القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد صرف منحه الطفل أقل من سنتين " منحة الالف يوم " من التضامن الاجتماعي لشهر يونيه 2022 - في خدمتك

  هام جدا و عاجل : تعرف علي موعد صرف منحه الطفل أقل من سنتين  " منحة الالف يوم " لشهر  يونيه 2022 ، وتعرف أيضا علي شروط و طريقة التقديم الجديد  بمنحة الالف يوم من التضامن الاجتماعي  -  في خدمتك  .

موعد صرف منحه 200 جنية للطفل أقل من سنتين لشهر يونيه2022،اجراءات و طريقه التقديم في منحة الطفل أقل من سنتين من التضامن الاجتماعي2022،استعلام منحة طفل

             السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مستخدمي موقع  " في خدمتك  "  الكرام ،  في هذا الموضوع سيتم توضيح بعض الامور الهامه  جدا للمواطنين ، وذلك حيث قد وصل الينا عدد من الاستفسارات  و الطلبات   بشأن منحة الالف يوم  " منحة الطفل أقل من عامين "  المقدمه من  وزاره التضامن الاجتماعي لبعض الحالات والاسر المستحقه لصرف المنحة .
  • و أيضا سيتم توضيح بعض الامور الأخري  الهامه جدا للمواطنين  ،  فتابعوا معنا هذا الموضوع حتي نهايته لضمان تحقيق أقضي استفاده ممكنه بحول الله تعالي .

الأوراق المطلوبه و اجراءات التقديم في منحة الطفل الرضيع 2022

           و كما تم الذكر لحضراتكم من قبل في مقال سابق  ، فان  منحة الطفل الرضيع  "  منحة الألف يوم  "  مقدمه من برنامج الأغذيه العالميه بالتعاون مع وزراه التضامن الاجتماعي ، حيث توفر هذه الاخيره  قاعده بيانات محدثه  و شامله للأسر والحالات الأكثر استحقاقا لصرف هذه المنحه  ،  والتي بيتم اختيار المستحقين لصرفها من  الفئات  الأتيه   : 
  • مستفيدي برنامج تكافل الحاليين القائمين بالصرف ولديهم أطفال أقل من عامين ، و مدرج هؤلاء الاطفال كمستفيدين من البرنامج علي النظام .
  • المتقدمين الجدد للحصول علي برنامج تكافل ، و موقف طلب التقديم الخاص بهم في الوقت الحالي  ما زال " في انتظار استخراج الكروت " ، و لديهم اطفال اقل من عامين مدرجين علي نموذج التقديم .
والجدير بالذكر ، هو أن المستحقيين لصرف هذه المنحة  بيتم تحديدهم  من خلال قاعده البيانات المقدمه من وزارة التضامن الاجتماعي للجهه المموله للمنحة ، ولا يوجد رابط أو موقع علي الانترنت يمكن من خلاله التقديم للحصول علي هذه المنحة ، و لهذا وجب التنويه

موعد صرف منحة الالف يوم للمستفيدين الحاليين لشهر يونيه 2022

           و الجدير بالذكر ، هو انه كما ذكرنا لحضراتكم من قبل فانه بيتم صرف المنحة من خلال مكاتب البريد المصري فقط  بعد وصول رساله  نصيه علي الرقم المسجل علي قاعده بيانات  وزارة التضامن الاجتماعي للمستفيدين الحاليين .
  •   و من المتوقع بدء صرف منحة الطفل أقل من عامين "  منحة الألف يوم  "  بدء من يوم  الأثنين الموافق 13 يونيه   2022  حتي يوم 27 يونيه 2022  من خلال مكاتب البريد المصري للمستفيدين الحاليين من المنحة بعد وصول رساله نصيه علي أرقام هواتف الحالات المستحقه تفيد موعد بدء  صرف المنحه .

تنويه هام جدا  بخصوص منحة ال  200 جنية المقدمه لاطفال أٌقل من عامين

              و الجدير بالكر ، هو انه لا يوجد تقديم ورقي للحصول علي هذه المنحة ، بل تقوم وزاه التضامن الاجتماعي بتوفير قاعده بيانات محدثه للحالات و الاسر الأكثر استحقاقا لصرف هذه المنحة كالأتي :
  • بيتم صرف المنحة للحالات المذكوره أعلاه فقط ، و لا يوجد تقديم ورقي للحصول علي هذه المنحة 
  • بيتم صرف مبلغ 200 جنية شهريا للطفل الواحد و بحد أقصي طفلين باجمالي مبلغ 400 جنية ، علي أن يكون سن الطفل أقل من عامين 
  • بيتم صرف المنحة من مكاتب البريد فقط بعد وصول رساله تأكيديه 

***********************


***********************

تعليقات

التنقل السريع