القائمة الرئيسية

الصفحات

لمستفيدي تكافل و كرامه " كراسه المشروطيه الصحيه " تعرف علي كيفيه الحصول عليها و المزايا التي تقدمها لحامليها 2023 - في خدمتك

 هام  جدا و عاجل  :  لمستفيدي برنامج تكافل و كرامه الحاليين ، تعرف علي " كراسه /  كتيب المشروطيه الصحيه " ، و كيفيه الحصول عليه ، و بيان بالفوائد و المزيا التي تقدمها لحامليها ، و بعض التعليمات الاخري الهامه - في خدمتك .

كيفيه حصول علي كراسه مشروطيه صحيه لمستفيدي تكافل2023،فائده و مزايا حصول علي كراسه مشروطيه صحيه تكافل و كرامه2023،خصم من معاش تكافل بسبب مشروطيه صحيه
             
              السلام  عليكم  ورحمه  الله  وبركاته
مستخدمي و زوار موقع "  في خدمتك  "  الكرام ،  في هذا الموضوع سيتم توضيح بعض الأمور الهامه جدا للمواطنين بشأن كراسه/ كتيب المشروطيه الصحيه لمستفيدي برنامج تكافل ، و كيفيه الحصول عليه ، و بيان بالمزايا و الفوائد التي يقدمها لحامليه لسنه 2023 .
  • و أيضا سيتم توضيح بعض الأمور الأخري الهامه جدا للمواطنين ، فتابعوا معنا هذا الموضوع الهام جدا حتي نهايته لضمان تحقيق أقصي استفاده ممكنه بحول الله تعالي .

ما هي كراسه / كتيب المشروطيه الصحيه لمستفييدي برنامج  تكافل  

         و الجدير بالذكر ، و حتي يعلم جيمع المواطنين من مستفيدي برنامج تكافل ، هو انه لاستمرار صرف قيمه المساعده الشهريه  لبرنامج تكافل للأسره بشكل طبيعي  ،  فلابد من قيام الاسره باستلام "  كراسه / كتيب المشروطيه الصحيه "  من وحده الشؤؤن الاجتماعيه التابعين لها  " مكتب الشؤؤن الاجتماعيه "  .
  •  و كما تم الذكر ، انهت لابد من استلامها لمن لديهم اطفال من سن يوم  وحتي سن 6 سنوات ، و هي لابد من استلامها فقط لمستفيدي برنامج تكافل ، و ليس لمستفيدي برنامج  كرامه .
  •  و بيتم من خلالها المتابعه في الوحده الصحيه التابعه لمحل السكن الأسره  للاطفال الصغار " من سن يوم : 6 سنوات " للتأكد من صحه و سلامه الطفل ، و الكشف عليه أول بأول خلال فترات زمنيه محدده .

فائده / مزايا الحصول علي كراسه المشروطيه الصحيه للاطفال لمستفيدي تكافل 

كيفيه حصول علي كراسه مشروطيه صحيه لمستفيدي تكافل2023،فائده و مزايا حصول علي كراسه مشروطيه صحيه تكافل و كرامه2023،خصم من معاش تكافل بسبب مشروطيه صحيه

           و الجدير بالذكر ، و كما ذكرنا لحضراتكم من قبل ، أن هذه الكراسه من أساسيات استمرار و بقاء صرف قيمه المساعده الشهريه بشكل طبيعي و منتظم  لمستفيدي برنامج تكافل فقط  لمن لديهم أطفال من سن يوم : 6 سنوات ، أي انه قبل دخول الاطفال المدارس و حصولهم علي خدمه التأمين الصحي المدرسي لاطفال المدارس  ، و من ضمن المزايا التي تقدمها  :
  •  هي ضروريه لاستمرار صرف قيمه المساعده الشهريه لبرنامج تكافل بدون أي خصومات من رصيد الفيزا كارت 
  • هي توفر وسيله أمان للكشف الصحي و متابعه الحالة الصحيه للأسره  و لاطفال من سن يوم : 6 سنوات  ، و بيتم الكشف و متابعه الحالة الصحيه للاطفال من خلال الوحده الصحيه التابعين لها  .
  • انه في كل مره تقوم الام / ألأب  بزيارة الوحده الصحيه خلال الوقت الرسمي  ، بيتم تسجيل بيانات الزياره في كراسه المشروطيه الصحيه ، و في دفتر الوحده ، لانه قد يكون هناك مراجعه و فحص   دوري لعدد و أوقات زياره الاسر المستفيده من برنامج تكافل للوحده الصحيه للكشف علي الاطفال .
  • و كما تم الذكر ، انه بيتم التوجه للوحده الصحيه لعمل كشف طبي عند الحاجه ، أو خلال فتره دوريه معينه " كل 3 شهور علي سبيل المثال " ، و لابد فور استلام كراسه المشروطيه الصحيه فلابد من التوجه للوحده الصحيه و تسجيل بيانتها في الوحده .

الأوراق المطلوبه لاستلام كراسه المشروطيه الصحيه من وحده الشؤؤن الاجتماعيه

و الجدير بالذكر ، وكما تم الذكر لحضراتكم من قبل في هذا الموضوع انه بيتم استلام كراسه المشروطيه الصحيه من خلال وحده الشؤؤت الاجتماعيه التابع لها المواطن بعد تجهيز المستندات الاتيه :
  • صوره بطاقة زوج و زوجه ساريه و محدثه
  • صوره قسيمه الزواج المميكنه 
  • صورة من فيزا كارت تكافل " بطاقة ميزه بنك ناصر تكافل " 
  • ايصال مرافق من محل سكن حالي 
و بيتم استلامها في نفس اليوم فور توافر هذه الكراسه بوحده الشؤن الاجتماعيه التابع لها المواطن ، و بيتم تسليمها أما للأب أو لأم بدون أي مشكله ، و كما تم الذكر فهي ضرويه جدا ، و لابد فور استلامها من وحده الشؤؤن ، التوجه للوحده الصحيه لتسجيل بيانات الكراسه و بيانات الاسره .

***********************


***********************

تعليقات

التنقل السريع