القائمة الرئيسية

الصفحات

اجراءات و طريقه تحديث بيانات بطاقة التموين باضافة رقم التلفون المسجل باسم صاحب البطاقة التموينيه 2022 - في خدمتك

 هام جدا  و عاجل  :  بالخطوات طريقه تحديث بيانات بطاقة التموين الساريه عن طريق تحديث رقم التلفون المسجل باسم صاحب بطاقة التموين لشهر مايو 2022 ، و بعض التعليمات الاخري الهامه جدا للمواطنين  -  في خدمتك .

اجراءات و خطوات تحديث بيانات رقم التلفون لبطاقة التموين2022،تحديث رقم التلفون للبطاقة التموينيه اونلاين2022،تحديث بيانات رقم التلفون للبطاقة تموين2022
             السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مستخدمي موقع  "  في خدمتك  "  الكرام ، في هذا الموضوع سيتم توضيح بعض الأمور الهامه جدا للمواطنين بشأن تحديث بيانات بطاقة التموين باضافة رقم التلفون المسجل باسم الشخص صاحب بطاقة التموين الحالي ، و أيضا سيتم توضيح بعض الأمور ألأخري الهامه جدا ، فتابعوا معنا هذا الموضوع حتي نهايته ؛ لضمان تحقيق أقصي استفاده ممكنه .

الأوراق المطلوبه لتحديث بيانات رقم التلفون لبطاقة التموين الساريه لشهر مايو 2022

          و الجدير بالذكر ، هو انه  بيتم  تحديث بيانات بطاقة التموين النشطه -  عن طريق اضافة رقم التلفون المسجل في احدي شركات الاتصالات باسم الشخص صاحب بطاقة التموين  -  من خلال مكتب التموين التابع له المواطن فقط  .
و علي المواطن مراجعه بون صرف الخبز ، و في حال وجود رسالة تنبيه علي البون تفيد بتحديث بيانات بطاقة التموين فعليه في هذه الحاله تجهيز المستندات الأتيه ،  و تسليمها لمكتب التموين  : 
  • بون صرف الخبز و الموجود عليه رساله تحديث رقم التلفون
  • صورة من بطاقة التموين واضحه المعالم 
  • صورة بطاقة الرقم القومي للشخص صاحب بطاقة التموين 
  • رقم تلفون مسجل في احدي شركات الاتصالات للشخض صاحب بطاقة التموين

أخر ميعاد لتحديث بيانات بطاقة التموين الساريه لتجنب وقفها لشهر مايو 2022

               و الجدير بالذكر ، هو ان وزارة التموين والتجاره الداخليه  قد أعلنت من قبل عن ان اخر موعد لتحديث بيانات بطاقة التموين الساريه عن طريق تسجيل رقم التلفون المسجل باسم الشخص صاحب بطاقة التموين هو يوم 24 مايو 2022 .
  • و قد أعلنت أيضا وزراة التموين بأن من سيرفض أو يتأخر عن تحديث بيانات بطاقة التموين عن طريق تسجيل رقم الهاتف من خلال مكاتب التموين  فسوف يتم ايقاف صرف بطاقة التموين نهائيا  من الخبز المدعم / التموين .

تنويه هام جدا لمستفيدي بطاقات التموين بشأن تحديث بيانات البطاقة التموينيه

           نحن  -  في خدمتك  -  نرجو من مستفيدي بطاقات التموين ضرورة مراجعه بون صرف الخبز أثناء قيام المواطنين بصرف حصتهم من الخبز المدعم ، وذلك لأنه بعض البطاقات التموين - وليست جميع  البطاقات - مطلوب تحديث بيانات رقم التلفون المسجل باسم الشخص صاحب البطاقة التموينيه الحالي ، الا فانه سيتم ايقاف صرف البطاقة التموينيه .


***********************


***********************

تعليقات

التنقل السريع