القائمة الرئيسية

الصفحات

اجراءات و خطوات تقديم تظلم لمكتب التموين يفيد عدم امتلاك سياره موديل 2018 فأعلي لسنه 2022 - في خدمتك

 هام  جدا و عاجل : خطوة بخطوة ، اجراءات و خطوات تقديم تظلم لمكتب التموين يفيد عدم امتلاك رب الاسره لسياره حديثه موديل 2018 فاعلي ، و بعض التعليمات الأخري الهامه جدا للمواطنين - في خدمتك .

الأوراق المطلوبه لتقديم تظلم عدم امتلاك سياره موديل 2018 أو أعلي لمكتب التموين 2022،الحصول علي خطاب يفيد عدم امتلاك سياره حديثه من اداره المرور 2022

مستخدمي موقع "  في خدمتك  "  الكرام ، في هذا الموضوع سيتم توضيح بعض الأمور الهامه جدا للمواطنين بشأن اجراءات  و خطوات تقديم تظلم / شكوي لمكتب التموين التابع له المواطن يفيد عدم امتلاك  مركبه  " سياره "  حديثه  موديل 2018  فأعلي .
  • و أيضا سيتم توضيح بعض الأمور الأخري الهامه جدا للمواطنين ،فتابعوا معنا هذا المقال الهام حتي نهايته ، لضمان تحقيق أقصي استفاده ممكنه .

الأوراق المطلوبه لتقديم تظلم لمكتب التموين لعدم  وقف البطاقة التموينيه 

الأوراق المطلوبه لتقديم تظلم عدم امتلاك سياره موديل 2018 أو أعلي لمكتب التموين 2022،الحصول علي خطاب يفيد عدم امتلاك سياره حديثه من اداره المرور 2022                                            
         
   و الجدير بالذكر ، فانه في حال عدم مليكه المواطن لأي " مركبه "  سياره  في الوقت الحالي ، و لكن في حال ظهور رساله تنبيهيه علي بون صرف الخبز تفيد ضروره قيام المواطن بالذهاب لمكتب التموين لتقديم ما يثبت عدم امتلاك المواطن لسياره حديثه موديل 2018 فأحدث ، هنا يجب علي المواطن تجهيز المستندات الأتي  :
  • بون صرف الخبز المدون عليه الرساله التنبيهيه
  • صورة بطاقة التموين ، و الأصل للأطلاع
  • صورة بطاقة رب الاسره  "  صاحب بطاقة التموين "
  • صورة بطاقة الأفراد المستفيده علي بطاقة التموين /  شهاده الميلاد لمن هم دون 16 عاما .
  • رقم تلفون مسجل في احدي شركات الاتصالات باسم رب الاسره
  • خطاب من اداره المرور يفيد موقف المواطن،  هل يمتلك فعليلا مركبه " سياره "  أم  لا ؟! 
و حيث أن عند قيام المواطن بالتوجه لمكتب التموين التابع له للاستعلام بشان ما ظهر له علي بون صرف الخبز  ، سيقوم موظف المكتب باعطاء المواطن  خطاب من مكتب التموين ، وعلي المواطن الذهاب الي  داره المرور لعمل استعلام علي الحاسب الالي و الافاده بموقف المواطن هل فعيلا يمتلك مركبه أم لا  !

الحالات التي يلزم / لا يلزم التقدم بتظلم فيها لمكتب التموين

        و الجدير بالذكر ، فانه في حال كان فعليا المواطن يملك سياره في الوقت الحالي موديل 2018 / أعلي ، فلا فائده من قيام المواطن بالتوجه لمكتب التموين و تقديم تظلم ، وذلك لانه سيتم حذف الفرد في بدايه شهر مايوم 2022 .
و لكن تقديم التظلم / الشكوي  لمكتب التموين لعدم توقف البطاقة التموينيه وذلك في حال ظهور رساله تنبيهيه علي بون صرف الخبز   قد يفيد الحالات الأتيه  :
  • من لديهم فعليلا سياره  في الوقت الحالي ، ولكن موديل السياره أقدم من 2018 ، وفي حال ظهور رساله تنبيهيه علي بون صرف الخبز ، فعلي المواطن ضروره التوجه لمكتب التموين لتقديم التظلم .
  • من كان لديهم سياره من قبل ، ولكن قد تم بيعها بموجب عقد بيع نهائي مسجل / توكيل بيع مسجل في الشهر العقاري  قبل ميعاد 1 ابريل 2022 .
  • من لديهم سياره فعليلا ، ولكن السياره هي المصدر الرئيسي لدخل المواطن ، أو السياره مقسطه ، فعلي المواطن تقديم ما يلزم

***********************


***********************

تعليقات

التنقل السريع