القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد استلام الفيزا الجديده لمن هم " ايقاف في انتظار موافقه التضامن الاجتماعي لاستخراج الكروت " و معني هذه الرساله للمتقدمين الجدد في برنامج تكافل و كرامه 2023 - في خدمتك

 هام  جدا و عاجل  : موعد استلام الفيزا كارت للمتقدمين الجدد في برنامج تكافل و كرامه الجدد لمن هم " في انتظار موافقه وزاره التضامن الاجتماعي لاستخراج الكروت " ، و بعض التعليمات الاخري الهامه للمواطنين لسنه 2023  - في خدمتك .

موعد استلام و الاوراق المطلوبه لاستلام الفيزا جديده لمن هم في انتظار موافقه تضامن الاجتماعي لاستخراج الكروت2023،عمل استعجال لاستلام فيزه تكافل وكرامه

                السلام  عليكم  ورحمه  الله  وبركاته
مستخدمي و زوار موقع "  في خدمتك  " الكرام ، في هذا الموضوع سيتم توضيح بعض الأمور الهامه جدا للمواطنين من مستفيدي برنامج تكافل و كرامه الجدد و الذين هم حالة طلب التقديم لهم " ايقاف في انتظار موافقه التضامن الاجتماعي لاستخراج الكروت " .
  • و أيضا سيتم توضيح بعض الأمور الأخري الهامه جدا للمواطنين من مستفيدي برنامج تكافل و كرامه ، فتابعوا معنا هذا الموضوع الهام جدا حتي نهايته لضمان تحقيق أقصي استفاده ممكنه بحول الله تعالي .

طريقه الاستعلام عن حالة طلب التقديم للمتقدمين الجدد في تكافل و كرامه 2023

              و الجدير بالذكر هو انه بالفعل  وزاره التضامن الاجتماعي قامت بتخصيص  رابط خاص للاستعلام عن حالة طلب التقديم للمتقدمين الجدد في برنامج تكافل و كرامه  ، و بيتم الاستعلام من خلال الرقم القومي للشخص صاحب طلب التقديم .
  • و بيتم الاستعلام عن حاله طلب التقديم من خلال ادخال الرقم القومي للمواطن في هذا الموقع ، اضغط  ( هنا   )
  • مع ملاحظه انه في حال كان التقديم خاص ببرنامج تكافل " للاسره  " فيتم الاستعلام ببطاقة الرقم القومي للزوجه فقط .
أما في حال كان التقديم للمواطن كان خاص ببرنامج كرامه  "  لكبار السن / ذوي الاحتياجات الخاصة "  ، ففي هذه الحالة بيتم الاستعلام ببطاقة الرقم القومي للفرد فقط  .

موعد استلام الفيزا الجديده للمتقدمين الجدد في برنامج تكافل و كرامه 2023

               و الجدير بالذكر ، هو انه في حال أن الشخص المتقدم لبرنامج تكافل و كرامه كانت حاله طلب التقديم الجديد له في الوقت الحالي " ايقاف في انتظار موافقه التضامن الاجتماعي لاستخراج الكروت " مع وجود 6 أرقام في خانه رقم الفيزا كارت  ، فمعني هذا أن المواطن بالفعل مقبول بشكل عام في البرنامج بشكل مبدأي ، و لكن حتي الان لم تصدر له فيزا كارت جديده .
  • و لكن من المتوقع ان يتم طباعه و اصدار عدد من الفيزا كارت لهولاء المستفيدين الجدد في البرنامج - الذين  حاله طلب التقديم مقبول بشكل مبدأي -  خلال شهر يناير 2023  بحول الله تعالي  .
  • و لكن فور طباعه الفيزا كارت للمواطن فسيتم تغير حاله الطلب للمواطن علي موقع الاستعلام من "  ايقاف " الي " ساري " مع ظهور قيمه المعاش للمواطن ، مع ظهور رقم الفيزا كارت أو قد تظهر علي شكل نجوم  ***********
و علي المواطن قبل التوجه لمكتب الشؤؤن الاجتماعيه لاستلام الفيزا كارت الجديده للمتقدمين الجدد في البرنامج أن يكون بالفعل قد قام باستلام خط وي المجاني من سنترال وي ، أو أحد فروع شركه وي للاتصالات ، و عليه ان يحتفظ بأصل عقد شراء خط وي المجاني .


***********************


***********************

تعليقات

التنقل السريع