القائمة الرئيسية

الصفحات

لراغبي حجز شقق الاسكان الاجتماعي بمشروع " سكن لكل المصرين 3 " لسنه 2022 في حال سحب كراسه الشروط/ سداد جديه حجز من اعلان سابق وعدم التخصص - في خدمتك

 هام  جدا و عاجل  : لراغبي حجز الوحدات السكنيه بالاعلان 16 لسنه 2022  " مشروع سكن لكل المصرين 3 " في حال قيامهم من قبل بسحب كراسه الشروط / سداد و اعاده استلام مبلغ جديه الحجز في حال عدم  التخصيص - في خدمتك

مقدم حجز شقق الاسكان الاجتماعي بالاعلان رقم16 لسنه 2022،الفرق بين شقق محودي و متوسط الدخل اعلان رقم16،سعر الشقة بالاعلان رقم 16 لسنه20222 لمحدو الدخل

              السلام  عليكم  ورحمه  الله  وبركاته
مستخدمي و زوار موقع "  في خدمتك  "  الكرام ، في هذا الموضوع سيتم توضيح بعض الأمور الهامه جدا للمواطنين من راغبي حجز الوحدات السكنيه من شقق الاسكان الاجتماعي بالاعلان رقم 16 لسنه 2022 لفئات محودودي الدخل و متوسطي الدخل ، و ذلك في حال قيامهم من قبل بسحب كراسه الشروط / سحب مقدم جديه الحجز في حال عدم التخصيص من اعلان سابق . 
  • و أيضا سيتم توضيح بعض الأمور الاخري الهامه جدا للمواطنين ،  فتابعوا معنا هذا الموضوع الهام حتي نهايته لضمان تحقيق أقصي استفاده ممكنه بحول الله تعالي .

الفرق بين محدودي و متوسطي الدخل طبقا للاعلان رقم 16 لسنه 2022 

          و الجدير بالذكر ، و طيقا للتعليمات و توجيهات وزاره الاسكان الاجتماعي الاخيره بخصوص هذا الشأن  فان قيمه الدخل الشهري للمواطن هي التي تصنفه اما محدود الدخل / متوسط الدخل طبقا للاتي  : 
  • أولا ، بالنسبه لفئات منخفضي الدخل  :
  1.           في حال سيتم الحجز الوحده السكنيه  لأسره *  :  سيكون الحد الاقصي لصافي الدخل الشهري مبلغ 8000 جنية  ،  و الحد الاقصي لصافي الدخل السنوي للاسره مبلغ 96 الف جنيه فقط لا غير .
  2. بالنسبه في حال سيتم حجز الوحده السكنيه للفرد ** : فسيكون الحد الاقصي لصافي الدخل الشهري 6000 جنيه شهريا ، و الحد الاقصي لصافي الدخل السنوي للفرد مبلغ و قدره 72 الف جنيه فقط لا غير 
  • ثانيا ، بالنسبه لفئات متوسطي الدخل :
  1.      في حال سيتم الحجز الوحده السكنيه  لأسره * من متوسطي الدخل   :  سيكون الحد الاقصي لصافي الدخل الشهري مبلغ 18 الف جنية  ،  و الحد الاقصي لصافي الدخل السنوي للاسره مبلغ 216 الف جنيه فقط لا غير .
  2. بالنسبه في حال سيتم حجز الوحده السكنيه للفرد ** من متوسطي الدخل  :  فسيكون الحد الاقصي لصافي الدخل الشهري 13 الف جنيه شهريا ، و الحد الاقصي لصافي الدخل السنوي للفرد مبلغ و قدره 156 الف جنيه فقط لا غير  .
* مع الاخذ في الاعتبار أن الاسره تتضمن الحالات الاتيه  :
  • المتزوج و يعول أو لا يعول
  • المطلق/ه و يعول
  • الأرمل/ه و يعول
* مع الاخذ في الاعتبار أن الفرد تتضمن الحالات الاتيه  :
  • الشخص الاعزب
  • المطلق/ه و لا يعول
  • الأرمل/ الارمله و لا يعول

    في حال سحب كراسه الشروط / سحب مقدم جديه الحجز من اعلان سابق 

               و الجدير بالذكر ، هو انه في حال قيام المواطن بسحب كراسه الشروط ، أو قيامه باعاده سحب مبلغ جديه الحجز من اعلان سابق أو طرح سابق من شقق الاسكان الاجتماعي ،  فلابد في هذا الحالة من احضار خطاب يفيد عدم امتلاك المواطن او تخصيص وحده سكنيه له من قبل وزاره الاسكان الاجتماعي .
    •  وعلي المواطن التوجه لاقرب فرع من فروع بنك الاسكان والتعمير ، و طلب خطاب تفيد عدم تخصيص أي وحده سكنيه للمواطن من قبل و عدم حصوله علي أي دعم من قبل ، و ارفاقه مع باقي الاوراق ، وهذه الخطوة هامه جدا .

    تنويه هام جدا للمواطنين

           و  نحن -  في خدمتك  - نرجو من المواطنين من راغبي حجز الوحدات السكنيه بمشروع "  سكن لكل المصرين 3 " لفئات محدودي و متوسطي الدخل في حال كان لديهم أي استفسار أو طلبات، أو في حال كانوا يواجهوا اي صعوبه - لا قدر الله  -  أن يتواصلوا معنا ، و سيتم الرد عليهم في أقرب وقت ممكن بحول الله تعالي .

      ***********************


      ***********************

      تعليقات

      التنقل السريع