القائمة الرئيسية

الصفحات

هام : لمن تقدموا بطلبات للحصول علي منحة بيت الزكاه " منحه شهر رمضان " للأسر الفقيره لشهر مارس 2022 - في خدمتك

 هام جدا وعاجل :  لمن تقدموا بطلبات للحصول علي منحه بيت الزكاه والصدقات المصري " منحة شهر رمضان 2022 "  للأسر الفقيره ، لشهر مارس 2022 ،  و بعض التعليمات الاخري الهامه جدا  -  في خدمتك

اخر ميعاد لتسجيل البيانات للحصول علي منحة بيت الزكاه 2022،طريقة الاستعلام عن المقبولين في منحة بيت الزكاه للأسر الفقيره  2022،كيفيه الاستعلام عن منحة

         السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مستخدمي موقع " في خدمتك " الكرام ، في هذا الموضوع سيتم توضيح بعض الأمور الهامه جدا للمواطنين بشأن منحة بيت الزكاه والصدقات المصري  " منحة  شهر رمضان 2022 " للأسر الفقيره ، والاسر ذات الدخل المنخفض .
  •  حيث ان منذ  10  أيام  مضت ،  بدأ  التسجيل  للراغبين في الحصول علي منحة بيت الزكاه  و الصدقات المصري لدعم الأسر الفقيره  ، وكان بيتم تقديم طلب للحصول علي المنحه من خلال الرابط الرسمي الوحيد التابع  لبيت الزكاه و الصدقات المصري  .
  •  ولكن  كما جرت العاده ، هناك فتره زمنيه  محدده يكون متاح خلالها  تقديم طلبات جديده للحصول علي المنحة  ، وبعدها سيتم غلق باب التقديمات الجديده ، وسكون بعد ذلك هناك عمليه مراجعه و تدقيق لبيانات من تقدموا للحصول علي المنحه .

موعد غلق باب التقديمات الجديده للحصول علي منحة بيت الزكاه المصري 

       و بالفعل ،  في بدايه يوم الخميس الموافق 17 مارس 2022  ، قد تم غلق باب التقديمات الجديده للحصول علي منحة بيت الزكاه والصدقات المصري لدعم الاسر الفقيره لشهر مارس 2022 .
  •  فقط  من تقدموا بطلبات خلال فتره التقديم الرسميه للمنحة من يوم   (  5 مارس : 16 مارس  )   هم من سيتم مراجعه بياناتهم ؛ وذلك لتحديد الفئات المستحقه للحصول علي الدعم .

هل هناك تسجيل جديد في منحة بيت الزكاه والصدقات لشهر مارس 2022

      وكما ذكرنا لحضراتكم من قبل ، فانه بالفعل قد تم غلق باب التقديمات الجديده في بدايه يوم الخميس الموافق 17 مارس 2022 للحصول علي منحة بيت الزكاه والصدقات المصري لشهر مارس 2022 ، وبالتالي في الوقت الحالي لا يوجد أي تقديمات جديده .
  • و نحن - في خدمتك - نرجو من المواطنين تحري الدقه  وعدم تصديق أي أخبار قد يتم تداولها بشأن فتح باب التقديم مره أخري لتسجيل بيانات المواطنين للحصول علي منحة بيت الزكاه والصدقات المصري ، لانه في الفتره التاليه ستكون هناك عمليه مراجعه لبيانات من تقدموا بطلبات للحصول علي المنحة .

طريقة التواصل مع بيت  الزكاه والصدقات  المصري

  •      يمكن  للمواطنين التواصل مع مؤسسه بيت الزكاه والصدقات المصري  في حال كان لديهم أي استفسارات أو طلبات من خلال الرقم المختصر الوحيد   15111   ،  أو من خلال الموقع الرسمي التابع لهم .

***********************


***********************

تعليقات

التنقل السريع