القائمة الرئيسية

الصفحات

لمستفيدي التموين " سبب تأخر طباعه و تسليم بطاقات التموين الفصل الاجتماعي/ بدل فاقد وتالف " ، و طريقة تقديم شكوي لوزاره التموين لحل المشكله 2023 - في خدمتك

 هام  جدا : لمستفيدي بطاقات التموين ، تعرف علي سبب " تأخر طباعه / تسليم بطاقات التموين الفصل الاجتماعي / بدل فاقد و تالف "، و طريقة تقديم شكوي بذلك لوزاره التموين ، و ما هو موعد تسليم بطاقات تموينه الجديده لسنه 2023  - في خدمتك .
 

            السلام  عليكم  ورحمه  الله  وبركاته
مستخدمي و زوار موقع "  في خدمتك  "  الكرام ، في هذا الموضوع سيتم توضيح بعض الأمور الهامه جدا للمواطنين من مستفيدي بطاقات التموين الذكيه بشأن سبب تأخر طباعه & استلام البطاقات التموينه لطلبات  الفصل الاجتماعي / بدل الفاقد و التالف ، رغم مرور أكثر من 30 يوما من تاريخ تقديم الطلب من مكاتب التموين / من الموقع الرسمي لخدمات وزره التموين " المنصه الرقميه " .
  • و أيضا سيتم توضيح بعض الأمور الأخري الهامه جدا للمواطنين من مستفيدي بطاقات التموين ، فتابعوا معنا هذا الموضوع الهام جدا حتي نهايته لضمان تحقيق أقصي استفاده ممكنه بحول الله تعالي .

أين بيتم طباعه البطاقات التموينه للمواطنين " بدل فاقد / فصل اجتماعي "

          و الجدير بالذكر ، و حتي يعلم جميع المواطنين من مستفيدي بطاقات التموين ،  انه بيتم طباعه جميع بطاقات التموين سواء كانت " بدل فاقد و تالف / فصل اجتماعي / اصدار جديد " في مكان واحد مركزي ، و هو  مبني اداره و توزيع الطبع للبطاقات  التموينيه بمحافظه القاهره  مع الاخذ في الاعتبار ما يلي  : 
  •  و بعد ان تتم عمليه الطباعه بيتم تسليم البطاقات التموينيه لمديريات التموين في كل محافظه من محافظات مصر ، ومن بعدها تسلم لمكاتب التموين ، و في الاخير بيقوم المواطن باستلام البطاقة التموينيه من مكتب التموين .
  • و لكن في المتوسط تستغرق عمليه طباعه و تسليم البطاقة التموينيه للمواطنين " بدل فاقد و تالف / فصل اجتماعي "  فتره  قد تتراوح ما بين 25 يوما : 45 يوما  ، و لكن قبل شهر اكتوبر 2022 كان بيتم طباعه و تسليم البطاقة خلال 25 يوما .

سبب تأخر طباعه / تسليم البطاقات التموينه " بدل فاقد وتالف / فصل اجتماعي"

         و الجدير بالذكر ، و حتي يعلم جميع المواطنين من مستفيدي البطاقات التموينه ، انه حاليا هناك تأخير في عمليه طباعه و تسليم البطاقات التموينيه للمواطنين " طلبات بدل فاقد و تالف / الفصل الاجتماعي " ، و هذه مشكله عامه ، و ليست خاصه بمحافظه معينه من محافظات مصر ، و ذلك حيث ان اداره طبع و تسليم البطاقات مركزيه طبقا للأتي  :
  • و بالفعل هناك عدد كبير من المواطنين من قاموا بتقديم طلبات " فصل اجتماعي /  بدل فاقد و تالف "  خلال شهر نوفمبر ، و ديسمبر لعام 2022 ، و لم يتم طباعه البطاقة التموينه حتي الأن .
  • و يرجع السبب في ذلك و تأخر عمليه طباعه و تسليم البطاقات التموينيه الي نفاذ الكروت الممغنطه من مقر اداره الطبع و التوزيع للبطاقات التموينيه ، و ذلك حيث أنه  بيتم  طباعه بيانات المواطن ، و اداخال البيانات التموينه علي الكروت الممغنطه .
 و بالفعل قد قامت ادره الطبع و توزيع البطاقات التموينيه بتقديم بيان و مذكره  رسميه  بذلك لمكتب السيد وزير التموين والتجاره الداخليه ، و سيتم حل المشكله قريبا جدا بحول الله تعالي و تسليم البطاقات للمواطنين بعد اتمام عمليه طباعتها .

موعد اتمام عمليه طباعه و تسليم البطاقات المتأخره للمواطنين  

           و الجدير بالذكر ، و طبقا لما وصل الينا من مصادرنا الخاصه ، انه بالفعل في الوقت الحالي جاري العمل علي قدم وساق لحل المشكله " عدم توافر البطاقات الممغنطه " و تسليمها لاداره الطبع بالقاهره  ؛ و ذلك لاتمام عمليه طباعه البطاقات الجديده و تسليمها لمدريات التموين في كل محافظه ، وفي النهايه تسليمها للمواطنين .
  • و من المتوقع أن يتم استئتاف عمليه طباعه البطاقات التموينيه المتأخره خلال شهر يناير 2023 ، و تسليمها لمدريات التموين في كل محافظه من محافظات جمهوريه مصر العربيه .
  •  مع العلم انه سيتم عمل منشور توضيحي أخر فور توفر الشرائح الممعنطه لاستكمال طباعه و تسليم البطاقات التموينيه ، فتابعوا معنا دائما حتي يصلكم كل جديد من الاخبار الحصريه 


***********************


***********************

تعليقات

التنقل السريع