القائمة الرئيسية

الصفحات

عاجل : مواعيد عمل مكاتب التموين الرسميه في شهر رمضان 2022 ، وبعض التعليمات الاخري الهامه - في خدمتك

 هام  جدا و عاجل  :  مواعيد عمل مكاتب التموين  " مركز خدمه المواطنين " خلال شهر رمضان المبارك لعام 2022 ، وبيان  باماكن و عناوين مكاتب التموين المختلفه في محافظات جمهوريه مصر العربيه ، وبعض التعليمات الاخري الهامه - في خدمتك 

مواعيد عمل مكاتب التموين في رمضان 2022،مواعيد عمل مكاتب التموين الرسميه لعام 2022، أماكن و عناوين مكاتب التموين في محافظات القاهرة والجيزه والاسكندريه

            السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مستخدمي  موقع  "  في خدمتك  " الكرام ، في هذا الموضوع سيتم توضيح بعض الامور الهامه جدا للمواطنين بشأن مواعيد و ساعات عمل مكاتب التموين " مراكز خدمه المواطنين " خلال شهر رمضان المبارك لعام 2022 .
وأيضا سيتم عمل بيان توضيحي بأماكن و عناوين مكاتب التموين في محافظات جمهوريه مصر العربيه المختلفه ، و سيتم توضيح بعض الأمور الأخري الهامه جدا للمواطنين ؛ فتابعوا معنا هذا الموضوع حتي النهايه .

مواعيد عمل مكاتب التموين الرسميه خلال شهر رمضان 2022

عاجل : مواعيد عمل مكاتب التموين الرسميه  في شهر رمضان 2022 ، وبعض التعليمات الاخري الهامه - في خدمتك

       كما هو مخطط له من قبل وزاره التموين والتجاره الداخليه  ، ستعمل مكاتب التموين "  مراكز خدمه المواطنين "  بشكل نظامي خلال شهر رمضان المبارك لعام 2022 ،  وكما هو الحال ستعمل مكاتب التموين من يوم الأحد الي يوم الخميس طوال أيام الأسبوع .
  • وسيبدأ العمل في مكتب التموين من الساعه 8 صباحا وحتي الساعه 3 بعد الظهر ، ولكن يجب علي المواطنين التوجه مبكرا لمكتب التموين لضمان خدمتكتم بشكل أفضل .

عناوين و أماكن مكاتب التموين في محافظات جمهوريه مصر العربيه 

     للتعرف علي عناوين  و  أماكن مكاتب التموين " مراكز خدمه الجمهور " في محافظات جمهوريه مصر العربيه المختلفه ، برجاء الضغط علي الرابط الأتي  :  اضغط   ( هنا ) 
  • و نحن - في خدمتك - نرجو من المواطنين في حال كان لديهم أي اسفسارات أو طلبات ، لا يترددوا في ان يتواصلوا معنا ، وسيتم الرد عليهم في أقرب وقت ممكن بحول الله تعالي .


***********************


***********************

تعليقات

3 تعليقات
إرسال تعليق
  1. هل بكره المكتب اجازه

    ردحذف
  2. مكتب تموين مصر الجديده اليوم عمل الاحد

    ردحذف
  3. اليوم عمل في مكتب تموين مصر الجديده

    ردحذف

إرسال تعليق

التنقل السريع