القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفيه و خطوات تفعيل الباركود لفيزا ميزه تكافل و كرامه الجديده من اداره الشؤن الاجتماعيه للمستفيدين الجدد ، و حل مشاكل عدم صرف الفيزا 2023 - في خدمتك

 هام  جدا و عاجل  :  كيفيه  و خطوات  " تفعيل الباركود  "  لفيزا ميزه بنك ناصر لمستفيدي تكافل و كرامه الجدد من اداره الشؤن الاجتماعيه ، و حل مشاكل عدم صرف الفيز ، و بعض التعليمات الاخري الهامه للمواطنين 2023  - في خدمتك .

كيفية و خطوات تفعيل فيزه ميزه الجديده لمستفيدي تكافل و كرامه الجدد2023،تفعيل الباركود لفيزا ميزه الجديده لتكافل و كرامه من اداره الشؤن الاجتماعيه2023

             السلام  عليكم  ورحمه  الله  وبركاته
مستخدمي و زوار موقع "  في خدمتك  " الكرام  ،  في هذا الموضوع سيتم توضيح بعض الامور الهامه جدا للمواطنين من مستفيدي تكافل و كرامه الجدد ، و ذلك حيث انه سيتم توضيح طريقة و خطوات تفعيل فيزا ميزه تكافل و كرامه الجديده ، و طريقة تفعيل الباركود للفيزه الجديده من خلال اداره الشؤؤن الاجتماعيه لبدء الصرف بالفيزا الجديده .
  •  و أيضا سيتم توضيح بعض الأمور الأخري الهامه جدا للمواطنين ، فتابعوا معنا هذا الموضوع الهام جدا حتي نهايته ؛ و ذلك  لضمان تحقيق أقصي استفاده ممكنه بحول الله تعالي .

كيفيه و خطوات تفعيل الفيزا و تفعيل الباركود للفيزا الجديده لبدء الصرف بها 2023

               و الجدير بالذكر ، و حتي يعلم الجميع ، انه في الاساس بيتم طباعه الفيزا كارت لمستفيدي جميع محافظات الجمهوريه من برنامج تكافل و كرامه في مطبعه خاصه  بمقر ديوان عام وزاره التضامن الاجتماعي بالقاهره  ، و بعد طباعتها  بيتم تسليم الفيزا كارت و الرقم السري الخاص بالفيزا كارت كدفعه واحده لمدريات التضامن الاجتماعي في كل محافظة علي حدي ، و من بعد ذلك بيتم تسليم الفيزا كارت و الرقم السري الخاص بالفيزا كارت  لادارات الشؤن الاجتماعيه المختلفه داخل كل محافظه .
  • و المستفيد من البرنامج  بشكل عام ،  بيقوم باستلام الفيزا كارت الجديده  فقط  من خلال مكتب " وحده "  الشؤؤن الاجتماعيه التابع لها المواطن طبقا لعنوان سكنه   " المكان الذي قام المواطن من قبل بتسليم الاوراق له عند التقديم أول مره "  .
  • و بعد استلام الفيزا كارت الجديده من خلال مكتب الشؤؤن الاجتماعيه و توقيعه بالاستلام أمام الموظف المختص ، يتوجه  المواطن بعد ذلك بعد 5 أيام عمل  لمقر اداره الشؤؤن  الاجتماعيه لاستلام الرقم السري الخاص بالفيزا كارت و تفعيل الفيزا  .
  •  و أيضا  لا ننسي ، انه لابد  من تفعيل البار كود الخاص بالفيزا كارت الجديده  من خلال اداره الشؤؤن الاجتماعيه بعد استلام الرقم السري   ، و ذلك لبدء الصرف بالفيزا كارت .

تنويه هام جدا لمستفيدي تكافل و كرامه الجدد و الحاليين

            و الجدير بالذكر ، و حتي يعلم جميع مستفيدي تكافل و كرامه انه فقط في حال الفيزا كارت الجديده  " فيزا كارت أول مره /   استلام بدل تالف و فاقد للفيزا كارت " هي من تتطلب تفعيل الفيزا كارت و تفعيل الباركود  ، بمعني انه بيتم تفعيل الفيزا كارت و الباركود لمرة واحده فقط من اداره الشؤؤن الاجتماعيه .
  •  و في حال - لا قدر الله - وجود مشكله أو صعوبه  أثناء استخدام الفيزا كارت لصرف قيمه المساعده الشهريه فور نزولها علي الحساب ، فلابد تجربه سحب المبلغ في وفت أخر ، أو من ماكينه صرف مختلفه .



***********************


***********************

تعليقات

التنقل السريع