القائمة الرئيسية

الصفحات

خطا فى المحتويات (الرقم القومى مكرر) ، تعرف علي اجراءت و الاوراق المطلوبه لتقديم تظلم رفض تقديم تكافل وكرامه 2022 - في خدمتك

 هام  جدا و عاجل  : تعرف علي اجراءت و الاوراق المطلوبه لتقديم تظلم رفض طلب تقديم تكافل وكرامه بسبب " خطأ في المحتويات ( الرقم القومي مكرر ) ، و بعض التعليمات الأخري الهامه جدا للمواطنين - في خدمتك  .

خطأ في المحتويات رقم قومي مكرر ،حل مشكله رقم قومي مكرر معاش تكافل وكرامه،مشكله خطأ في المحتويات رقم مكرر تقديم تكافل و كرامه،رفض تقديم تكافل رقم مكرر

                 السلام  عليكم  ورحمه  الله  وبركاته
مستخدمي و زوار  موقع  -  في خدمتك  - الكرام ، في هذا الموضوع سيتم توضيح بعض الأمور الهامه جدا للمواطنين من مستفيدي برنامج تكافل و كرامه   بشأن في حال تم رفض طلب التقديم الجديد  الخاص بهم  للحصول علي مساعده ماليه من  معاش تكافل و كرامه وسبب رفض طلب التقديم هو :  خطأ في المحتويات ( الرقم القومي مكرر )   .
  • و أيضا سيتم توضيح بعض الأمور الأخري الهامه جدا للمواطنين ، فتابعوا معنا هذا الموضوع الهام حتي نهايته لضمان تحقيق أقصي استفاده ممكنه بحول الله تعالي  .

ما معني رساله الخطأ  : خطا فى المحتويات (الرقم القومى مكرر) 

       و الجدير بالذكر ، هو انه في حال قيام أسره الزوج / الزوجه بالتقديم في معاش برنامج تكافل و كرامه من قبل ، و ضم شهاده ميلاد الزوج / الزوجه في طلب التقديم الخاص بهم  للحصول علي مساعدات  ماليه من معاش تكافل و كرامه  سواء كان طلب التقديم النهائي مقبول / مرفوض لأسره الزوج / الزوجه .
  • وفي حال قيام الزوج / الزوجه بمحاوله التقديم الجديد في برنامج تكافل و كرامه ، فسيكون نتيجه طلب التقديم مرفوض بسبب أن الزوج / الزوجه مسجلين علي قواعد بيانات الشؤن الاجتماعيه من قبل كمستفيدين ،  و في هذه الحالة لابد من عمل فصل اجتماعي للزوج / الزوجه وحذفهم من استماره التقديم السابقة .

الأوراق المطلوبه  و اجرءاءت حل مشكله " خطأ في المحتويات ( الرقم القومي مكرر) 

          و الجدير بالذكر ، و في حال تم رفض طلب التقديم الجديد للزوج /  الزوجه للحصول علي مساعده ماليه من معاش برنامج تكافل و كرامه  بسبب رساله الخطا : خطأ في المحتويات ( الرقم القومي مكرر ) ، ففي هذه الحاله يلزم :
  • توجه الزوج / الزوجه لاداره الشؤؤن الاجتماعيه التابع لها المواطن ، و طلب عمل استعلام عن بيانات الزوج و الزوجه لمعرفة استماره التسجيل المدون بها بيانات الزوج / الزوجه 
  • ثانيا ، يقوم الموظف المختص باداره الشؤؤن الاجتماعيه بعمل حذف " فصل اجتماعي " للشخص المدون من قيل في استماره تسجيل البيانات .

***********************


***********************

تعليقات

التنقل السريع