القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر المستجدات للمتقدين الجدد في منحة بيت الزكاه و الصدقات و الذين قاموا باستكمال بياناتهم الكترونيا 2022- في خدمتك

 هام جدا و عاجل  : تعرف علي أخر المستجدات بخصوص منحه بيت الزكاه و الصدقات المصري ، و للمتقدمين الجدد في المنحه خلال شهر مارس 2022 و الذين قاموا باستكمال بياناتهم الكترونيا  -  في خدمتك 

موعد صرف منحة بيت الزكاه للمتقديمن الجدد في المنحة2022،رابط الاستعلام عن المقبولبن في منحة بيت الزكاه2022،رقم شكاوي و استعلام منحه بيت الزكاه والصدقات
               
             السلام  عليكم  ورحمه  الله  وبركاته
مستخدمي موقع "  في خدمتك  "  الكرام ، في هذا الموضوع سيتم توضيح بعض الأمور الهامه جدا للمواطنين بخصوص منحة بيت الزكاه والصدقات المصري ، و بالتحديد لهؤلاء الذين تقدموا بطلبات جديده للحصول علي المنحة خلال شهر مارس 2022 ، و لمن وصلت لهم رساله نصيه تفيد ضرورة استكمال البيانات وارسالها الكترونيا عبر موقع بيت الزكاه و الصدقات المصري .و
  • و طبقا لما تم الاعلان الرسمي عنه عبر الصفحه الرسميه لموقع بيت الزكاه والصدقات علي الفيسبوك فانه بالفعل قد تم الانتهاء من مراجعه و فرز بيانات المتقدمين الجدد لسكان المحافظات الحدوديه من محافظات جمهوريه مصر العربيه ، وحاليا بيتم مراجعه بيانات باقي المتقدمين الجدد لتحديد الفئات الأكثر استحقاقا للصرف .

أخر المستجدات بخصوص منحة بيت الزكاه والصدقات للمتقديمن الجدد 2022

       و الجدير بالذكر ، وكما تم اخبراكم من قبل ، فان عمليه مراجعه و فرز بيانات المتقديمن الجدد في منحة بيت الزكاه والصدقات تتبع النهج الأتي ؛ لتحديد الفئات و الأسر  الأكثر استحقاقا لصرف المنحة  : 
  • أولا :  يتم فتح باب التقديم الالكتروني الجديد للحصول علي منحه بيت الزكاه و الصدقات المصري خلال الموقع الرسمي ليت الزكاه و الصدقات   "  تم الانتهاء من هذه المرحله من قبل   "  .
  • ثانيا  :  يتم مراجعه أوليه  لبيانات المتقدمين الجدد خلال فتره التقديم الرسميه ، لحذف طلبات التقديم المكرره ، والفئات الأخري التي لا تنطبق عليها معايير صرف و استحقاق المنحة  "  تم الانتهاء من هذه المرحله من قبل   "  .
  • ثالثا  :   يتم ارسال رسائل نصيه علي أرقام هواتف المتقدمين الجدد - و الذين اجتازوا عمليه المراجعه و الفرز الأولي للبيانات - ، و تتضمن هذه الرسائل ضرورة ارسال بعض البيانات و الأوراق الرسميه ؛ لاستكمال اجراءات التقديم للحصول علي المنحه في حاله  الاستحقاق  "  تم الانتهاء من هذه المرحله من قبل    "   .
  • رابعا :  قد يتم التواصل تلفونيا / عبر الايميل مع بعض ممن قاموا بارسال بيانتهم الكترونيا عبر موقع بيت الزكاه والصدقات المصري في حال نقص / عدم كفايه البيانات المرسله من قبل المواطن ، و لكن هذه الخطوة قد لا تتم مع جميع ممن تقدموا للحصول علي المنحة   .
  • خامسا :  بالفعل قد تم الانتهاء من عمليه مراجعه و فرز البيانات لسكان بعض المحافظات والذين قاموا بالتسجيل من قبل في المنحة ، وقد قاموا باستكمال بياناتهم ، و تتضمن هذه المحافظات ما يلي "  البحر الأحمر 152 حاله  ، الوادي الجديد  1046 حاله  ،  جنوب سيناء 24 حاله  ،  مطروح 484 حاله    "   ، و سيتم تحديد موعد الصرف لاحقا .
  • سادسا : مازالت عمليه مراجعه و فرز البيانات مستمره لسكان باقي المحافظات ، و فور الانتهاء من مراجعه البيانات ، فسيتم اعلامكم علي الفور ، فتابعوا معنا حتي يصلكم كل جديد من الأخبار .

تنويه هام جدا للمتقدمين الجدد في منحة بيت الزكاه والصدقات 

         و الجدير بالذكر ، و كما تم الاعلان عنه من قبل عبر الموقع الرسمي لموقع بيت الزكاه والصدقات فان اجمالي عدد الطلبات المقدمه للحصول علي منحة بيت الزكاه والصدقات حلال  بلغت 200 الف طلب تقديم  " حاله "  .
  •  و باجراء عمليه المراجعه الأوليه  بعد استبعاد طلبات التقديم المكرره و الفئات الأخري غير المستحقه أصبحت عدد طلبات التقديم 186362 طلب تقديم  " حالة "  .
و كما تم الذكر من قبل ، فان قد تم الوقوف علي عدد الحالات المستحقه  في بعض المحافظات  " المحافظات الحدوديه  "  ، و باقي المحافظات مازال العمل مستمرا لمراجعه و فرز بيانات المتقدمين للحصول علي المنحة .


***********************


***********************

تعليقات

التنقل السريع