القائمة الرئيسية

الصفحات

من الأخر : بشان ما انتشر عن وجود اضافه المواليد الجدد لبطاقة التموين لبعض الفئات الاولي بالرعايه لمحافظه الجيزه و القاهره خلال شهر ديسمبر 2022 - في خدمتك

 هام  جدا و عاجل  :   بشان ما انتشر عن وجود  اضافه المواليد الجدد لبطاقة التموين لبعض الفئات الاولي بالرعايه لسكان محافظه الجيزه و القاهره  خلال شهر ديسمبر 2022 ، و رابط و طريقة الاضافه لعمل ذلك  - في خدمتك .

كيفيه وشروط و  الاوراق المطلوبه لاضافه المواليد للتموين لتكافل و كرامه و كارت الخدمات المتكامله و المطلقات والارامل 2022،محافظات متاح اضافة مواليد2022

                  السلام  عليكم  ورحمه  الله  وبركاته
مستخدمي موقع "  في خدمتك  " الكرام ، في هذا الموضوع سيتم توضيح بعض الامور الهامه جدا للمواطنين من مستفيدي بطاقات التموين الذكيه  بشأن ما انتشر علي بعض مواقع التواصل الاجتماعي  - الفسيبوك & اليوتيوب  -  عن وجود اضافة المواليد  " الأبناء " الجدد  لمستقيدي بطاقات التموين الذكيه لبعض الفئات الأولي بالرعايه  خلال شهر ديسمبر 2022 .
  • و أيضا سيتم توضيح بعض الأمور الأخري الهامه جدا للمواطنين من مستفيدي بطاقات التموين الذكيه ، فتابعوا معنا هذا الموضوع الهام جدا حتي نهايته لضمان تحقيق أقصي استفاده ممكنه بحول الله تعالي .

بيان هام لمستفيدي بطاقات التموين بشأن ما انتشر عن اضافه المواليد لشهر ديسمبر 2022

            و الجدير بالذكر و حتي يعلم جميع مستفيدي بطاقات التموين ،  هو أن  كل ما قد يتم  تداوله علي مواقع التواصل الاجتماعي    " الفسيبوك  &  اليوتيوب  " عن وجود اضافه للمواليد  الجدد علي بطاقة التموين لا أساس له ، و لا يمس الواقع بصله ، و ذلك لأنه هناك جهات رسميه معنيه بذلك ، و هي المسؤله عن ذلك  و عن تأكيد ذلك  مثل  " وزاره التموين والتجاره الداخليه  /  رئاسه مجلس الوزاء "  و لهذا وجب التنويه حتي يعلم الجميع .
  • و أيضا في حال فعليلا  فتح اضافة المواليد الجدد علي بطاقة التموين الذكيه   لبعض الفئات الاولي بالرعايه ،  فلابد من صدور منشور رسمي بذلك  من وزاره التموين والتجاره الداخليه تحت رقم اصدار معين ويتم اعتماد المنشور من السيد وزبر التموين شخصيا و يكون المنشور مموه بختم شعار الجمهوريه  .
  • و أيضا بيتم عمل نشره رسميه بذلك من وزاره التموين و التجاره الداخليه لجميع مدريات التموين في جميع محافظات جمهوريه مصر العربيه ، و التي بدورها تقوم باطلاع جميع ادارات و مكاتب التموين في نطاق المدريريه التموينيه  .
و في الحقيقه ،  أن  الفئات الاولي بالرعايه  " مستفيدي تكافل و كرامه & حاملي كارت الخدمات المتكامله & المطلقات والارامل " هم من سيتم اتاحه الفرصه لهم بشكل حصري عند فتح اضافة المواليد الجدد علي بطاقة التموين ، و لكن وزاره التموين لم تحدد  بعد موعد بدء اضافه المواليد الجدد لهذه الفئات سابقه الذكر .

الخدمات التموينيه الغير متاحة حاليا لمستفيدي بطاقات التموين لشهر ديسمبر 2022

             و الجدير بالذكر ، و حتي يعلم الجميع بأنه في الوقت الحالي هناك عدد من الخدمات التموينيه الغير متاحه حاليا بشكل نهائي  ، و من ضمن تلك الخدمات  ما يلي  :
  • خدمه اضافة الأبناء " المواليد " الجدد لبطاقة تموين رب الأسره 
  • خدمه اضافة الزوجه " المحرومه " الغير مقيدة تموينا من قبل لبطاقة تموين الزوج الساريه 
  • خدمه اصدار بطاقة تموين جديده لأول مره  في حال كان الشخص غير مدرج كمستفيدي في أي بطاقة تموينيه أخري
  • خدمه تحويل مستحقي  صرف الخبو فقط  لصرف خبز و تموين
و في حال عوده عمل أي من الخدمات التموينيه المذكوره أعلاه  مستقبلا ، فلا بد من ان يتم الاعلان الرسمي عن ذلك من قبل الجهات المعنيه  " وزارة التموين /  رئاسه مجلس الوزراء "  وليس فقط بعض الصفحات غير الرسميه  .

الخدمات التموينيه المتاحه حاليا لمستفيدي بطاقات التموين لشهر ديمسبر 2022

و الجدير بالذكر ، هو انه في الوقت الحالي و طبقا لتعليمات وزاره التموين والتجاره الداخليه ، فانه في الوقت الحالي هناك عدد من الخدمات التموينيه متاحه للمواطنين من خلال مكاتب التموين / الموقع الالكتروني لوزاره التموين ، وهي تضم الاتي  :
  • خدمه نقل بطاقة التموين من محافظة لأخري 
  • خدمه الفصل الاجتماعي للزوج من بطاقة تموين أسرته ، و عمل بطاقة منفصله له 
  • خدمه الفصل الاجتماعي للمطلقة / الارمله من بطاقة تموين أسرتها / زوجها السابق ، وعمل بطاقة منفصله لها 
  • خدمه اضافة الزوجه المقيده تموينيا علي بطاقة تموين الزوج الساريه 
  • خدمه نقل الافراد / الأبناء المقيدين تموينيا من بطاقة تموين أقرابهم لبطاقة تموين الأب الساريه 

خلاصة البيان -  في خدمتك

          و نحن - في خدمتك - نرجو من مستفيدي بطاقات التموين الذكيه عدم تصديق كل ما قد يتم تداوله علي مواقع التواصل الاجتماعي  " الفيسبوك  /  اليوتيوب "  ، وذلك لأن أغلب ما قد يتم تداوله غير صحيح ،  و لا يمس الواقع بصله .
  • و  أيضا ، فان هناك بعض الفئات الأولي بالرعايه  "  مستفيدي تكافل و كرامه ، و كارت الخدمات المتكامله ، والمطلقات و الارامل "  هم من سيتم اتاحه الفرصه لهم بشكل حصري لاضافه المواليد الجدد علي بطاقة التموين  ، و لكن لم يصدر قرار رسمي بموعد فتح اضافة المواليد من الجهات الرسميه ، الا انه سيتم اتاحه الخدمه من خلال مكاتب التموين فقط و ليس بشكل الكتروني بعد تقديم بعض المستندات المطلوبه ، و سيتم عمل شرح تفصيلي عن ذلك قريبا .
  • و في حال كان لديكم اي استفسار أو طلبات ، أو كنتم تواجهوا  أي صعوبات - لا قدر الله -  فبرجاء التواصل معنا و سيتم الرد عليكم في أقرب وقت ممكن بحول الله تعالي  .


***********************


***********************

تعليقات

التنقل السريع