القائمة الرئيسية

الصفحات

بشان ما انتشر عن وجود تسجيل جديد في منحة العماله غير المنتظمه ، و الصرف من خلال مكاتب بريد لشهر سبتمبر 2022 - في خدمتك

 هام  جدا  و عاجل : بشأن ما انتشر عن وجود تسجيل جديد في منحة العماله غير المنتظمه لشهر سبتمبر 2022 ، و الصرف من خلال مكاتب البريد المصري  ، و بعض التعليمات الأخري الهامه  جدا  للمواطنين  -  في خدمتك  .

رابط  و شروط تسجيل جديد في منحة الغماله غير المنتظمه سبتمبر2022،قبض منحة العمالة غير المنتظمه لشهر سبتمبر2022،صرف  منحة العمالة غير المنتظمه من البريد

                السلام  عليكم  ورحمه  الله  وبركاته
مستخدمي و زوار  موقع  -  في خدمتك  - الكرام ، في هذا الموضوع سيتم توضيح بعض الامور الهامه جدا للمواطنين بشان ما انتشر علي بعض مواقع التواصل الاجتماعي عن و جود تسجيل جديد في منحه العمالة غير المنتظمه للفئات و الاسر الاكثر احتياجا .
  • و لكن في حقيقة الأمر ، كل ما انتشر عن وجود تسجيل جديد في منحة العمالة غير المنتظمه عبر رابط التسجيل لا أساس له ، و لا يمس  الواقع بصله  ، و لهذا وجب التنويه حتي يعلم الجميع .
و ذلك حيث أن منحة العماله غير المنتظمه هي منحة مؤقته لمده 3 أشهر فقط ،  و أيضا أخر تسجيل جديد للحصول علي المنحة كان خلال شهر أكتوبر 2020 ، و حاليا المنحة متوقفه بشكل كامل و نهائي ، و لا يوجد أي تسجيل جديد في المنحة بأي حال من الأحوال .

الكارنيه الأخضر للعمالة غير المنتظمه المسجله لدي مدريات القوي العامله 2022

رابط  و شروط تسجيل جديد في منحة الغماله غير المنتظمه سبتمبر2022،قبض منحة العمالة غير المنتظمه لشهر سبتمبر2022،صرف  منحة العمالة غير المنتظمه من البريد

      و كما تم الذكر لحضراتكم من قبل ، فان منحة العماله غير المنتظمه و التي كان لها تقديم مسبق بشكل الكتروني عند بدء جائحه كرونا في مصر و توقف العمل لفتره  خلال سنه 2020 متوقفه حاليا بشكل كامل و نهائي ، و لا يوجد أي تسجيل جديد في هذه المنحة .
  •  و لكن بالنسبه لفئات العمالة غير المنتظمه المسجله لدي مدريات القوي العامله و لديها الكارنيه الأخضر ، فان المنحة مستمره لهم ، و ذلك حيث أنهم بيقوموا بصرف المنحة من خلال مكاتب البريد المصري 4 مرات سنويا  " منحة عيد الفطر و منحة عيد الأضحي ، و منحة عيد العمال " 

تنويه  هام  جدا  للمواطنين

         و نحن -  في خدمتك   -  نرجو من المواطنين عدم تصديق كل ما يتم تداوله من أخبار عن و جود تسجيل جديد في منحة العماله غير المنتظمه ، و عدم ادخال بيانات المواطنين الشخصيه علي الروابط المنتشره علي موافع التواصل الاجتماعي المختلفه .
  •  و في حال كان لديهم أي استفسارات أو طلبات ،  أو في كنتم تواجهوا اي صعوبات - لا قدر الله - فبرجاء التواصل معنا ، و سيتم الرد عليكم في أقرب وقت ممكن بحول الله تعالي .

***********************


***********************

تعليقات

التنقل السريع