القائمة الرئيسية

الصفحات

للمتقدمين الجدد لمشروع سكن لكل المصريين 3 ، كيفيه و اجراءات سحب / استرداد مبلغ مقدم جديه الحجز المدفوع مسسبقا من مكاتب البريد خلال التقديم خلال شهر اكتوبر 2022 - في خدمتك

 هام جدا  و عاجل  :  تعرف علي اجراءات و خطوات سحب/ استرداد مبلغ مقدم جديه الحجز المدفوع  للمتقديمن الجدد للحصول علي وحده سكنيه من " مشروع سكن لكل المصريين 3 " للمواطنين من محدودي و متوسطي الدخل لسنه 2022 - في خدمتك .

كيفيه و اجراءات سحب مبلغ جديه الحجز للمتقدين في الاعلان 16 لسنه 2022،سحب و استرداد مبلغ جديه الحجز من مكاتب البريد لمشروع سكن لكل المصرين 3 في حال رفض

        السلام  عليكم  ورحمه  الله  وبركاته
مستخدمي و زوار موقع "  في خدمتك  " الكرام  ، في هذا الموضوع سيتم توضيح بعض الأمور الهامه جدا للمواطنين المتقدميين الجدد في "  مشروع سكن لكل المصريين 3 " لسنه 2022  من محدودي و متوسطي الدخل في حال رغبتهم في سحب /  استرداد مبلغ مقدم جديه الحجز المسدد مسبقا من خلال مكاتب البريد المصري خلال فتره التقديم الرسميه خلال شهر أكتوبر 2022 .
  • و أيضا سيتم توضيح بعض الأمور الأخري الهامه جدا للمواطنين ، فتابعوا معنا هذا الموضوع الهام حتي نهايته لضمان تحقيق أقصي استفاده ممكنه بحول الله تعالي .

متي سيكون متاح للمواطنين سحب/استرداد مبلغ مقدم جديه الحجز 2022

          و الجدير بالذكر ،  و طبقا لتعليمات و توجيهات صندوي الاسكان الاجتماعي و دعم التمويل العقاري  انه  سيكون متاح للمواطنين المتقدمين الجدد في  " مشروع سكن لكل المصريين 3 " للمواطنين من محدودي و متوسطي الدخل   سحب / استرداد مبلغ مقدم جديه الحجز المدفوع مسبقا من خلال مكاتب البريد المصري  بعد انتهاء فتره التسجيل الرسميه المخطط لها يوم 27 أكتوبر 2022 ، و ظهور نتيجه التقديم  المبدأيه الرسميه  عبر الموقع الالكتروني .
  • و من المتوقع أن تظهر نتيجه التقديم المبدأيه  كما هو  مخطط لها خلال شهر ديسمبر 2022  ، و بعدها يمكن للمواطنين سحب/استرداد مبلغ جديه الحجز في حال رفض طلب التقديم / في حال رغبه المواطن .

كيفيه و اجراءت سحب / استرداد مبلغ مقدم جديه الحجز 2022

            و الجدير بالذكر ، وكما تم الذكر لحضراتكم من قبل  هو انه يمكن للمواطنين المتقدمين الجدد في مشروع " سكن لكل المصريين 3 " سحب / استرداد مبلغ جديه الحجز المدفوع مسبقا  من خلال مكاتب البريد أثناء فتره التقديم الرسميه بموجب ايصال السداد الرسمي لمقدم جديه الحجز  ، و بعد انتهاء عمليه الفرز لطلبات المتقدمين و  ظهور نتيجه التقديم المبدأيه  وفقط في حال عدم التخصيص من الجهاز .

اجراءات و خطوات  سحب /  استرداد جديه الحجز لمشروع سكن لكل المصرين 3

        و الجدير بالذكر ، هو انه في حال قيام المواطن بشرء كراسه الشروط لمشروع  " سكن لكل المصرين 3 " من خلال مكاتب البريد / ، و قيام المواطن بسداد مبلغ جديه الحجز و رسوم المصروفات الاداريه  ، و قيام المواطن  برفع الاوراق و المستندات المطلوبه علي الموقع خلال فتره التقديم الرسميه ،  و لكن في حاله رغبه المواطن استرداد مبلغ جديه الحجز بعد انتهاء فتره التقديم  لاي سبب كان ، فلابد من تتم هذه العمليه وفقا للأتي   : 
  •  أولا ،  لابد من قيام الشخص صاحب الشأن شخصيا  " صاحب طلب التقديم "  بالتوجه لاحد فروع  بنك التعمير و الاسكان و تقديم طلب بسحب/ استرداد مبلغ جديه الحجز بموجب ايصال السداد للمبلغ من البريد .
  •  ثاتيا ،   في حال قيام المواطن بسداد مبلغ جديه الحجز ، و أيضا قيامه بسداد كل / جزء من مبلغ الاقساط الربع السنويه ، و لكن قبل وصول لمرحله التخصيص ، فيمكنه ايضا استرداد ما قام بدفعه .
  • و لكن في حال تخصيص  وحده سكنيه للمواطن بالفعل ، ففي هذه الحاله علي المواطن الذهاب الي مكتب خدمه المواطنين بمقر وزارة الاسكان الاجتماعي لتحرير طلب يفيد عدم الرغبه في استكمال باقي الاجراءات 


***********************


***********************

تعليقات

التنقل السريع