القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقه و شروط التقديم علي منحة كارت سند العيله بقيمه 1200 جنيه من جمعيه مصر الخير 2022 - في خدمتك

 هام  جدا وعاجل  :  خطوة بخطوة ، طريقه التقديم للحصول علي منحة كارت سند العيله بقيمه 1200 جنيه من جمعيه مصر الخير للأسر الفقيره  لشهر رمضان 2022 ، و بعض التعليمات الأخري الهامه جدا للمواطنين  -  في خدمتك

طريقه التقديم للحصول علي منحة كارت سند العيله بقيمه 1200 جنيه رمضان  2022،رابط التقديم للحصول علي منحة كارت سند العيله من جمعيه  مصر الخير رمضان 2022،

                 السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مستخدمي موقع " في خدمتك "  الكرام ، في هذا الموضوع سيتم توضيح بعض الأمور الهامه جدا  للمواطنين بشأن المنح و المساعدات الماليه و المساعدات العينيه  التي تقدمها جمعيه مصر الخير خلال شهر رمضان 2022  .
 و من ضمن تلك المنح  :  منحة "  كارت سند العيله بقيمه 1200 جنيه  " ، و ايضا سيتم توضيح بعض الأمور الاخري  الهامه جدا للمواطنين ، فتابعوا معنا هذا المقال الهام جدا حتي نهايته .

شروط التقديم للحصول علي كارت سند العيله بقيمه 1200 جنيه

        و الجدير بالذكر ، أن جمعيه مصر الخير  دائما ما تقدم الكثير من المنح و المساعدات الماليه والعينيه للأسر المحتاجه ، و من ضمن تلك المساعدات الماليه منحه كارت سند العيله بقيمه 1200 جنيه ،  و التي من ضمن شروط التقديم فيها ما يلي  :
  • الأسره ليس لها أي  مصدر دخل ثابت .
  • الأسره لا تتقاضي أي معاش تأميني / معاش خاص .
  • الأسره من ضمن الفئات الاولي بالرعايه " المطلقات / الأرامل / الاسره ذات الدخل المنخفض / أسره المسجون / ذوي الهمم "

طريقه التقديم للحصول علي كارت سند العيله بقيمه 1200 جنيه 

          كي يتمكن المواطن من التقديم للحصول علي منحة كارت سند العيله بقيمه 1200 جنية من جمعيه مصر الخير خلال شهر رمضان 2022 ، يجب علي المواطن الاتصال بمركز خدمه عملاء جمعيه مصر الخير للاستعلام عن امكانيه التقديم في هذه المنحة .
  • و الجدير بالذكر ، هو انه في الوقت الحالي  لا يوجد أي رابط أو موقع يمكن للمواطن من خلاله التقديم في هذه المنحة ، ولكن بيتم التقديم فقط  من خلال رقم مركز خدمه العملاء الخاص  بجمعيه مصر الخير  .

طريقه التواصل مع خدمه عملاء جمعيه مصر الخير

        يمكن للمواطنين الراغبين في الحصول علي المنح و المساعدات الماليه و العينيه التي تقدمها جمعيه مصر الخير للاسر و الحالات المستحقه وذلك من خلال التواصل مع  مركز خدمه العملاء من خلال  الرقم  المختصر 16140 .
  • و الجدير بالذكر ، هو أن مركز خدمه عملاء مصر الخير يعمل يوميا من الساعه 9 صباحا وحتي الساعه 10 مساء ، ولكن يفضل الاتصال بهم مبكرا لضمان الرد عليكم في اسرع وقت ممكن .


***********************


***********************

تعليقات

التنقل السريع