القائمة الرئيسية

الصفحات

شروط و اجراءات استخراج قيد فردي مميكن لأول مره للأعزب / المطلقه / الأرمله للتقديم في شقق الاسكان الاجتماعي و تكلفه استخراجه لسنه 2022 - في خدمتك

 هام  جدا  و عاجل : تعرف علي  شروط  و اجراءات استخراج قيد فردي مميكن لأول مره للأعزب / المطلقه / الأرمله للتقديم في شقق الاسكان الاجتماعي و تكلفه استخراجه لسنه 2022، و بعض التعليمات الاخري الهامه  - في خدمتك .

اجراءات و خطوات استخراج قيد فردي للأعزب مميكن 2022،تكلفه و شروط استخراج قيد فردي للأعزب و المطلقه والأرمله مميكن اول مره2022،قيد فردي مميكن لشقق اسكان

            السلام  عليكم  ورحمه  الله  وبركاته
مستخدمي و زوار موقع "  في خدمتك   "  الكرام ، في هذا الموضوع سيتم توضيح بعض الامور الهامه جدا للمواطنين بشأن اجراءات و خطوات استخراج قيد فردي مميكن لاول مره للشخص الاعزب / المطلقه / الارمله وذلك لتقديمها لمشروع شقق الاسكان الاجتماعي / أي مكان أخر ،  وفقا لاجراءت سنه 2022 .
  • و أيضا سيتم توضيح بعض الأمور الأخري الهامه جدا للمواطنين ، فتابعوا معنا هذا الموضوع الهامه جدا حتي نهايته لضمان تحقيق أقصي استفاده ممكنه بحول الله تعالي .

شروط  و اجراءت قيد فردي مميكن لأول مره 2022

           و الجدير بالذكر ، هو انه هناك عدة شروط / معايير لاستخراج قيد فردي مميكن لأول مره للشخص الاعزب / المطلقه / الارمله من خلال مكاتب السجل المدني العامه / النموذجيه ،  أو قد يتم استخراجه بشكل الكتروني  و من ضمن هذه الشروط ما يلي  :
  • أن يكون الشخص طالب القيد ، قد تم من قبل اصدار قيد عائلي مميكن للأب و الام  له ، و هذا الشخص مدرج من ضمن الابناء في القيد العائلي المميكن المستخرج من قبل .
  • أن يكون الشخص طالب القيد حاليا الحالة الاجتماعيه  له ببطاقة الرقم القومي " أعزب / مطلق / مطلقه / أرمله "
  • مع ضروره ادراج صورة من بطاقة الرقم القومي للشخص طالب القيد ، و أصل بطاقة الرقم القومي .

شروط و اجراءت استخراج قيد عائلي مميكن لأول مره 2022

                و االجدير بالذكر ، وكما تم الذكر لحضراتكم من قبل انه لاستخراج قيد فردي مميكن لأول مره ، لا بد من ان يكون قد تم من قبل استخراج قيد عائلي مميكن للأب و الام لهذا الشخص ، و الشخص هذا  مدرج من ضمن الأبناء  في القيد العائلي .
  • و لمراجعه شروط و اجراءت و الأوراق المطلوبه لاستخراج القيد العائلي المميكن لأول مره ، اضغط ( هنا )

***********************


***********************

تعليقات

التنقل السريع