القائمة الرئيسية

الصفحات

للمتقدمين الجدد ، أخر الأخبار المتعلقه بمنحة بيت الزكاه والصدقات للحالات و الاسر المستحقه . و زياره المستعلم للمتقدمين في المنحه - في خدمتك

 هام  جدا  و عاجل :  تعرف علي أخر الأخبار المتعلقه بمنحة بيت الزكاه والصدقات المصري للمتقدمين الجدد في المنحه خلال شهر مارس 2022 ، و عن قيام المستعلم بالزياره الميدانيه لمحل سكن المتقدمين في المنحة - في خدمتك .

موعد صرف منحة بيت الزكاه للمتقديمن الجدد في منحة2022،طريقة و رابط استعلام مستحقي منحة بيت الزكاه  وصدقات 2022،موعد التقديم الجديد في منحة بيت زكاه2022

                  السلام  عليكم  ورحمه  الله  وبركاته
مستخدمي و زوار موقع -  في خدمتك -  الكرام ، في هذا الموضوع سيتم توضيح بعض الأمور الهامه جدا  للمتقدمين الجدد في منحه بيت الزكاة والصدقات المصري ، و الذين قاموا بالتسجيل الجديد في المنحة خلال شهر مارس 2022 ، و قاموا باستكمال و ارسال بياناتهم لموقع بيت الزكاه والصدقات المصري الكترونيا  عبر الايميل الرسمي لموقع بيت الزكاه والصدقات المصري .
  • و الجدير بالذكر ، هو انه حاليا هناك زياره ميدانيه يقوم بها مستعلم  لمحل سكن و اقامه الشخص المتقدم للحصول علي المنحه ، و ذلك لتحديد مدي استحقاق المواطن لصرف المنحة و تحديد المستوي المعيشي للأسر و الحالات المستحقه  .

اجراءات و خطوات التقديم  و القبول في  منحة بيت الزكاه والصدقات للمتقديمن الجدد 2022

       و الجدير بالذكر ، و كما تم اخبراكم من قبل ، فان عمليه مراجعه و فرز بيانات المتقديمن الجدد في منحة بيت الزكاه والصدقات تتبع النهج الأتي ؛ لتحديد الفئات و الأسر  الأكثر استحقاقا لصرف المنحة  : 
  • أولا :  يتم فتح باب التقديم الالكتروني الجديد للحصول علي منحه بيت الزكاه و الصدقات المصري خلال الموقع الرسمي لكوقع بيت الزكاه و الصدقات    "  تم الانتهاء من هذه المرحله من قبل بالفعل    "  .
  • ثانيا  :  يتم مراجعه أوليه  لبيانات المتقدمين الجدد خلال فتره التقديم الرسميه ، لحذف طلبات التقديم المكرره ، والفئات الأخري التي لا تنطبق عليها معايير صرف و استحقاق المنحة  "  تم الانتهاء من هذه المرحله من قبل   "  .
  • ثالثا  :   يتم ارسال رسائل نصيه علي أرقام هواتف المتقدمين الجدد  في المنحه - و الذين اجتازوا عمليه المراجعه و الفرز الأولي للبيانات - ، و تتضمن هذه الرسائل ضرورة ارسال بعض البيانات و الأوراق الرسميه ؛ لاستكمال اجراءات التقديم للحصول علي المنحه في حاله  الاستحقاق  "  تم الانتهاء من هذه المرحله من قبل    "   .
  • رابعا :  قد يتم التواصل تلفونيا / عبر الايميل مع بعض ممن قاموا بارسال بيانتهم الكترونيا عبر موقع بيت الزكاه والصدقات المصري في حال نقص / عدم كفايه البيانات المرسله من قبل المواطن ، و لكن هذه الخطوة قد لا تتم مع جميع ممن تقدموا للحصول علي المنحة   "  تم الانتهاء من هذه المرحله من قبل    "  
  • خامسا :  سيقوم موظفي بيت الزكاه و الصدقات المصري بالتواصل مع المواطنين علي أرقام هواتفهم  والذين اجتازوا المراحل المذكوره أعلاه لتحديد موعد وجود زياره ميدانيه لمحل سكن و اقامه المواطن لتحديد المستوي المعيشي للأسره .
  • سادسا : طبقا لنتيجه  الخطوة السابقة ، في حال استحقاق المواطن لشروط و معايير القبول في المنحة ، فسيتم فما بعد الاتصال بالمواطن مره أخري لاخباره بانه من المقبوليين في المنحة و سيتم التحديد له موعد بدء الصرف و طريقة صرف المنحة . 

أخر الأخبار المتعلقه بمنحة بيت الزكاه والصدقات للمتقديمن الجدد في المنحة 2022

             و الجدير بالذكر ،  هو انه حاليا هناك زياره ميدانيه عن طريق مستعلم خاص لمحل سكن و اقامه المتقدمين الجدد في منحة بيت الزكاه و الصدقات المصري لتحديد مستواهم المعيشي و مدي مطابقتهم لشروط صرف و استحقاق لمنحة بيت الزكاه والصدقات المصري ، و كما تم الذكر من قبل ، فان الزياره الميدانيه هامه جدا في تحديد موقف طلب التقديم .
  • و الجدير بالذكر ، هو أن المواطن سوف يتلقي مكالمه تلفونيه تفيد الموعد المتوقع لزياره المستعلم لمحل سكن و اقامه المواطن ، و سيقوم المستعلم بمعاينه محل سكن المواطن و المستوي المعيشي للأسره .
  • و أيضا   سيقوم بأخذ المستندات من المواطن  " صور بطايق الرقم القومي ، و قسيمه الزواج و شهاده الميلاد للأطفال ، و البرنت التأميني للزوج و الزوجه  "




***********************


***********************

تعليقات

التنقل السريع