القائمة الرئيسية

الصفحات

خطوات و اجراءات سحب/ استرداد مقدم جديه الحجز و مجمل الاقساط الربع سنويه في حال رغبه المواطن و عدم التخصيص لمشروع " سكن لكل المصرين 3 " لسنه 2022 - في خدمتك

 هام  جدا  و عاجل : تعرف علي خطوات و اجراءات سحب مبلغ مقدم جديه الحجز ، و مجمل ما تم سداده من الاقساط الربع السنويه لمشروع  " سكن لكل المصريين 3 " لسنه 2022 ، و بعض التعليمات الاخري الهامه جدا - في خدمتك .

سحب مقدم جديه الحجز من مشروع سكن لكل المصرين3 لسنه2022،خطوات و اجراءات استرداد مقدم الحجز و الاقساط الربع سنويه دون خصم  لمشروع سكن لك مصرين3 لسنه2022

             السلام  عليكم  ورحمه  الله  وبركاته
مستخدمي و زوار موقع " في خدمتك " الكرام  ،  في هذا الموضوع سيتم توضيح بعض الأمور الهامه جدا للمواطنين من راغبي حجز شقق الاسكان الاجتماعي للفئات من متوسطي و محدودي الدخل  بمشروع " سكن لكل المصريين 3 " .
  • و أيضا سيتم توضيح بعض التعليمات الهامه عن خطوات و اجراءات سحب  /  استرداد مقدم جديه الحجز ، أو مقدم جديه الحجز و مجمل الاقساط الربع سنويه في حاله عدم التخصيص مع ضروره ملاحظه ان رسوم شراء كراسه الشروط لا تسترد ، و أيضا مقابل قيمه المصورفات الاداريه لا تسترد أيضا .

بيان ما يمكن للمواطنين سحبه /  استرداد جديه الحجز لمشروع سكن لكل المصرين 3

         و  الجدير بالذكر ، و كما تم الذكر لحضراتكم من قبل فانك هناك رسوم لا تسترد نهائيا مثل رسوم شراء كراسه الشروط و و مقابل رسوم المصروفات الاداريه التي تسدد في البريد أثناء فتره التقديم ، و يمكن للمواطنين فقط  استرداد المبالبغ  الاتيه   : 
  • مبلغ جديه الحجز الذي تم سداده من خلال مكاتب البريد خلال فتره التقديم 
  • قيمه مجمل الاقساط الربع السنويه التي تم سدادها من المواطن بعد انتهاء فتره التقديم و  قبل  التخصيص 
مع ضروه ملاحظه أن يقوم المواطن بالاحتفاظ بايصال سداد مبلغ جديه الحجز من  خلال فروع مكاتب البريد المصري، أو أي ايصالات سداد اخري  ، و ذلك لانه من خلالها  بيتم تقديم طلب سحب/ استرداد المبالغ المدفوعه . 

اجراءات و خطوات  سحب /  استرداد جديه الحجز لمشروع سكن لكل المصرين 3

        و الجدير بالذكر ، هو انه في حال قيام المواطن بشرء كراسه الشروط لمشروع  " سكن لكل المصرين 3 " من خلال مكاتب البريد / ، و قيام المواطن بسداد مبلغ جديه الحجز و رسوم المصروفات الاداريه  ، و قيام المواطن  برفع الاوراق و المستندات المطلوبه علي الموقع خلال فتره التقديم الرسميه ،  و لكن في حاله رغبه المواطن استرداد مبلغ جديه الحجز بعد انتهاء فتره التقديم  لاي سبب كان ، فلابد من تتم هذه العمليه وفقا للأتي   : 
  •  أولا ،  لابد من قيام الشخص صاحب الشأن شخصيا  " صاحب طلب التقديم "  بالتوجه لاحد فروع  بنك التعمير و الاسكان و تقديم طلب بسحب/ استرداد مبلغ جديه الحجز بموجب ايصال السداد للمبلغ من البريد .
  •  ثاتيا ،   في حال قيام المواطن بسداد مبلغ جديه الحجز ، و أيضا قيامه بسداد كل / جزء من مبلغ الاقساط الربع السنويه ، و لكن قبل وصول لمرحله التخصيص ، فيمكنه ايضا استرداد ما قام بدفعه .
  • و لكن في حال تخصيص  وحده سكنيه للمواطن بالفعل ، ففي هذه الحاله علي المواطن الذهاب الي مكتب خدمه المواطنين بمقر وزارة الاسكان الاجتماعي لتحرير طلب يفيد عدم الرغبه في استكمال باقي الاجراءات 


    ***********************


    ***********************

    تعليقات

    التنقل السريع