا عند عمل استعلام .
وبعد انتهاء فتره تسجيل البيانات للراغبين في التقديم للحصول علي منحه بيت الزكاه ، ستكون هناك فنره لمراجعه بيانات و فلتره المتقدمين للحصول علي المنحة ، وتحديد الفئات المستحقة لصرف المنحة ، فتابعوا معنا حتي يصلكم كل جديد .

***********************


***********************

تعليقات

التنقل السريع