القائمة الرئيسية

الصفحات

نقل و تحويل بطاقة التموين الساريه من محافظه لاخري ... تعرف علي الشروط و الخطوات و الاجراءات و الاوراق المطلوبه لسنه 2023

 هام  جدا و عاجل  :  تعرف علي شروط و اجراءات ،  و الاوراق المطلوبه لنقل " تحويل"  بطاقة التموين الساريه من محافظه لأخري ، و بعض التعليمات الأخري الهامه جدا للمواطنين من مستفيدي التموين لسنه2023 - في خدمتك .

شروط و اجراءات و الاوراق المطلوبه لنقل و تحويل بطاقة التموين من محافظه لاخري2023،نقل و تحويل بطاقة التموين من محافظه لاخري دون تغير عنوان بطاقة شخصيه

                 السلام  عليكم  ورحمة  الله  وبركاته 
 مستخدمي و زوار موقع " في  خدمتك  "  الكرام ، في  هذا الموضوع سيتم توضيح بعض الأمور الهامة جدا للمواطنين من  مستفيدي بطاقات التموين الذكيه  ،  و ذلك حيث أن  في هذا الموضوع سيتم عمل شرح تفصيلي عن اجراءات و خطوات  نقل " تحويل "  بطاقة التموين من محافظة  الي محافظة أخري ، وذلك  وفقا للاجراءات الجديدة الخاصة بسنة 2023  .
  • و الجدير بالذكر ، وفي حال أراد أحد المواطنين  نقل بطاقة التموين من محافظة الي محافظة اخري ، برجاء قراءة الموضوع حتي النهاية لضمان تحقيق اقصي استفادة ممكنه بحول الله تعالي .

اجراءات و خطوات  نقل " تحويل "  بطاقة التموين من محافظة الي أخري 2023

                و الجدير بالذكر ، وكي يعلم الجميع  ، و حيث أنه  وفقا للتعليمات الأخيرة  الصادرة من وزاره التموين والتجاره الداخليه  لميدريات التموين علي مستوي محافظات جمهورية مصر العربية المختلفه بشأن القواعد المنظمه لعمليه نقل و تحويل بطاقة التموين الساريه  من محاقظة لاخري  هي  : 
  •  فقد تقرر لضرورة نقل بطاقة التموين من محافظة الي محافظة أخري ، لابد من أن يكون عنوان محل الاقامة في بطاقة الرقم القومي " البطاقة الشخصية "  لصاحب بطاقة التموين هو نفس عنوان المحافظة المراد نقل بطاقة التموين اليها .
  • و رب الاسره " صاحب بطاقة التموين " هو المخول له تقديم طلب نقل بطاقة التموين من محافظه لاخري ، و ليس الشخص المستفيد علي البطاقة التموينيه .
و لكن قبل شهر فبراير 2021  ،  كان متاح نقل بطاقة التموين من محافظة الي محافظة أخري بدون ذلك الشرط ، و لكن بدء من شهر فبراير فقد تغير نظام و شروط نقل بطاقة التموين من محافظة الي محافظة أخري .

وسائل / طريقة  نقل بطاقة التموين من محافظة الي محافظة أخري 2023

  • من خلال مكتب التموين  في  المحافظة المراد نقل بطاقة التموين اليها  " المحاقظه الجديده " 
  • أو من خلال الموقع الرسمي الخاص بوزارة التموين والتجارة الداخلية
  • أو يمكنك من خلالنا تقديم طلب نقل بطاقة التموين من محافظة الي محافظة أخري ، فقط تواصلوا معنا .

هام : لمستفيدي بطاقات التموين - في خدمتك :

و نحن  - في خدمتك - نرجو من المواطنين ، في حال كان لديكم أي استفسار / طلب بخوص بطاقات التموين ، او في حال واجهتكم اي مشكلة أو صعوبة بخصوص بطاقات التموين ، برجاء لا تترددوا في أن تتواصلوا معنا  ( من هنا ) .




***********************


***********************

تعليقات

التنقل السريع