القائمة الرئيسية

الصفحات

حقيقة رساله " تم اختيار رقمك للفوز بمنحه 5000 جنيه من جمعيه رساله " ، و بعض التعليمات الأخري الهامه - في خدمتك

 هام جدا  و  عاجل  :  تعرف علي مدي حقيقه الرساله النصيه " تم اختيار رقمك للفوز بمنحه 5000 جنيه مقدمه لك من جمعيه رساله " ، و بعض التعليمات الأخري الهامه  جدا للمواطنين  -  في خدمتك  .

منح و مساعدات جمعيه رساله 2022،التسجيل في منح و مساعدات جمعيه رساله 2022،تم اختيار رقمك للفوز بمبلغ 5000 جنيه من جمعيه رساله،طريقه الحصول علي مساعدات
  
             السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مستخدمي موقع  " في خدمتك  "  الكرام ، في هذا الموضوع سيتم توضيح بعض  الأمور الهامه جدا للمواطنين ، و ذلك حيث انه قد ورد الينا عدد من الاستفسارات  من المواطنين بشأن وصول رسائل نصيه لهم علي أرقام هواتفهم تفيد بانهم قد فازوا بمنحه مقدمه لهم من  جمعيه رساله الخيريه  و مبلغ المنحة 5000 جنيه ، و علي المواطنين الاتصال بهذا الرقم المرسل للرساله لاستلام المنحة .
  •  و لكن ،  في حقيقة الأمر كل هذا لا أساس له من الصحه  ، و لا يمس الواقع بصله  ؛  و ذلك  حيث ان هذه الرسائل بيتم ارسالها من أرقام هواتف عاديه  و ليست أرقام مختصره مسجله ، و أيضا هذه الارقام لا تتبع لجمعيه رساله الخيريه ، و أيضا  لا تتبع أي مؤسسه أخري رسميه ، و لهذا وجب التنويه .
 و الجدير بالذكر ، انه كما ذكرنا لحضراتكم من قبل ، فان هذه  الارقام ما هي الا أرقام  عاديه  تخص بعض الافراد المحتالين الذين يحاولوا النصب و الاحتيال علي بعض المواطنين البسطاء والذين قد يقعوا في الفخ ، ولهذا وجب التنويه حتي يعلم الجميع .

خلاصه البيان  -  في خدمتك

         نحن  -  في خدمتك  -   نرجو من المواطنين عدم  تصديق هذا النوع من الرسائل والذي بيتم ارسالها من أرقام هواتف عاديه خاصه بأفراد و غير مسجله  ،و حيث أن هذه الرسائل  بيتم ارسالها  بشكل عشؤائي علي أرقام  هواتف بعض المواطنين ، وذلك لان كل ذلك لا أساس له من الصحه ، ولا يمس الواقع بصله ، و لهذا وجب التنويه .
  • و  الجدير بالذكر أيضا ، انه للحصول علي بعض المنح و المساعدات المقدمه من الجمعيات الخيريه ، لا بد أولا ان يكون المواطن بنفسه قد قام بتقديم طلب للجمعيات الخيريه للحصول علي منح و مساعدات منها ، و لكن هذه الرسائل بيتم ارسالها بشكل عشوائي لمحاوله النصب و الاحتيال علي بعض المواطنين البسطاء .


***********************


***********************

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق

التنقل السريع