القائمة الرئيسية

الصفحات

في حال نسيان أو ادخال الرقم السري خطأ 3 مرات متتاليه لبطاقة التموين ، طريقة تنشيط بطاقة التموين من مكتب التموين 2023 - في خدمتك

  هام  جدا و عاجل :  طريقة تنشيط بطاقة التموين الساريه  في حال نسيان  " فقد " الرقم السري الخاص ببطاقة التموين ، أو في حال ادخال الرقم السري بشكل خاطي 3 مرات متتاليه ، أو في حال اصدار رقم سري جديد لسنه 2023  -  في خدمتك 

حل مشكله ادخال رقم سري غلط 3 مرات  لبطاقه تموين2023،تغيير الرقم السري لبطاقة التموين2023،بطاقة التموين اتحرقت بسبب رقم سري غلط2023،تنشيط بطاقة اتموين

          السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مستخدمي و زوار  موقع " في خدمتك " الكرام ، في هذا الموضوع سيتم توضيح بعض الأمور الهامه جدا للمواطنين بشأن بطاقات التموين و خدمات بطاقات التموين الذكيه ، حيث أحيانا قد  يفقد المواطن الرقم السري الخاص ببطاقة التموين ، أو ينساه ، و أيضا قد يحدث و يقوم التاجر التمويني بادخال الرقم السري خطأ  - عن غير عمد  -  3 مرات متتاليه /أو أكثر  .
  • و بشكل عام ، في حال ادخال الرقم السري الخاص ببطاقة التموين خطأ اكثر من 3 مرات متتاليه  ،  قد تتلف بطاقة  التموين ، ولا يستطيع المواطن أن يقوم بصرف حصته التموينيه بسبب ذلك السبب .
و لكن في  هذا المقال سيتم عمل شرح تفصيلي عن حل كل  تلك المشكلات المذكوره أعلاه ؛ فتابعوا معنا هذا المقال لضمان تحقيقي أقصي استفاده ممكنه بحول الله تعالي .

حل مشكله نسيان " فقد " الرقم السري الخاص ببطاقة التموين الساريه لسنه 2023

      والجدير بالذكر ، انه  في حال -  لا قدر الله - نسيان الرقم السري الخاص ببطاقة التموين ، أو فقده ، فلا يجب علي المواطن أن يقوم  بمحاوله تخمين و ادخال الرقم السري بشكل خاطئ عده مرات متتاليه  ؛ وذلك حتي لا تتلف بطاقة التموين .
و لكن ، يمكن حل مشكله نسيان  /  فقد الرقم السري الحاص ببطاقة التموين  بكل سهوله  وفقا لاجرءات سنه 2023 طبقا للأتي   :
  • في حال قيام المواطن بتسجيل  رقم تلفون من قبل خاص ببطاقة التموين علي سيستم وزاره التموين ، حيث يقوم المواطن في هذه الحاله  بارسال رساله نصيه مكتوب بها الرقم 1 باللغه الانجيليزيه لرقم  9136 ، ولكن من نفس الرقم المسجل علي نظام التموين ، ويكون هذا الرقم مسجل في حدي شركات الانصالات باسم الشخص صاحب بطاقة التموين  . 
  • في حال عدم التأكد من رقم التلفون المسجل ، أو في حال عدم تسجيل رقم تلفون خاص بالشخص صاحب بطاقة التموين من قبل ، حيث في هذه الحاله يقوم  المواطن بالدخول علي الموقع الرسمي الخاص بخدمات وزارة التموين والتجاره الداخليه " مصر الرقميه "  ، وبعد ذلك يقوم بعمل حساب جديد علي الموقع برقم التلفون المسجل ،   ويختار خدمه اعاده ارسال الرقم السري الخاص ببطاقة التموين ، ويتبع باقي الخطوات لكي يتم ارسال الرقم السري   .

حل مشكله ادخال الرقم السري خطأ 3 مرات متتاليه و توقف صرف البطاقه لسنه 2023

      والجدير بالذكر ، انه في حال ادخال الرقم السري الخاص ببطاقة التموين خطأ 3 مرات متتلبيه / أكثر ، ففي هذه الحاله قد تتلف بطاقة التموين و تتوقف عن صرف التموين ، وفي هذه الحاله يلزم التوجه لمكتب التموين التابع له المواطن ، ومعه البطاقة التموينيه التالف و يتبع  الخطوات الأتيه  : 
  • أن يقوم المواطن باحضار صورة من بطاقة التموين ، و صورة بطاقة للشخص صاحب بطاقة التموين ، والبطاقه التموينيه التالفه ، ورقم تلفون مسجل باسم صاحب بطاقة التموين  .
  • و سيقوم موظف مكتب التموين بوضع البطاقة التموينيه علي جهاز القارئ الخاص ، ومحاوله تنشيطها و استلام رقم سري جديد ، وسيطلب من المواطن ان يقوم بارسال رسالة نصية بها رقم 1 بالانجيليزيه  لرقم  9136  .
  • و بعد فتره زمنيه ، سيقوم المواطن بارسال الرسالة النصيه من نفس الرقم المسجل علي النظام ، وفي حال وصول الرقم السري ، فيجب علي المواطن تجربه الصرف بالبطاقة التموينيه من تاجر التموين للتأكد من حل المشكله .
  • وفي حال عدم وصول رقم سري ، ففي هذه الحالة يلزم عمل بدل تالف لبطاقة التموين ، حيث سيتم اصدار بطاقة تموين بدل تالف و رقم سري جديد  ، و سيتم عنل شرح تفصيلي عن ذلك قريبا .


***********************


***********************

تعليقات

التنقل السريع