القائمة الرئيسية

الصفحات

تنويه هام : لمن قاموا بارسال و استكمال بياناتهم الكترونيا لموقع بيت الزكاه والصدقات ، وبعض التعليمات الآخري الهامه - في خدمتك

 هام جدا  و عاجل  : لمن قاموا بارسال و استكمال  بياناتهم لموقع بيت الزكاه والصدقات المصري بشكل إلكتروني عبر حساب Gmail  للمتقدمين الجدد  ، و بعض التعليمات الآخري الهامه جدا  للمواطنين - في خدمتك 


                السلام عليكم ورحمه الله وبركاته 
مستخدمي موقع في خدمتك الكرام ، في هذا الموضوع سيتم توضيح بعض الأمور الهامة جدا  للمواطنين الذين وصلت لهم رسالة نصيه تفيد ضرورة استكمال البينات وارسالها إلكترونيا عبر الحساب الرسمي لموقع بيت الزكاه والصدقات المصري .
  • و الجدير بالذكر  ،  هو انه بالفعل قد تم الرد علي بعض المواطنين من خلال حساب الgmail بضرورة ارسال بعض البيانات الآخري للمواطن ، فقط في حال كان هناك نقص في البيانات او عدم  كفاية البيانات  التي قام المواطن بإرسالها  من قبل لموقع بيت الزكاه والصدقات. 

آخر موعد مخصص للإرسال البيانات الكترونيا لبيت الزكاه والصدقات المصري 

      و الجدير بالذكر  ؛ هو انة حتي اليوم الثلاثاء  الموافق 29 يونيو 2022 لم  يحدد تاريخ آخر يوم متاح لارسال واستكمال البيانات الكترونيا لبيت الزكاه الصدقات المصري .
  •   و لكن لمن  يقوموا بإرسال بياناتهم حتي الآن  نرجو منهم  سرعة ارسال البينات المطلوبة الكترونيا  علي حساب الموقع  حتي لا يتمم استبعاد المواطن من المنحة .

خلاصة البيان  - في خدمتك  

آخر موعد لإرسال البيانات الكترونيا لبيت الزكاه2022،رابط الاستعلام عن المقبولين ومستحقي منحة بيت الزكاه2022،رابط و طريقة شكاوي منحة بيت الزكاه والصدقات

       نحن -  في خدمتك  -   و كما تم الذكر من قبل لحضراتكم هنا  ، إنه بالفعل  قد تم ارسال رسائل الكترونية " كرد " علي الرسالة التي ارسالها بعض المواطنين  في حال كانت البيانات التي ارسالها مواطن من قبل  غير كافية/ غير واضحة  ؛  علي المواطن  صورة استكمال البيانات المطلوبة منة لضمان قبولة في المنحة  .

  • وعلي  المواطنين ضرورة مراجعة البريد الاكتروني" حساب ال Gmail  " للتأكد من هل قام موقع بيت الزكاه والصدقات بإرسال رسائل الكترونية "كرد " في حال نقص/ عدم كفاية البيانات التي قام المواطن بإرسالها من قبل  .


***********************


***********************

تعليقات

التنقل السريع