القائمة الرئيسية

الصفحات

تعديل و تصويب بيانات بطاقه التموين علي السيستم ، تعرف علي الخطوات و الاجراءت و الاوراق المطلوبه لعمل ذلك لسنه 2023 - في خدمتك

  هام  جدا و عاجل  :  تعرف علي  طريقة و اجراءات  تعديل "  تصويب "  البيانات الخطأ علي قاعدة بيانات التموين لبطاقة التموين النشطة ، و بعض التعليمات الاخري الهامة  جدا للمواطنين لسنة 2023  - في خدمتك .

شروط و اجراءات تعديل و تصويب بيانات بطاقة التموين2023،تعديل بيانات بطاقه التموين الخطأ من الانتاج الحربي2023،طريقة تغيير صله القرابه علي سيستم التموين
  
                السلام  عليكم  ورحمه  الله  وبركاته
مستخدمي و زوار موقع " في خدمتك "  الكرام  ،  في هذا الموضوع  سيتم توضيح بعض الامور الهامة جدا للمستفيدين من منظومة بطاقات التموين الذكية ، و ذلك  حيث أنه  أحيانا  يرغب بعض المواطنين من مستفيدي بطاقات التموين  تصويب  " تعديل " بعض البيانات الخاطئة أو الغير صحيحه  علي قاعدة بيانات منظومة بطاقات التموين الذكيه وفقا لاجراءات سنه 2023 .
  •  واحيانا يكون هناك  أخطاء في بيانات البطاقة التموينية النشطة مثل تسجيل بيانات صاحب البطاقة او احد المستفيدين بشكل خاطئ " الاسم أو الرقم القومي للفرد  "  أو تاريخ ميلاد الفرد ، وغيرها من الأخطاء والتي قد تتسبب في حرمان المواطن من تنفيذ بعض الخدمات التموينية بشكل صحيح ،  واحيانا كثيرة لابد من تصويب تلك الاخطاء لتنفيذ تلك الخدمات 

مثال فعلي علي البيانات ، والتي قد تكون خاطئة علي  قاعده بيانات بطاقات التموين

               و الجدير بالذكر ، و حتي يعلم الجميع ،  انه هناك فرق كبير بين  " تعديل البيانات "  و  " تصويب البيانات الخطأ " لبطاقة التموين النشطة  " السارية "  ، و من امثلة الحالات التي تكون فيها البيانات مسجلة  بشكل خاطئ  ، او تحتاج الي تعديل للبيانات  :  
  • تسجيل بيان الاسم أو الرقم القومي بشكل خاطئ لصاحب البطاقة .
  • تسجيل بيان الاسم او الرقم القومي لأحد المستفيدين علي بطاقة التموين بشكل خاطئ  .
  • تسجيل تاريخ الميلاد بشكل خاطئ .
  • تسجيل اسم الام للمستفيد أو رب الاسرة بشكل خاطئ .
  • تسجيل بيان صلة القرابة بشكل خاطئ لأحد المستفيدين علي البطاقة :  " مثلا زوجة بدلا من ابنه "  ، أو " ابن / ابنه بدلا من  حفيد / حفيدة "  ،أو " ابنة بدلا من زوجة "  ، وغيرها من الحالات الاخري المشابه .

طريقة تعديل / تصويب البيانات لبطاقة التموين النشطة وفقا لاجراءات سنه 2023 

            و  الجدير بالذكر ، و كي يعلم الجميع انه لتعديل البيانات لبطاقة التموين النشطه  ، أو لتصويب البيانات المسجلة بشكل خاطئ ، لابد من أن يقوم صاحب البطاقة التموينية  بتقديم طلب بذلك للجهات المعنية . 
  • مع العلم ، انه كان سابقا متاح للمواطنين تقديم طلب لتعديل البيانات / تصويب البيانات من خلال قيام المواطن بالتوجه لمقر الانتاج الحربي بمدينة السلام ، و تقديم طلب بذلك .
  • ولكن ، حاليا بيتم تعديل / تصويب البيانات من خلال مديرية التموين التابع لها المواطن ، حيث يتوجه المواطن لقسم الحاسب الالي  و النظم بمبني المديرية ، أو يتوجه المواطن لمكتب الموظف مفوض الانتاج الحربي .
و  لكن في البدايه ،  يفضل من أن يتوجه المواطن أو أحد مستفيدي البطاقه التموينيه  لمكتب التموين التابع له ، و الاستعلام علي الحاسب الالي للمكتب ، والسؤال هل متاح تسليم الاوراق لمكتب التموين نفسه ، أم يتوجه المواطن مباشره لمديريه التموين .

الاوراق المطلوبه لتعديل " تصويب " بيانات بطاقة التموين لسنه  2023

.             و الجدير بالذكر ، و كما تم الذكر لحضراتكم من قبل ، انه لتعديل  أو لتصويب بيانات بطاقة التموين لمستفيدي بطاقات التموين الذكيه  علي سيستم وزاره التموين و التجاره الداخليه  " قاعده البيانات " يلزم تقديم طلب من رب الاسره " صاحب بطاقة التموين " ،  و بعد ذلك بيتم ارسال الاوراق لمديريه التموين التابع لها المواطن ، و في النهايه  بعد ذلك بيتم ارسال البيانات  لمقر ديوان الوزاه بمحافظه القاهره  لتنفيذ الخدمه المطلوبه.
  • نموذج طلب خدمه تموينيه من مكتب التموين بقيمه 1 جنيه 
  • صوره بطاقه التموين الذكيه
  • صوره بطاقة صاحب بطاقة التموين
  • صوره بطاقة ، أو شهاده ميلاد باقي المستفيدين علي بطاقة التموين
  • رقم مسجل باسم صاحب بطاقة التموين
  • وثيقه  رسميه تفيد البيانات الصحيحه 



***********************


***********************

تعليقات

التنقل السريع