القائمة الرئيسية

الصفحات

شروط و طريقه التقديم علي منحة كارت الخير بقيمه 200 جنيه من جمعيه مصر الخير 2022 - في خدمتك

 هام جدا و عاجل : خطوة بخطوة ، شروط و طريقه التقديم علي منحة كارت الخير بقيمه 200 جنيه من جمعيه مصر الخير لشهر رمضان 2022 ، و بعض التعليمات الأخري الهامه جدا للمواطنين - في خدمتك

طريقة التقديم في منح و مساعدات مصر الخير 2022،رابط التقديم في منح و مساعدات مصر الخير رمضان 2022،التقديم علي منحه كارت الخير بقيمه 200 جنية من مصر خيي

مستخدمي موقع " في خدمتك  " الكرام ، في هذا الموضوع سيتم توضيح بعض الأمور الهامه جدا للمواطنين بشأن المنح و المساعدات الماليه و العينيه التي تقدمها جمعيه مصر الخير للأسر و الحالات المستحقه للدعم ، ومن هذه المنح منحة كارت الخير بقيمه 200 جنيه .
و أيضا سيتم توضيح بعض الأمور الأخري الهامه جدا للمواطنين ، فتابعوا معنا هذا الموضوع حتي نهايته .

شروط التقديم للحصول علي  منحه كارت الخير بقيمه 200 جنيه

        و الجدير بالذكر ، أن جمعيه مصر الخير  دائما ما تقدم الكثير من المنح و المساعدات الماليه والعينيه للأسر المحتاجه ، و من ضمن تلك المساعدات الماليه منحه كارت الخير 200 جنيه  " كارت افطار الصائم  بقيمه 200 جنيه " ،  و التي من ضمن شروط التقديم  فيها ما  يلي  :
  • الأسره لا تتقاضي أي معاش تأميني / معاش خاص / معاش من جمعيات أهليه أخري  .
  • الأسره من ضمن الفئات الاولي  بالرعايه  "  المطلقات /  الأرامل /  الاسره ذات الدخل المنخفض /  أسره المسجون /  ذوي الاحتياجات الخاصه  " .

طريقه التقديم للحصول علي كارت الخير بقيمه 200 جنيه 

          كي يتمكن المواطن من التقديم للحصول علي منحة كارت الخير بقيمه 200 جنية من جمعيه مصر الخير خلال شهر رمضان 2022 ، و يجب علي المواطن الاتصال بمركز خدمه عملاء جمعيه مصر الخير للاستعلام عن امكانيه التقديم في هذه المنحة .
  • و الجدير بالذكر ، هو انه في الوقت الحالي  لا يوجد أي رابط أو موقع يمكن للمواطن من خلاله التقديم في هذه المنحة ، ولكن بيتم التقديم فقط  من خلال رقم مركز خدمه العملاء الخاص  بجمعيه مصر الخير  .

طريقه التواصل مع خدمه عملاء جمعيه مصر الخير

        يمكن للمواطنين الراغبين في الحصول علي المنح و المساعدات الماليه و العينيه التي تقدمها جمعيه مصر الخير للاسر و الحالات المستحقه ، و ذلك من خلال التواصل مع  مركز خدمه العملاء من خلال  الرقم  المختصر 16140 .
  • و الجدير بالذكر ، هو أن مركز خدمه عملاء مصر الخير يعمل يوميا من الساعه 9 صباحا وحتي الساعه 10 مساء ، ولكن يفضل الاتصال بهم مبكرا لضمان الرد عليكم في اسرع وقت ممكن .

***********************


***********************

تعليقات

التنقل السريع