القائمة الرئيسية

الصفحات

شروط و اجراءات نقل " تحويل " بطاقة التموين من محافظه لأخري ، والأوراق المطلوبه للنقل لسنه 2022 - في خدمتك

خطوة  بخطوة  :  طريقة تقديم طلب لنقل " تحويل "  بطاقة التموين من محافظة الي محافظة أخري بكل سهولة من مكتب التموين /  الكترونيا من موبايلك لسنة 2022 ، وبعض النصائح الأخري الهامه  -  في خدمتك .

شروط و اجراءات تحويل بطاقة التموين من محافظه لاخري2022،الأوراق المطلوبه و طريقه نقل بطاقة التموين من محافظه لاخري2022،رابط موقع دعم مصر لتحويل تموين
         
 السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة 
مستخدمي موقع  "  في خدمتك "  الكرام  ، في هذا المقال ، سنوضح لكم بعض التعليمات بخصوص اجراءات و طريقه نقل بطاقة التموين من محافظة الي محافظة أخري بكل سهولة ويسر من خلال مكاتب التموين /  من خلال موبايلك بشكل الكتروني  عن طريقة الموقع الرسمي التابع لوزارة التموين والتجارة الداخلية .

شروط و معايير نقل بطاقة التموين من محافظه لأخري 2022

         و الجدير بالذكر ، هو أن وزاره التموين والتجاره الداخليه قد حددت عدد من الضوابط والمعايير بخصوص نقل " تحويل " بطاقة التموين من محافظة لأخري لسنه 2022  وفقا للأتي  : 
  • طالب الخدمه هو رب الأسره " صاحب بطاقة التموين " 
  • أن تكون بطاقة التموين نشطه " ساريه " في الوقت الحالي علي النظام
  • أن يكون عنوان بطاقة الرقم القومي لرب الأسره هو نفس عنوان المحافظة الجديده المراد نقل بطاقة التموين عليها .
  • أن يكون لصاحب بطاقة التموين  رقم تلفون مسجل في احدي شركات الاتصالات باسمه هو . 

طريقة نقل بطاقة التموين من محافظة الي محافظة أخري لسنه 2022 

         و الجدير  بالذكر ، هو  انه في الوقت  الحالي  خدمه نقل بطاقة التموين من محافظه لأخري موقوفه حاليا ؛ وذلك  بسبب وجود تحديثات علي قواعد البيانات في الوقت الحالي  . 
  • و لكن من المتوقع عوده عمل الخدمه خلال شهر يوليو 2022  -  بحول الله تعالي - ، وسيكون هناك  طريقتين لنقل بطاقة التموين من محافظة الي محافظة اخري ، وسنقوم بتوضيح الطريقيتين بشئ من التفصيل   :

الطريقة الورقية الروتينية  لنقل بطاقة التموين من محافظة لأخري  

عن طريق التوجة الي أقرب مكتب تموين  في المحافظة الاخري التي تريد نقل بطاقة التموين اليها ، وتقديم ما يلزم من المستندات الأتيه للمكتب :
  •  صورة من ب طاقة التموين واضحه المعالم 
  •  نموذج / طلب أداء خدمات تموينية  " متوفر داخل مكتب التموين " 
  • صوره بطاقة الرقم القومي لرب الأسره " صاحب بطاقة التموين "
  • صوره بطاقة / شهاده ميلاد المستفيدين من البطاقة التموينيه 
  • رقم تلفون مسجل باسم صاحب بطاقة التموين 

الطريقه الالكترونيه لنقل بطاقة التموين من محافظه لأخري 

و الجدير بالذكر ، هو انه يتم نقل بطاقة التموين  من خلال الموقع الرسمي التابع لوزارة التموين و التجارة الداخلية ، و تتم عملية النقل بعد التأكد من بيانات من سيقوم بتقديم الطلب ، و اتباع عدد من الخطوات ، و قريبا جدا سيتم عمل شرح تفصيلي عن ذلك  .

طريقة نقل بطاقة التموين الكترونيا من محافظة الي محافظة أخري لسنه 2022

              و الجدير بالذكر كما ذكرنا لحضراتكم من قبل ، هو انه  في الوقت الحالي يوجد تحديثات علي قواعد البيانات الخاصه بمستفيدي بطاقات التموين الذكيه ، و فور انتهاء التحديثات الرسميه ، فسيتم اعلامكم علي الفور ، و توضيح طريقة نقل البطاقة التموينيه بشكل الكتروني لسنه 2022 بحول الله تعالي  .
  • و  لكن كما ذكرنا لحضراتكم من قبل ، فانه  من المتوقع عوده عمل الخدمه ، وباقي الخدمات الاخري المتوقفه  خلال شهر يوليو 2022  -  بحول الله تعالي - فتابعوا معنا حتي يصلكم كل جديد .


***********************


***********************

تعليقات

التنقل السريع