القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقه الاستعلام عن المستحقيين لصرف معاش " أسر حياه كريمه " و بيان بقيمه و مده صرف المعاش لشهر نوفمبر2022 - في خدمتك

 هام  جدا و عاجل  : تعرف علي طريقه الاستعلام عن المستحقيين لصرف معاش " أسر حياه كريمه " ، و بيان بقيمه و مده الصرف للمستحقيين للمعاش لشهر نوفمبر2022 ، و بعض التعليمات الاخري الهامه جدا للمواطنين - في خدمتك .


            السلام  عليكم  ورحمه  الله  وبركاته
مستخدمي و زوار موقع " في خدمتك " الكرام ، في هذا الموضوع سيتم توضيح بعض الأمور الهامه جدا للمواطنين بشأن المنحه المقدمه من وزاره التضامن الاجتماعي بالتعاون مع بعض المؤسسات و الجمعيات الخيريه الاخري ، والتي بيتم صرفها فقط من خلال مكاتب البريد المصري للفئات و الحالات المستحقه للصرف .
  • و أيضا سيتم توضيح بعض الامور الأخري الهامه جدا للمواطنين ، فتابعوا معنا هذا الموضوع الهام جدا حتي نهايته لضمان تحقيق أقصي استفاده ممكنه بحول الله تعالي .

كيفيه تحصيل و قيمه مبلغ المعاش للحالات المستحقه لشهر نوفمبر 2022

          و الجدير بالذكر و كما تم الذكر لحضراتكم من قبل في الموضوع السابق ،  فانه بيتم صرف مبلغ المنحة فقط من داخل مكاتب البريد المصري " الشباك الشامل " ، وذلك بعد وصول رساله تأكيديه علي رقم الموابيل للمواطن المستحق لصرف المعاش  من هيئه البريد المصري تفيد اضافه المنحه للمواطن ، وعلي المواطن التوجه لمكتب البريد لصرف المعاش .
  • و تبلغ قيمه المبلغ الذي سيحصل عليه المواطن من مكتب البريد  279 جنيه فقط لا غير شهريا ، و كما وصل الينا من بعض مصادرنا فانه من المتوقع ان تستمر المنحة لمده 36 شهرا  " أي ما يعادل 3 سنين " ، و  لكنهاهير منحه مؤقته و ليست معاشا دائم ، و تصرف للمواطن المستحق بموجب بطاقة الرقم القومي للمواطن و بحضوره هو شخصيا لمكتب البريد .

كيفيه الاستعلام عن المستحقيين لصرف معاش "اسر حياه كريمه" لشهر نوفمبر 2022

         و الجدير بالذكر ، و كما ذكرنا لحضراتكم هو انه لابد من وصول رساله تأكيديه للمواطن علي رقم هاتفه تفيد أن المواطن مستحق للصرف ، و لكن يمكن للمواطن أيضا الاستعلام عن طريق برقم الخط الساخن لخدمه عملاء البريد المصري وعمل استعلام عن هل هناك حواله الكترونيه للمواطن أم لا بموجب الرقم القومي للمواطن   !!
  • و ذلك حيث انه بيتم الاتصال بالخط الساخن لخدمه عملاء  البريد المصري علي رقم 16789 خلال وقت العمل الرسمي ، ثم الضغط علي رقم 4 للوصول الي الخدمات الماليه ، و بعد ذلك يطلب المواطن من موظف خدمه العملاء عمل استعلام عن وجود حواله الكترونيه للمواطن أم لا بموجب الرقم القومي للمواطن .

موعد بدء صرف المنحه للفئات المستحقه  لشهر نوفمبر 2022

        و الجدير بالذكر  -  و حتي يعلم الجميع - هو انه بالفعل قد تم ارسال رسائل نصيه علي أرقام هواتف الفئات المستحقه لصرف معاش " أسر حياه كريمه " ، وكما ذكرنا الصرف متاح فقط من داخل مكاتب البريد " الشباك الشامل " كحواله الكترونيه طبقا للأتي :
  • حيث قد بدأ صرف قيمه الحواله الالكترونيه  للمنحة بدء من يوم الاثنين الموافق 21 نوفمبر 2022،  و حتي يوم الثلاثاء الموافق29 نوفمبر 2022
و كما ذكرنا لحضراتكم  أن لابد من حضور الشخص نفسه المستحق لصرف المنحة شخصيا لمكتب البريد بموجب بطاقة الرقم القومي و عدد 2 صور منها لصرف مبلغ المنحه .

الفئات المستحقه لصرف " منحة أسر حياه كريمه " لشهر نوفمبر 2022

               و نحن -  في خدمتك  -  نرجو من المواطنين توخي الحذر ، و ذلك حيث انه في حال كان المواطن مستحق لصرف المنحة لابد من وصول رساله تأكيديه له علي رقم هاتفه من هيئه البريد المصري ، و ليس من خلال رقم أفراد عادي ، و الصرف فقط من داخل مكتب البريد بموجب بطاقة الرقم القومي للمواطن .
  • و للمزيد من المعلومات عن معاش " اسر حياه كريمه " ، برجاء الضغط علي الرابط الأتي : اضغط  ( هنا  )

***********************


***********************

تعليقات

التنقل السريع