القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد عوده العمل داخل مكاتب التموين بعد انتهاء اجازة عيد الفطر المبارك لسنه 2022 و ساعات العمل الرسميه - في خدمتك

 هام جدا  و عاجل  :  موعد عوده العمل داخل مكاتب التموين في محافظات جمهوريه مصر العربيه المختلفه بعد انتهاء اجازه عيد الفطر المبارك لسنه 2022  ، و ساعات عمل المكاتب الرسميه ، و بعض التعليمات الاخري الهامه جدا للمواطنين - في خدمتك .

مواعيد عمل مكاتب التموين بعد اجازه عيد الفطر 2022،ساعات عمل مكاتب التموين بعد اجازه العيد الصغير2022،أيام عمل مكاتب التموين بعد اجازه العيد2022
     
               السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مستخدمي  موقع "  في خدمتك "  الكرام ، في هذا المقال سيتم توضيح بعض الأمور الهامه جدا للمواطنين بشأن مواعيد عوده العمل داخل مكاتب التموين في محافظات جمهوريه مصر العربيه المختلفه ، و ساعات عمل تلك المكاتب .
و أيضا سيتم توضيح بعض الامور الاخري الهامه جدا للمواطنين بشأن مكاتب التموين و الخدمات التموينيه  ، فتابعوا معنا هذا الموضوع حتي نهايته لضمان تحقيق أقصي استفاده ممكنه بحول الله تعالي .

مواعيد عوده العمل داخل مكاتب التموين المختلفه لشهر مايو 2022

                بحول الله تعالي ، سيبدأ العمل داخل مكاتب التموين في محافظات جمهوريه مصر العربيه المختلفه بدء من يوم الأحد الموافق 7 مايو  2022 ، و يبدأ العمل بدء من الساعه 8 صباحا خلال يوم العمل الرسمي .
  •  و الجدير بالذكر ، هو انه يبدء العمل داخل مكتب التموين خلال يوم العمل الرسمي من الساعه 8 صباحا و حتي الساعه 2 بعد الظهر  ، ولكن يفضل التوجه مبكرا لمكتب التموين .
وتعمل مكاتب التموين في محافظات جمهوريه مصر العربيه المختلفه  بشكل نظامي من يوم الأحد الي يوم الخميس عدا أيام العطلات و الاجازات الرسميه في الدوله .

عناوين مكاتب التموين في محافظات جمهوريه مصر العربيه

            نحن  - في خدمتك  -  نرجو من المواطنين في حال كان لديهم أي استفسارات او طلبات  بخصوص بطاقات التموين ، أو خدمات بطاقات التموين المختلفه ، برجاء أن يتواصلوا معنا ، وسيتم الرد عليهم في أقرب وقت ممكن .
  • و لمراجعه عناوين مكاتب التموين  " مراكز خدمه المواطنين "  في محافظات جمهوريه مصرالعربيه من خلال الرابط الأتي  اضغط  ( هنا ) ، وسيتم توجيهك .

***********************


***********************

تعليقات

التنقل السريع