القائمة الرئيسية

الصفحات

عاجل : اخر موعد متاح لارسال البيانات الكترونيا لمتقدمي منحة بيت الزكاة والصدقات 2022 - في خدمتك

 هام جدا وعاجل  : تنويه هام بشأن اخر موعد متاح للمواطنين من متقدمي منحة بيت الزكاه والصدقات المصري  الجدد  لإرسال و استكمال البينات إلكترونيا ، وبعض التعليمات الآخري الهامه - في خدمتك 

موعد بدء صرف منحة بيت الزكاه والصدقات للمتقدمين الجدد2022،آخر موعد متاح لارسال البيانات الكترونيا لبيت الزكاه الصدقات2022،رقم شكاوي منحة بيت الزكاه
    
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته 
مستخدمي موقع في خدمتك الكرام  ، في هذا الموضوع سيتم توضيح بعض الأمور الهامة جدا للمواطنين من متقدمي منحة بيت الزكاة والصدقات المصري ،  والذين تقدموا بطلبات جديدة  خلال شهر مارس 2022 للحصول علي المنح والمساعدات التي يقدمها بيت الزكاة والصدقات .
  •  والجدير بالذكر  ، هو انه بالفعل قد وصلت بعض  الرسائل التنبيهيه بالفعل علي أرقام  هواتف من تقدموا  بطلبات جديدة خلال فتره التقديم الرسمية   تفيد ضرورة استكمال البينات وارسالها  إلكترونيا لمؤسسه بيت الزكاه والصدقات المصري .

آخر موعد مخصص للإرسال البيانات الكترونيا لبيت الزكاه والصدقات المصري 2022

      و كما تم الذكر من قبل لحضراتكم ، هو انه بالفعل قد بدأ إرسال الرسائل النصيه علي أرقام هواتف بعض من تقدموا بطلبات جديدة خلال فتره التقديم الرسمية تفيد ضرورة استكمال البينات وارسالها إلكترونيا عبر الحساب الرسمي لموقع بيت الزكاة والصدقات خلال اسرع وقت ممكن .
  • و لكن من المتوقع - و كما وصل اليننا  من بعض المصادر  - هو أن عملية ارسال واستكمال البيانات الكترونيا متاحة حتي آخر شهر يونيو 2022 ، وقد تمتد حتي موعد 10 يوليو   ، ونحن ننتظر تأكيد ذلك الموعد رسميا من مؤسسة بيت الزكاة والصدقات المصري. 
و لكن نحن  - في خدمتك  -  نرجو من المتقدمين الجدد للمنحة  ضرورة   ارسال البينات مبكرا بشكل إلكتروني  في حال توافرها و عدم الإنتظار. 

طريقة ارسال البينات إلكترونيا لمن وصلت لهم رسائل لموقع بيت الزكاه والصدقات 2022

      و الجدير بالذكر  ، هو انه بالفعل يوجد شرح واف عن طريقة و كيفية ارسال واستكمال البيانات الكترونيا عبر الموقع الرسمي لبيت الزكاة والصدقات والمصري علي موقعنا .
  •  و لمراجعه  كيفية ارسال البينات إلكترونيا لموقع بيت الزكاه والصدقات المصري  و الاوراق المطلوبة لذلك  ؛ برجاء  الضغط  ( هنا )  .

***********************


***********************

تعليقات

التنقل السريع