القائمة الرئيسية

الصفحات

شروط و اجراءات و كيفيه حجز وحده سكنيه نصف تشطيب من مشروع نزهه التجمع الثالث بمنطقه المستقبل 3 من الاسكان الاقتصادي لشهر أكتوبر 2022 - في خدمتك

 هام  جدا و عاجل : تعرف علي شروط و اجراءات ، و كيفيه حجز وحده سكنيه من مشروع نزهه التجمع الثالث بمنطقه المستقبل 3 ، و تكلفه الوحده السكنيه  من الاسكان الاقتصادي لشهر أكتوبر 2022 - في خدمتك .

شروط و اجراءات و  كيفيه حجز وحده سكنيه نصف تشطيب من مشروع نزهه التجمع الثالث بمنطقه المستقبل 3 من الاسكان الاقتصادي لشهر أكتوبر 2022 - في خدمتك

         السلام  عليكم  ورحمه  الله  وبركاته
مستخدمي و زوار موقع " في  خدمتك  " الكرام ،  في هذا الموضوع سيتم توضيح بعض الأمور الأخري الهامه جدا للمواطنين بشأن اجراءات و خطوات ، و شروط الحجز و التعاقد لحجز شقه سكنيه نصف تشطيب من مشروع نزهه التجمع الثالث  بمنطقه المستقبل 3 من الاسكان الاقتصادي لشهر أكتوبر 2022 .
  • و أيضا سيتم توضيح بعض الأمور الأخري الهامه جدا للمواطنين ، فتابعوا معنا هذا الموضوع الهام جدا حتي نهايته لضمان تحقيق أقصي استفاده ممكنه بحول الله تعالي .

موعد بدء الحجز الجديد الالكتروني للحصول علي وحده سكنيه من المشروع

            و الجدير بالذكر ، انه سوف يبدأ الحجز الجديد الالكتروني  لوحده سكنيه نصف تشتطيب من مشروع نزهه التجمع الثالث بمنطقه المستقبل 3 بدء من  الاحد الموافق 30 أكتوبر 2022 .
  • مع ضروره العلم أن التخصيص للوحدات السكنيه من المشروع  طبقا لمن تقدموا بطلبات تسجيل جديد الكتروني عبر موقع بنك التعمير و الاسكان  طبقا لأسبقيه الحجز الالكتروني .

شروط الحجز و الاشتراطات  العامه و االفنيه

  • أن يكون المتقدم للحجز شخصا طبيعا مصري الجنسيه
  • لا يقل سن المتقدم للحجز عن 21 عاما في نهايه فتره التعاقد ، وأن يكون له أهليه التصرف و التعاقد
  • لا يحق للأسره " الزوج و الزوجه " التقدم بطلب حجز أكثر من وحده خلال نفس الاعلان ، وفي حال حدوث ذلك سيتم استبعادهم معا .
  • يشترط عدم حصول المتقدم أو أحد أفراد اسرته  " الزوج / الزوجه / الاولاد القصر " سابقا علي قطعه أرض أو وحده سكنيه من مشروع  الاسكان الاجتماعي ، أو من مشروع سكن مصر ، أو دار مصر ،  و في حال مخالفه ذلك فسيتم استبعادهم من الحجز .
  • يعتبر الاعلان و كراسه الشروط جزء لا يتجزء من عقد البيع و مكملان له 
  • الوحدات السكنيه المخصصه في هذا الاعلان للاستخدام السكني فقط ، و لا يحق للمشتري أو خلفه العام أو الخاص تغيير الاستخدام المخصص له الوحده .
  • يقر المتقدم للحجز بانه قد  أطلع علي كافه الشروط و المواصفات و البيانات و المعلومات الوارده بالكراسه ، و وافق عليها جمعيا

الشروط الماليه لحجز وحده سكنيه نصف تشطيب من من المشروع

            و الجدير بالذكر ، انه كي يتمكن المواطن من حجز وحده سكنيه نصف تشطيب من مشروع نزهه التجمع الثالث بمنطقه المستقبل 3 ، فلابد من مراعاه الأتي  : 
  • أولا ، أسعار الوحدات محددم كما بالجدول بالأسفل .
  • ثانيا ، وديعه الصيانه مقدره بمبلغ 5000 جنية بيتم سدادها عند استلام الوحده السكنيه ببنك التعمير و الاسكان

أسلوب السداد و التقسيط للحصول علي وحده سكنيه من مشروع نزهه التجمع الثالث


  • أولا ، لابد من سداد مبلغ جديه الحجز وقدره 100 الف جنيه   " مائه الف جنيها مصريا "  ، بالاضافه الي 500 جنيه لا ترد كمصروفات تسجيل كدفعه  واحده وغير مجزأه من خلال  أحد  وسائل الدفع الأتيه  : 
  1. الدفع  نقدا بأحد فروع بنك الاسكان والتعمير الأتيه  :  مدينه نصر - التجمع الخامس - الدقي - القطاميه
  2. أو ، عن طريق تحويل داخلي لحساب بنك التعمير و الاسكان -  فرع القطاميه ، و ذلك فقط في حال كان لدي العميل حساب في أحد فروع بنك الاسكان و التعمير الجاري 
  3. أو ، التحويل من البنوك الاخري لحساب بنك الاسكان والتعمير - فرع القطاميه عن طريق ACH
  4. أو ، سويفت كود بنك الاسكان و التعمير - فرع القطاميه في حال التحويل الدولي 
شروط و رابط حجز شقة سكنيه من مشروع نزهه التجمع الثالث بمنطقه المستقبل3 لشهر أكتوبر2022،سعر و نظام التقسيط و السداد لشقق نزهه التجمع الثالث المستقبل3



***********************


***********************

تعليقات

التنقل السريع