القائمة الرئيسية

الصفحات

كل ما يخص " المنحة الاستثنائيه لمحدودي الدخل " لمده 6 أشهر ، و الفئات المستحقه لصرف المنحه2022 - في خدمتك

 هام  جدا  و عاجل : تعرف علي " المنحة الاستثنائيه لمحدودي الدخل " لمده 6 أشهر متصله المقدمه من رئاسه الجمهوريه ، و الفئات المستحقه لصرف المنحة ، و بعض التعليمات الأخري الهامه - في خدمتك  .

شروط وكيفيه التقديم في المنحة الاستثنائيه لمده 6 شهور2022 لمحدودي الدخل،كل ما يخص المنحة الاستثنائيه لمده 6 شهور لمحدودي الدخل2022،منحة رئيس جمهوريه

             السلام  عليكم  ورحمه  الله  وبركاته
مستخدمي موقع " في خدمتك " الكرام ، في هذا الموضوع سيتم توضيح بعض الامور الهامه جدا للمواطنين بشأن المنحة والمساعادات الاستثنائيه المقدمه من رئاسه الجمهوريه " لمحدودي الدخل " و بعض الفئات الأخري  لمده 6 أشهر متصله  .
  •  و أيضا سيتم توضيح بعض الأمور الأخري الهامه جدا للمواطنين ، فتابعوا معنا هذا المقال حتي نهايته لضمان تحقيق أقصي استفاده ممكنه بحول الله تعالي .

الفئات المستحقه لصرف المنحه الاستثنائيه لمحدودي الدخل 2022

      و الجدير بالذكر ، و كما تم الاعلان عنه من قبل  رئاسه الجمهوريه ، فان المنحة الاستثنائيه المقدمه لمده 6  أشهر  طبقا لتوجيهات رئاسه الجمهوريه تستهدف عددا من محدودي الدخل ، ومن ضمنهم ما يلي  : 
  • الأسر و الحالات الأكثر احتياجا
  • أرباب المعاشات الحاليين  أقل من 2500 جنيه
  • العاملون بالقطاع الحكومي و القطاع العام حاليا   برواتب شهريه أقل من 2700 جنيها
و في سياق أخر متصل ، فقد تقرر ضم مليون أسره وحاله جديده  للأستفاده من برنامج المساعادات المشروطه من التضامن الاجتماعي " برنامج تكافل و كرامه " قريبا .

طريقة و اجراءات التقديم للحصول علي المنحة الاستثنائيه لمحدودي الدخل 2022

          و الجدير بالذكر ، و طبقا لما تم الاعلان عن من الجهات المعنيه بخصوص صرف المنحة الاستثنائيه المقدمه طبقا لتوجيهات رئاسه الجمهوريه "  للأسر وا لحالات المستحقه "  لمده 6  أشهر ، فانه حاليا  لا يوجد رابط أو طريقة للتقديم للحصول علي المنحة ، وذلك لأن المنحة موجه لبعض الفئات المستحقه المحدده أعلاه .
  •   و في  حال قيام الجهات المعنيه بتحديد طريقة للتقديم فيها ، فسيتم اعلامكم علي الفور ، فتابعوا معنا هنا ، حتي يصلكم كل جديد من  الأخبار  الحصريه .

***********************


***********************

تعليقات

التنقل السريع