القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد صرف " معاش اسر حياه كريمه " للحالات المستحقه خلال شهر يناير 2023 من مكاتب البريد ، و كيفيه التقديم للحصول علي المعاش - في خدمتك

 هام  جدا  و عاجل  : موعد صرف " معاش اسر حياه كريمه "  للحالات و الاسر  المستحقه خلال شهر يناير 2023 من مكاتب البريد ، و كيفيه و شروط  التقديم للحصول علي المعاش و الحالات المستحقه للمعاش  - في خدمتك .

صرف معاش أسر حياه كريمه من مكاتب البريد شهر يناير2023،شروط وكيفيه  و رابط التقديم في معاش اسر حياه كريمه2023،تظلم و شكوي عدم صرف معاش اسر حياه كريمه

              السلام  عليكم  ورحمه  الله  وبركاته
مستخدمي و زوار موقع  "  في خدمتك  "  الكرام  ،  في هذا الموضوع سيتم توضيح بعض الامور الهامه جدا للمواطنين بشأن مساعده " معاش أسر حياه كريمه " ، و الذي تم اطلاقة خلال شهر نوفمبر لبعض الفئات والحالات المستحقة لمن وصلت لهم رسالة ببدء الصرف خلال شهر نوفمبر 2023 من خلال مكاتب البريد المصري .
  • و أيضا سيتم توضيح بعض الأمور الأخري الهامه جدا للمواطنين ، فتابعوا معنا هذا الموضوع الهام جدا حتي نهايته لضمان تحقيق أقصي استفاده ممكنه بحول الله تعالي .

طريقة  و اجراءات صرف منحة أسر حياه كريمه من البريد المصري لشهر نوفمبر 2022

            و الجدير بالذكر ، هو انه بيتم  فقط صرف " معاش أسر حياه كريمه  "  للفئات المستحقه للصرف ، وذلك  بعد وصول رساله تأكيديه علي الرقم الهاتف للمواطن  تفيد ذللك ، و كما تم الذكر فانه بيتم الصرف فقط من خلال مكاتب البربد المصري " الشباك الشامل " من خلال بطاقة الرقم القومي للمواطن الساريه  .
  • و بالفعل ، فانه في الوقت الحالي بيتم ارسال رساله نصيه علي رقم الهاتف للمواطن تفيد بأن المواطن مستحق لصرف المنحه ، و عليه التوجه لمكتب البريد لصرف المنحة من خلال بطاقة الرقم القومي للمواطن  .

الفئات المستحقه لصرف منحه " اسر حياه كريمه " لشهر نوفمبر 2022

            و كما تم الذكر لحضراتكم  من قبل ، فان منحه " معاش أسر حياه كريمه " مقدمه من وزاره التضامن الاجتماعي بالتعاون مع بعض المؤسسات و الجمعيات الخيريه لبعض الحالات و  الفئات الاولي بالرعايه  :
  • المواطنين من ساكني المنطاق الريفيه و المناطق المعزوله قليله الخدمات في محافظات مصر
  • بعض الفئات الاولي بالرعايه " المطلقات و الارامل "
  • بعض الفئات الاخري

موعد بدء صرف المساعده للحالات المستحقه خلال شهر يناير 2023

            و الجدير بالذكر  ، و كما تم الذكر لحضراتكم من قبل ان " معاش اسر حياه كريمه "  المقدم من وزاره التضامن الاجتماعي لبعض الحالات و الفئات ليس له رابط ، أو موقع للتقديم الجديده له ، بل بيتم اختيار الحالات طبقا لقاعده بيانات من وزاره التضامن الاجتماعي ، و بالفعل كما حدث من قبل خلال شهر نوفمبر 2022 فلابد من وصول رساله تأكيديه للمواطن المستحق كما حدث .
  • و للحالات المستحقه الذين وصلت لهم رساله تأكيديه من قبل خلال شهر نوفمبر 2022 ببدء صرف قيمة المساعدة ، فمن المتوقع ان يتم استئناف الصرف خلال شهر يناير  2023 بعد وصول رسالة تأكيدية بذلك .

***********************


***********************

تعليقات

التنقل السريع