القائمة الرئيسية

الصفحات

كل ما تريد معرفته عن مشروع عصفور الجنه السكني " المساحات المتوفره و نظام التقسييط ، و شروط التعاقد " بمدينه 6 أكتوبر - في خدمتك

 هام  جدا و عاجل  :  تعرف علي شروط التعاقد  للحصول علي وحده سكنيه من مشروع عصفور الجنه السكني بمدينه 6 أكتوبر ، و نظام التقسيط المتاح ، و المساحات المتوفره ، و بعض التعليمات الأخري - في خدمتك

نظام التقسيط و المساحات في مشروع عصفور الجنه بمدينه 6 أكتوبر،شروط التعاقد و موعد الاستلام لمشروع عصفور الجنه2022،كراسه الشروط مشروع عصفور الجنه السكني

                     السلام  عليكم  ورحمه  الله  وبركاته
مستخدمي موقع " في خدمتك "  الكرام ،  في هذا الموضوع سيتم توضيح بعض الأمور الهامه جدا للمواطنين بشأن كل ما يخص مشروع عصفور الجنه السكني بمدينه السادس من أكتوبر ، و المساحات السكنيه المتوفره للتعاقد ، و موعد الاستلام للوحدات السكنيه .
  •  و أيضا يتم توضيح بعض الامور الأخري الهامه جدا للمواطنين بخصوص مشروع عصفور الجنه السكني بمدينه 6 أكتوبر  ، فتابعوا معنا هذا الموضوع لضمان تحقيق أقصي استفاده ممكنه بحول الله تعالي .

الموقع  و بيان بالمساحات المتاحة للتعاقد " مشروع عصفور الجنه السكني "

             أعلنت وزارة الاسكان الاجتماعي متمثله في الجهاز المركزي للتعمير عن طرح عدد من الوحدات السكنيه 127 وحده سكنيه كامله التشطيب و المرافق  بمساحات مختلفه جاهزه للتسليم بمشروع عصفور الجنه السكني بمدينه 6 أكتوبر .
  •  و يقع مشروع "  عصفور الجنه السكني "  في منطقه جنوب الاحياء بمدينه السادس من أكتوبر - محافظة الجيزة ، مع العلم أن الجهاز المركزي للتعمير موفر خدمه امكانيه معاينه الوحدات السكنيه يوميا لموقع الوحدات السكنيه .
و تتوفر عده مساحات متاحه للتعاقد للوحدات السكنيه بالمشروع السكني  ، حيث تبدأ مساحة الوحده من 76 متر مربع  و حتي 137 متر مربع ، و يتراوح سعر المتر بين  4648  جنيها  و 6200  جنيها حسب موقع العماره السكنيه و الدور  .

أماكن شراء  كراسه الشروط  ، و نظام الأقساط لمشروع  " عصفور الجنه " السكني

           و الجدير بالذكر ، هو انه لابد من أن يقوم المواطن أولا بشراء كراسه الشروط و التعاقد  لمشروع  " عصفور الجنه السكني " كخطوة أولي ، و بيتم شراء كراسه الشروط من مقر الجهاز المركزي للتعمير .
  •  و أشترط الجهاز المركزي للتعمير عن ضرورة شراء كراسة الشروط لوحدات مشروع عصفور الجنه السكني من مقر الجهاز بمدينه حلوان مقابل 305 جنيها فقط لا  غير ، وذلك اعتبارا من يوم الأحد الموافق 24 يوليو 2022 مع اتاحه امكانيه المعاينه للوحدات السكنيه بمدينه 6 أكتوبر .
  عنوان الجهاز المركزي للتعمير  :  المجتمع السكني الجديد  - غرب الاوتوستراد بجوار مساكن أطلس " المشروع الأمريكي " - مدينه حلوان  - محافظة القاهره 

تفاصيل السداد و نظام التقسيط لمشروع عصفور الجنه السكني 2022

        و كما تم الذكر من قبل لحضراتكم ، بأن اول خطوة للحصول علي وحده سكنيه من مشروع"  عصفور الجنه السكني " هي شراء كراسه الشروط والتعاقد من مقر الجهاز المركزي للتعمير ، مع العلم أن نظام السداد و التقسيط يتبع النحو الاتي  : 
  • سيتم سداد 10 % من قيمه الوحده السكنيه كمبلغ  "  جديه الحجز " عند تقديم الطلب للحصول علي الوحده السكنيه في المشروع
  • سيتم سداد دفعه أخري  " دفعه تخصيص "  بنسبه 15 % من قيمه الوحده السكنيه خلال أسبوع من سداد جديه الحجز
  • وبعد ذلك ، سيتم سداد دفعه أخري  بقيمه 25 % من قيمه الوحده السكنيه " كدفعه استلام " خلال شهرين من دفع مبلغ جديه الحجز 
  • و النسبه الأخري المتبقيه  "  50 %  " من قيمه الوحده السكنيه   ،  يمكن تقسيطها علي فترات من 5 : 15 سنه  بمعدل فائده ثابته  بنسبه 7 %  سنويا  
  • و الجدير بالذكر ، هو انه يوجد خصم نقدي في حال السداد الفوري بنسبه 3 % قيمه الخصم 

***********************


***********************

تعليقات

التنقل السريع