القائمة الرئيسية

الصفحات

"سيتم التفعيل/اصدار بطاقه جديده ، برجاء المتابعه مع الوحده الاجتماعيه " موعد استلام / تفعيل الفيزا كارت الجديده لمستفيدي تكافل و كرامه بعد قبول الشكوي 2023 - في خدمتك

 هام  جدا و عاجل  : موعد صدور و تفعيل الفيزا كارت الجديده لمستفيدي تكافل و كرامه لمن هم حالة طلبهم " سيتم التفعيل / اصدار بطاقة جديده في أقرب وقت ، برجاء المتابعه مع الوحده " ، و بعض التعليمات الاخري الهامه للمواطنين - في خدمتك .

موعد استلام و طريقه تفعيل الفيزا كارت جديده لمن هم سيتم التفعيل/اصدار بطاقة جديده برجاء متباعه مع الوحده لتكافل و كرامه2023، موقع تظلمات تكافل و كرامه
 
             السلام  عليكم  ورحمه  الله  وبركاته
مستخدمي و زوار موقع " في خدمتك "  الكرام ، في هذا الموضوع سيتم توضيح بعض الأمور الهامه جدا للمواطنين من مستفيدي برنامج تكافل و كرامه الحاليين و الجدد والذين قد تم ايقاف / تجميد الصرف لهم بالخطا و دون وجه حق ، و قد قام هولاء المستفيدين بتقديم شكوي / تظلم  وقف الفيزا كارت ، و تم قبول التظلم من وزاره التضامن الاجتماعي ،  و حالة  طلب الشكوي علي موقع الاستعلام الان :   " سيتم التفعيل / اصدار بطاقة جديده ، برجاء المتابعه مع الوحده الاجتماعيه " .
  • و أيضا سيتم توضيح بعض الأمور الأخري الهامه جدا لمستفيدي تكافل و كرامه ، فتابعوا معني هذا الموضوع الهام جدا حتي نهايته لضمان تحقيق أقصي استفاده ممكنه بحول الله تعالي .

طريقه الاستعلام عن حالة طلب التقديم للمتقدمين الجدد في تكافل و كرامه 2023

              و الجدير بالذكر هو انه بالفعل  وزاره التضامن الاجتماعي قامت بتخصيص رابط خاص فقط  لعمل استعلام عن حالة طلب التقديم للمتقدمين الجدد في برنامج تكافل و كرامه  ، و بيتم الاستعلام من خلال الرقم القومي للشخص صاحب طلب التقديم ، و  يمكن أيضا من خلال نفس الموقع تقديم شكوي / تظلم في حال وقف صرف الفيزا كارت .
  • و بيتم الاستعلام عن حاله طلب التقديم من خلال ادخال الرقم القومي للمواطن في هذا الموقع ، اضغط  ( هنا   )
  • مع ملاحظه انه في حال كان التقديم خاص ببرنامج تكافل " للاسره  " فيتم الاستعلام ببطاقة الرقم القومي للزوجه فقط .
أما في حال كان التقديم للمواطن كان خاص ببرنامج كرامه  "  لكبار السن / ذوي الاحتياجات الخاصة "  ، ففي هذه الحالة بيتم الاستعلام ببطاقة الرقم القومي للفرد فقط  .

معني حال الطلب " سيتم التفعيل / اصدار بطاقة جديده قريبا ....."

           و  الجدير بالذكر ، و كما تم الذكر لحضراتكم من قبل ، فانه في حال ايقاف / تجميد صرف الفيزا كارت بالخطأ ، و بدون وجه حق للمواطن ، فان للمواطن الحق في تقديم شكوي / تظلم لوزاره التضامن الاجتماعي بعد تقديم المستندات الداله علي ذلك .
  • و بيتم تقديم التظلم /  الشكوي  بشكل الكتروني في البدايه علي موقع استعلام و تظلمات تكافل و كرامه ، مع ضروره ارفاف المستندات الداله علي الحاله و ا ستحقاق المواطن في طلب الشكوي  ، و بعد قبول الشكوي بعد فحصها  من قبل الوزاره ،  بيتم تسليم المستندات للاداره الاجتماعيه التابع لها المواطن  .
  • وسيتم عمل شرح تفصيلي  قريبا جدا عن خطوات و اجراءات تقديم شكوي / تظلم ايقاف و تجميد معاش تكافل و كرامه للمستفيدين الجدد و الحاليين  ، قتابعوا معنا هنا  دائما علي موقع " في خدمتك "   حتي يصلكم كل جديد من الاخبار الحصريه .
و بيكون الرد علي الشكوي المقدمه من المواطن ، اما قبول الشكوي و استحقاق المواطن للصرف ، او تأكيد ايقاف و تجميد  الفيزا كارت لعدم الاستحثقاق للمواطن لسبب ما مثل : امتلاك سياره أو مركبه / الحصول علي معاش تأميني أو محول ، أو ..............

ماذا يجب علي المواطن فعله في حال قبول الشكوي بشكل مبدأي علي الموقع 2023

              و الجدير بالذكر ، و كي يعلم جميع المواطنين من مستفيدي برنامج تكافل و كرامه ،  انه في حال ايقاف أو تجميد معاش تكافل و كرامه  بالخطا ، و بدون وجه حق للمواطن ، و قيام المواطن بالفعل  بعد ذلك بتقديم شكوي / تظلم بشكل الكتروني علي الموقع الرسمي لتكافل و كرامه و قد تم قبول الشكوي من قبل وزاره التضامن الاجتماعي ، و حالة الشكوي الان " سيتم التفعيل / اصدار بطاقة جديده في اقرب وقت ، برجاء المتابعه مع الوحده الاجتماعيه " .
  • فيجب علي المواطن التوجه لمقر الاداره الاجتماعيه التابع لها المواطن وتسليم الموظف هناك صوره من المستند الدال علي قبول الشكوي و ايقاف الفيزا كارت بشكل خاطئ  ، و صورة من نتيجه الاستعلام و نتيجه قبول الشكوي من موقع الاستعلام .
  • و كما تم الذكر للمواطنين من قبل ،  و للتأكيد عليهم  ، ففي حال قبول الشكوي المقدمه من المواطن من قبل وزاره التضامن في حال ايقاف الصرف بشكل خاطيئ ، علي المواطن التوجه للاداره الاجتماعيه التابع لها لعمل تأكيد و قبول الشكوي من جانبها لتأكيد استحثقاق المواطن ، وعلي المواطن الانتظار لحين تفعيل الفيزا مره أخري علي الموقع و تصبح ساريه .


***********************


***********************

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق
  1. ياجماعه بقالنا كتير اوي سيتم التفعيل اصدار بطاقه جديده في اقرب وقت برجاء المتابعه مع الوحده عايزين نعرف نعمل ايه

    ردحذف
  2. حتى المسؤولين في الوحده كل مانروح تعالى بعد شهر كده بقالنا سنين مش شهور
    واقفه من ٢٠١٦ وجه الرد سيتم التفعيل اصدار بطاقه جديده في اقرب وقت برجاء المتابعه مع وسلمنا اوراق بكده وعطولنا الاوراق تاني نعمل ايه الرجاء الافاده

    ردحذف

إرسال تعليق

التنقل السريع