القائمة الرئيسية

الصفحات

الأن ، بيتم توصيل فيزا تكافل و كرامه الجديده للمنزل للمقبولين في البرنامج ، و الأوراق المطلوبه لاستلام الفيزا الجديده 2022 - في خدمتك

 هام  جدا و عاجل : للمتقدمين الجدد و المستحقين لصرف معاش تكافل و كرامه ، الأن بيتم توصيل الفيزا الجديده " بطاقة ميزه " عند صدورها حتي باب المنزل بدلا من الاستلام من مكتب الشؤن الاجتماعيه ، و بعض التعليمات الأخري الهامه - في خدمتك .

شركه الشحن لتوصيل فيزا تكافل و كرامه الجديده لباب البيت2022،طلب توصيل فيزا تكافل و كرامه الجديده للبيت2022،رقم شركه شحن توصيل فيزا تكافل و كرامه 2022

                 السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مستخدمي و زوار موقع  -  في خدمتك  -  الكرام ، في هذا الموضوع سيتم توضيح بعض الامور الهامه جدا للمواطنين من مستفيدي برنامج تكافل و كرامه الجدد و المتقديمن الجدد في البرنامج  ، وذلك حيث طبقا للتعليمات الجديده ، فانه قد تم بعض التعديلات الجديده المرتبطه ببرنامج الدعم النقدي المشروط  "  تكافل و كرامه " ، و سيتم توضيحها في هذا المقال  . 
  • و ذلك حيث انه طبقا لتعليمات الدكتوره نفين القباج وزيره التضامن الاجتماعي  و للتيسير علي المواطنين ، الأن بيتم توصيل فيزا ميزه الجديده للمستفيدين الجدد من برنامج تكافل و كرامه حتي باب المنزل للمستحقيين بدلا من التوجه لمكتب الشؤؤن الاجتماعيه وذلك لتقيليل الازدحام أمام مكاتب الشؤؤن الاجتماعيه .

ما الهدف من الاستراتيجيه الجديده  لتسليم فيزا تكافل و كرامه الجديده لباب المنزل 2022

           و الجدير بالذكر و كما تم الذكر لحضراتكم  من قبل  ، و طبقا للتعليمات الجديده ، فانه من أجل التسهيل و التيسير علي المواطنين ، فانه أصبح الأن بيتم تسليم بطاقة ميزه الجديده للمتقدمين الجدد في برنامج الدعم النقدي المشروط  " تكافل و كرامه "  حتي باب المنزل للمواطن بعد صدور الكارت الجديد .
  • وذلك حيث عند صدور الكارت الجديد للمواطن من قبل الوزاره ، بيتم تسليم الكارت الجديد لشركه شحن و توزيع والتي بدورها ستقوم بتسليم  الفيزا الكارت الجديده   حتي باب المنزل ، و بيتم تسليم الفيزا كارت أولا ، و بعد ذلك بيتم تسليم الرقم السري علي مره أخري .

كيف يحصل المستفيد علي الفيزا كارت الجديده من خلال شركه الشحن و التوزيع

         و الجدير بالذكر ، هو انه بيتم الاتصال بالمواطن من قبل شركه الشحن والتوزيع للتأكد من عنوان محل الاقامه للمواطن و تحديد موعد تسليم الفيزا كارت الجديده من خلال مندوب خاص حتي باب المنزل .
  • و بيتم تسليم الفيزا كارت الجديده  من قبل المندوب للمواطن ، و لابد من احضار صورة بطاقة الرقم القومي للزوج و الزوجه ، و لابد من توقيع الزوج و الزوجه علي ايصال التسليم  .



***********************


***********************

تعليقات

التنقل السريع