القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد فتح تقديم الجديد في برنامج تكافل و كرامه من خلال وحدات الشؤؤن الاجتماعيه في محافظات مصر المختلفه ، و الاوراق المطلوبه للتقديم الجديد لسنه 2023 - في خدمتك

 هام  جدا و عاجل  :  تعرف علي  موعد فتح التسجيل " التقديم " الجديد في برنامج تكافل و كرامه في محافظات مصر المختلفه للمواطنين  لسنه 2023 ، و بعض التعليمات الاخري الهامه جدا للمواطنين من راغبي التسجيل في البرنامج - في خدمتك

موعد فتح تسجيل جديد في تكافل و كرامه لسنه 2023،موعد بدء تقديم جديد في تكافل و كرامه في محافظات مصر مختلفه2023،تقديم جديد في تكافل و كرامه الكتروني نت
          
             السلام  عليكم  ورحمه  الله  وبركاته
مستخدمي و زوار موقع"  في خدمتك  " الكرام ، في هذا الموضوع سيتم توضيح بعض الامور الأخري الهامه جدا للمواطنين بشأن برنامج المساعدات الماليه المشروطه المقدم من  وزاره التضامن الاجتماعي لبعض الأسر و الحالات " برنامج  تكافل و كرامه " بخصوص موعد بدء التسجيل " التقديم " الجديد في البرنامج لسنه 2023 ، و الاوراق المطلوبه للتقديم .
  • و أيضا سيتم توضيح بعض الأمور الاخري الهامه جدا للمواطنين من مستفيدي برنامج تكافل و كرامه ، قتابعوا معنا هذا الهام جدا حتي نهايته لضمان تحقيق أقصي استفاده ممكنه بحول الله تعالي .

الشروط و المعايير العامه للتقديم الجديد في برنامج تكافل و كرامه  لسنه 2023

                 و الجدير بالذكر ، و حتي يعلم جميع المواطنين أنه في حال أرارد أحد المواطنين التقديم " التسجيل " الجديد لاول مره  في برنامج الدعم النقدي المشروط المقدم من وزاره التضامن الاجتماعي " برنامج  تكافل و كرامه "  ،  فلابد من  قيام المواطن بتقديم طلب لوحده  الشؤن الاجتماعيه التابع لها المواطن طبقا لعنوان بطاقة الرقم القومي للمواطن " عنوان محل الاقامه في البطاقة الشخصيه " .
  • مع ضروره العلم بأن يكون عنوان محل الاقامه في البطاقة الشخصيه  للاسره / الفرد صحيح ، و هو عنوان السكن الفعلي، و ذلك لانه هناك زياره و بحث ميداني من موظفي الشؤؤن الاجتماعيه لمحل سكن المواطن .
  • أن يكون لدي المواطن أولاد من سن يوم الي سن 18 عاما في حال التقديم علي برنامج تكافل للاسره ، مع العلم أنه لكل طلب تقديم جديد  في برنامج تكافل و كرامه درجه استحقاق معينه نسبيه ،  بمعني أن نسبه قبلو طلب  من لديه 3 اطفال في مراحل التعليم المختلفه أعلي بالطبع للاسره التي لديها طفل واحد فقط ، و هكذا ...
  • أن تكون البطاقة الشخصيه للزوج و الزوجه محدثه " متزوج  & متزوجه " ، مع تقديم قسيمه الزواج المميكنه ، أو تقديم وثيقه مميكنه للاثبات الحاله الاجتماعيه .

موعد فتح التقديم "التسجيل " الجديد في البرنامج في محافظات مصر لسنه 2023

              و الجدير بالذكر، و كما ذكرنا لحضراتكم من قبل ، ان التقديم الجديد في برنامج تكافل و كرامه لابد أن يتم من خلال وحده الشؤؤن الاجتماعيه التابع لها المواطن فقط ، أي انه لا يوجد موقع الكتروني للتقديم الجديد في البرنامج  .
  • و يمكن للمواطنين الراغبين في التقديم الجديد في برنامج تكافل و كرامه ممن تنطبق عليهم شروط و معايرر التقديم و الاستحقاق في البرنامج تسليم الاوراق المطلوبه لوحده الشؤؤن الاجتماعيه  لتقديم طلب تقديم جديد خلال شهر يناير 2023 .
  • و كما تم الذكر لحضراتكم من قبل ، انه لا يوجد رابط أو موقع الكتروني للتفديم الجديد في برنامج تكافل و كرامه ، بل لابد من أن يتم التقديم من خلال مكتب الشؤؤن الاجتماعيه .


***********************


***********************

تعليقات

التنقل السريع