القائمة الرئيسية

الصفحات

هام للمواطنين : كل ما يخص" بطاقه /كارت صرف الخبز المدعم لغير المقيدين تموينيا "، وتكلفه شراءه ، و كيفيه الحصول عليه لشهر يناير 2023- في خدمتك

 هام  جدا و عاجل : تعرف علي كل ما يخص بطاقة / كارت صرف الخبز المدعم لغير المقيدين تموينيا من مكاتب البريد المصري ، و كيفيه تفعيليه لبدء الصرف به ، وسعر شراءه من البريد المصري - في خدمتك .


             السلام  عليكم  ورحمه  الله  وبركاته
مستخدمي و زوار موقع"  في خدمتك "  الكرام ، في هذا الموضوع سيتم توضيح بعض الامور الهامه جدا للمواطنين بشأن كارت/ بطاقة صرف الخبز المدعم الذكيه لغير المقيدين تموينا من المواطنين ، و طريقة الحصول عليها و تفعيلها لاول مره لسنه 2023 .
  • و أيضا سيتم توضيح بعض الأمور الاخري الهامه جدا للمواطنين من مستفيدي بطاقات التموين ، فتابعوا معنا هذا الموضوع الهام جدا حتي نهايته لضمان تحقيق أقصي استفاده ممكنه بحول الله تعالي .

ما هو كارت صرف الخبز الذكي لغير المقيدين تموينيا 2023

            و الجدير بالذكر ، و حتي يعلم جميع المواطنين ، و ذلك حيث ان وزاره التموين والتجاره الداخليه قد قررت اصدار كارت / بطاقة صرف الخبز المدعم الجديده مسبوقه الدفع للمواطنين غير المقيدين تموينيا ، و بيتم الحصول علي الكارت من خلال مكاتب البريد المصري ، وجاء هذا القرار للتسهيل و التخفيف  علي المواطنين في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة  .

كيف بيتم الحصول علي كارت الخبز المدعم لغير المقيدين تموينيا

            و الجدير بالذكر ، و كما تم الذكر لحضراتكم من قبل ، فأنة  بيتم الحصول علي الكارت الذكي فقط لغير المقيدين تموينيا في اي بطاقة تمويننية حاليا  ، و بيتم الحصول علي الكارت الذكي من خلال مكاتب البريد المصري  باصل بطاقة الرقم القومي السارية  و صورة منها   .
  •  و لابد من أن يكون المواطن من الفئات الغير مقيده تموينيا ، لانه قبل البدء في اصدار الكارت ، بيقوم موظف البريد بالاستعلام علي النظام هل المواطن مدرج في اي بطاقة تموينيه أم لا .
  • و بيتم إصدار الكارت الذكي و استلامة من خلال مكاتب البريد المصري مع  ضرورة وجود رقم مسجل باسم الشخص صاحب الكارت  .
  • سيكون سعر رغيف الخبز المدعم فقط  70 قرش الرغيف،  و لكن لابد من شحن الكارت بمبلغ مالي قبل البدء في إستخدام الكارت من  خلال مكاتب البريد .
  • و كما تم الذكر ، فانه لابد من شحن الكارت مسبقا من  خلال أحد مكاتب البريد المصري بفئه20 / 50 / 100 جنية ، و كما تريد أنت .

***********************


***********************

تعليقات

التنقل السريع