القائمة الرئيسية

الصفحات

عاجل : أخر الأخبار المتعلقه بمنحة بيت الزكاه والصدقات ، و بعض التعليمات الأخري الهامه - في خدمتك

 هام جدا وعاجل : أخر الاخبار بخصوص منحه بيت الزكاه والصدقات للأسر الفقيره " منحة رمضان 2022 " ، وبعض التعليمات الأخري الهامه جدا للمواطنين - في خدمتك   .

أخر أخبار منحة بيت الزكاه والصدقات 2022،موعد صرف منحة بيت الزكاه والصدقات لشهر رمضان 2022،طريقه الاستعلام عن مستحقيين منحة بيت الزكاه و الصدقات 2022 ،

                السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
  مستخدمي موقع " في خدمتك " الكرام ، في هذا الموضوع سيتم توضيح بعض الامور الهامه جدا  للمواطنين بشأن  منحة بيت الزكاه و الصدقات لأسر الفقيره  " منحه رمضان 2022 "  ، و أيضا سيتم توضيح بعض الأمور الأخري الهامه جدا للمواطنين .
  •  و الجدير بالذكر ، هو انه  في الوقت الحالي بيتم تداول بعض الأخبار عن منحة بيت الزكاه 2022  علي مواقع التواصل الاجتماعي " الفسيبوك & اليوتيوب "  ، والتي في غالب الأحيان بيكون لا اساس لها من الصحه  و لا تمس الواقع بصله .
 و لكن  نحن - في خدمتك - سنحاول توضيح الكثير من الأشياء والمعلومات عن منحة بيت الزكاه  و الصدقات للأسر الفقيره " منحه رمضان  2022  " فتابعوا معنا هذا الموضوع حتي نهايته ؛ لضمان تحقيق أقصي استفاده .

هل يوجد تسجيل جديد في منحه بيت الزكاه والصدقات 2022

          و الجدير بالذكر ، هو انه حتي تاريخ اليوم الأثنين الموافق 28 مارس 2022 ، فانه لا يوجد أي تسحيل جديد في منحة بيت الزكاه والصدقات ، و لا يوجد أي رابط  أو موقع علي الانترنت  يمكن من خلاله تسجيل البيانات ، حيث أن الوقت الرسمي لتسجيل طلبات الحصول علي المنحة قد انتهي بالفعل  فجر يوم الخميس الموافق 17 مارس 2022 ، ولهذا وجب التنويه .
  • و لكن طبقا لما تم نشره علي موقع بيت الزكاه والصدقات الرسمي ، فانه سيتم اتاحه مرحله ثانيه لتسجيل بيانات المواطنين الراغبين في  الحصول علي منحة بيت الزكاه والصدقات 2022  ، و لكن سيتم تحديد موعد اعاده  فتح باب التسجيل الجديد في موعد لاحق ، وحين الاعلان الرسمي عن الموعد ، فسيتم اخباركم علي الفور .

كيفيه الاستعلام عن المقبولين في منحة بيت الزكاه و الصدقات 2022

        كما هو مخطط له ، فان وسيله الاستعلام عن المقبولين لصرف منحه بيت الزكاه و الصدقات لمن تقدموا بالفعل بطلبات تسجيل في المنحه خلال الوقت الرسمي للتسجيل  قد تكون كالاتي  :
  • اما ، سيتم اتاحه رابط خاص يمكن من خلاله الاستعلام عن المقبولين لصرف منحه بيت الزكاه
  • أو ، سيتم ارسال رسائل نصيه علي أرقام هواتف المستحقيين لصرف المنحه  تفيد بموعد و طريقه صرف المنحه
و لكن بنسبه كبيره ، سيتم الاستعلام عن المستحقيين لصرف منحة بيت الزكاه عن طريق ارسال رسائل نصيه علي أرقام هواتف المستحقيين ، وستوضح الرساله معاد و طريقة صرف المنحة .

طريقه صرف مبلغ منحة بيت الزكاه والصدقات 2022 

        طبقا لما وصل الينا من بعض مسؤلي بيت الزكاه والصدقات ، فانه سيتم صرف منحه بيت الزكاه و الصدقات من خلال مكاتب البريد المصري عن طريق حواله الكترونيه ، و سيتم صرفها ببطاقة الرقم القومي للمواطن .
  • و كما ذكرنا لحضراتكم أيضا ، فانه سيتم الاستعلام عن المستحقيين لصرف المنحه عن طريق ارسال رساله نصيه علي أرقام هواتف المستحقيين لصرف المنحة .
  و في حال قيام مؤسسه بيت الزكاه والصدقات بتأكيد موعد بدء صرف منحه بيت الزكاه والصدقات ، فسيتم اخباركم علي الفور ، فتابعوا معنا ؛ حتي يصلكم كل جديد .

***********************


***********************

تعليقات

التنقل السريع