القائمة الرئيسية

الصفحات

" نسيان / فقد الرقم السري لفيزه ميزه تكافل و كرامه " تعرف علي اجراءات و خطوات و الاوراق المطلوبه لحل مشكله الرقم السري لفيزه تكافل و كرامه 2023 - في خدمتك

هام  جدا  و عاجل  :  تعرف علي اجراءات و خطوات و الاوراق المطلوبه لحل مشكله الرقم السري لفيزه  ميزه تكافل رو كرامه في حال نسيان / فقد الرقم السري الخاص  بفيزه ميزه تكافل و كرامه لمستفيدي البرنامج  لسنه  2023 - في خدمتك .

ضياع او نسيان رقم سري فيزه ميزه تكافل و كرامه2023،حل مشكله ضياع أو اداخال رقم سري خطا فيزه تكافل و كرامه2023،عمل رقم سري جديد لفيزا تكافل و كرامه2023

                  السلام  عليكم  ورحمه  الله  وبركاته
مستخدمي موقع"  في خدمتك  " الكرام  ،  في هذا الموضوع سيتم توضيح بعض الأمور الاخري الهامه جدا للمواطنين من مستفيدي برنامج تكافل  و كرامه الحالين القائمين بالصرف في حال نسيان أو ضياع  / فقد الرقم السري المكون من 4 أرقام الخاص بالفيزا كارت و  اللازم للصرف بالفيزا كارت سواء من خلال مكاتب البريد المصري ، أو من خلال ماكينات الصراف الالي المختلفه .
  • و أيضا سيتم توضيح بعض الأمور الاخري الهامه جدا للمواطنين ، فتابعوا معنا هذا الموضوع الهام جدا حتي نهايته لضمان تحقيق أقصي استفاده ممكنه بحول الله تعالي .

ما أهميه الرقم السري الخاص بالفيزا كارت لمستفيدي تكافل و كرامه

                و الجديربالذكر ، و كما تم الذكر لحضراتكم من قبل أن الرقم الساري هام جدا لضروره استخدام الفيزا كارت  و بدء الصرف بها اما من خلال مكاتب البريد المصري ، أو من خلال ماكينات الصراف الالي المختلفه  ATM ، أو من خلال ماكينات الدفع الالكتروني المختلفه " فوري / أمان / مصاري / ...  " من محال السوبر ماركت و غيرها من الاماكن التي قد تتوافر بها ماكينه دفع .
  • و في حال نسيان / فقد / ضياع الرقم السري الخاص  بالفيزا كارت لمستفيدي برنامج تكافل و كرامه ، فلابد من تقديم طلب بدل فاقد / تالف للرقم السري الخاص بالفيزا كارت .
  •  مع العلم انه  بيتم استلام الرقم السري الجديد بعد حوالي 60 يوما من خلال ادراره الشؤؤن الاجتماعيه التابع لها المواطن بعد طباعته من وزاره التضامن الاجتماعي و تسليمه للادره الاجتماعيه التابع لها المواطن .

في حال ضياع / فقد الرقم السري لفيزا تكافل و كرامه 2023

         و الجدير بالذكر ، و كما تم الذكر لحضراتكم ، في حال ضياع / فقد  الرقم السري المكون من 4 أرقام لفيزا ميزه لمستفيدي تكافل و كرامه ، فلابد من اتباع الخطوات الأتيه للمواطنين  : 
  • الاتصال برقم الخط الساخن لمستفيدي برنامج تكافل و كرامه من خط وي " خط وي  تكافل و كرامه " للشخص صاحب الفيزا كارت خلال وقت العمل الرسمي ، و تقديم طلب بدل فاقد / تالف للرقم السري .
  • أو ، التوجه لمكتب خدمه المواطنين بديوان عام وزاره التضامن الاجتماعي، و الكائن  بشارع الشيخ المراغيي - بجوار مستشفي الشرطه - حي العجوزه - محافظه الجيزه  .
  • و كما تم الذكر لحضراتكم ، انه بيتم استلام الرقم السري الجديد للفيزا كارت بعد 60 يوما من تقديم الطلب من خلال الادراه الاجتماعيه التابع لها المواطن .


***********************


***********************

تعليقات

التنقل السريع