القائمة الرئيسية

الصفحات

استلام البطاقة التموينيه الجديده من مكتب التموين ، تعرف علي الشروط و االاوراق المطلوبه ، و من يحق لهم استلام البطاقة التموينيه الجديده من المكتب 2023 - في خدمتك

 هام  جدا و عاجل  :  تعرف علي الشروط و الاجراءات ، و الاوراق المطلوبه لاستلام البطاقة التموينيه الجديده من مكتب التموين ، و من يحق لهم استلام البطاقة التموينيه الجديده من المكتب لسنه  2023 - في خدمتك  .

الاوراق المطلوبه و اجراءات استلام بطاقة تموين جديده من مكتب التموين2023،من يحق لهم استلام بطاقة التموين جديده من مكتب التموين2023،شكاوي موظفي التموين

                 السلام  عليكم  ورحمه  الله  وبركاته
مستخدمي و زوار موقع  "  في خدمتك  " الكرام  ،  في هذا الموضوع سيتم توضيح بعض الأمور الهامه جدا للمواطنين بشأن اجراءات و خطوات و الاوراق المطلوبه لاستلام بطاقة التموين الجديده من مكتب التموين التابه له المواطن ، و من يحق لهم استلام البطاقة التموينيه .
  • و أيضا  سيتم توضيح بعض الامور الاخري الهامه جدا للمواطنين من مستفيدي بطاقات التموين ، فتابعوا معنا هذا الموضوع الهام جدا حتي نهايته لضمان تحقيق أقصي استفاده ممكنه بحول الله تعالي .

من يحق لهم استلام البطاقة التموينيه من مكتب التموين 2023

                     و الجدير بالذكر ، و طبقا لتعليمات و توجيهات وزاره التموين و التجاره الداخليه لسنه 2023  لجميع مديريات و مكاتب  التموين علي مستوي محافظات مصر المختلفه  بشأن ضوابط و معايير من يحق لهم استلام البطاقة التموينيه  الجديده من مكتب التموين ، و حددت هذه  الضوابط الفئات الأتيه  فقط لا غير   : 
  • أولا ، و بشكل عام بيتم تسليم البطاقة التموينيه الجديده  الوارده  لمكتب التموين "  اصدار جديد /   بدل فاقد و تالف "  للشخص صاحب البطاقة التموينيه  نفسه   "  رب الاسره  " .
  • أو ، في حال و جود مستفيدين  أخرين  علي البطاقة التموينيه سواء كان أحد المستفيدين  :  الأبن / الابنه / الأخ / الأخت للشخص صاحب البطاقة التموينيه  " رب الاسره " ، فيمكن في هذه الحاله استلام البطاقة التموينيه من المكتب طالما هولاء الاشخاص مدرجين في نفس البطاقة التموينيه .
  • و لكن ،  في حال صدور البطاقة التموينيه باسم الزوج ، و الزوجه حاولت التوجه لمكتب التموين لاستلام البطاقة التموينيه من المكتب بدلا من زوجها وهي غير مدرجه علي البطاقة التموينيه ، فلا يمكن في هذذه الحاله استلام البطاقة التموينيه من المكتب الا بحضور الزوج شخصيا للمكتب .

الاوراق المطلوبه لاستلام البطاقة التموينه الجديده من مكتب التموين 2023

              و الجدير بالذكر ، و كما تم الذكر لحضراتكم سابقا في هذا الموضوع ، انه وفقا لتعليمات و توجيهات السيد الدكتور علي المصلحي  وزير التموين والتجاره الداخليه بخصوص الضوابط و المعايير لتسليم البطاقة التموينيه الجديده الوارده للمكتب ، فان المطلوب لاستلام البطاقة التموينيه الجديده ما يلي   : 
  • في حال حضور رب الاسره " صاحب بطافة التموين " شخصيا للمكتب ، فانه بيتم تسليم البطاقة التموينيه له بعد الاطلاع علي اصل بطافة  الرقم القومي الساريه ، و صوره منها .
  • في حال حضور  أحد المستفيدين المدرجين علي نفس البطاقة التموينيه لمكتب التموين ، فانه لابد من احضار صورة بطاقة الرفم القومي لرب الاسره ، و أصل بطاقة الرقم القومي للشخص المستفيد علي البطافة و صوره منها .

تنويه هام جدا لمستفيدي بطاقات التموين - في خدمتك 

            و نحن  -  في خدمتك   -  نرجو من مستفيدي بطاقات التموين الذكيه  في حال كان لديهم أي استفسارات ، أو طلبات ، أو لا قدر الله  ، في حال واجتهم أي مشاكل ، أو صعوبات أن يتواصوا معنا ، و سيتم الرد عليهم في أقرب وقت ممكن -  بحول الله تعالي -  و محاوله حل مشاكلهم و مساعدتهم .

***********************


***********************

تعليقات

التنقل السريع