القائمة الرئيسية

الصفحات

وأخيرا " استكمال طباعه وتسليم بطاقات التموين المتأخره للفصل الاجتماعي وبدل فاقد وتالف" ، و موعد تسليم البطاقات التموينيه للمواطنين 2023 - في خدمتك

 هام  جدا و عاجل  : بشأن استكمال طباعه البطاقات التموينيه الجديده المتأخره لطلبات البدل فاقد والتالف والفصل الاجتماعي بعد حل المشكله ، و موعد استلام البطاقة التموينه الجديده للمواطنين لشهر يناير 2023 - في خدمتك .

تقديم شكوي تاخر طباعه و تسليم بطاقة تموين بدل فاقد وفصل اجتماعي2023،موعد تسليم و طباعه بطاقة تموين فصل اجتماعي متأخره2023،تاخر طباعه استلام بطاقةتموين
 
              السلام  عليكم  ورحمه  الله  وبركاته
مستخدمي و زوار موقع "  في خدمتك  "  الكرام ، في هذا الموضوع سيتم توضيح بعض الأمور الهامه جدا للمواطنين من مستفيدي بطاقات التموين الذكيه بشأن سبب تأخر طباعه & استلام البطاقات التموينه لطلبات  الفصل الاجتماعي / بدل الفاقد و التالف ، رغم مرور أكثر من 30 يوما من تاريخ تقديم الطلب من مكاتب التموين / من الموقع الرسمي لخدمات وزره التموين " المنصه الرقميه " ، و قد قام الكثير من مستفيدي التموين بتقديم شكاوي رسميه بذلك  بسبب تأخر طباعه و تسليم البطاقات التموينيه .
  • و أيضا سيتم توضيح بعض الأمور الأخري الهامه جدا للمواطنين من مستفيدي بطاقات التموين ، فتابعوا معنا هذا الموضوع الهام جدا حتي نهايته لضمان تحقيق أقصي استفاده ممكنه بحول الله تعالي .

سبب تأخر طباعه / تسليم البطاقات التموينه " بدل فاقد وتالف / فصل اجتماعي"

         و الجدير بالذكر ، و حتي يعلم جميع المواطنين من مستفيدي البطاقات التموينه ، انه حاليا هناك تأخير في عمليه طباعه و تسليم البطاقات التموينيه للمواطنين " طلبات بدل فاقد و تالف / الفصل الاجتماعي " ، و هذه مشكله عامه ، و ليست خاصه بمحافظه معينه من محافظات مصر ، و ذلك حيث ان اداره طبع و تسليم البطاقات مركزيه طبقا للأتي  :
  • و بالفعل هناك عدد كبير من المواطنين من قاموا بتقديم طلبات " فصل اجتماعي /  بدل فاقد و تالف "  خلال شهر نوفمبر ، و ديسمبر لعام 2022 ، و لم يتم طباعه البطاقة التموينه حتي الأن .
  • و يرجع السبب في ذلك و تأخر عمليه طباعه و تسليم البطاقات التموينيه الي نفاذ الكروت الممغنطه من مقر اداره الطبع و التوزيع للبطاقات التموينيه ، و ذلك حيث أنه  بيتم  طباعه بيانات المواطن ، و اداخال البيانات التموينه علي الكروت الممغنطه .
 و بالفعل قد قام مركز ادره الطبع و توزيع البطاقات التموينيه بتقديم بيان و مذكره  رسميه  بذلك لمكتب السيد وزير التموين والتجاره الداخليه ، و سيتم حل المشكله قريبا جدا بحول الله تعالي و تسليم البطاقات للمواطنين بعد اتمام عمليه طباعتها .

أخر تحديث بخصوص مشكله تأخر طباعه و تسليم البطاقات التموينيه

                و الجدير بالذكر ، و حتي يعلم جميع المواطنين من مستفيدي بطاقات التموين الذكيه  انه بالفعل قد تم توفير البطاقات الممغنطه لمركز طباعه البطاقات التموينه ، و التي هي كانت السبب الرئيسي في تأخر طباعه و تسليم البطاقات التموينيه .
  • وقد تم تسليم دفعه كبيره من البطاقات الممغنطه لمركز اداره الطبع يوم الاحد الموافق 22 يناير 2023 ، و قد تم استكمال طباعه البطاقات التموينيه للطلبات المقدمه من المواطنين بدل فاقد و تالف / الفصل الاجتماعي .
  • و بالفعل قد تم طباعه البطاقات التموينيه المتأخره  و اصبحت جاهزه للتسليم لمدريات التموين في المحافظات المختلفه ، و قد تم طباعه دفعه من البطاقات التموينيه لطلبات البدل فاقد و تالف / الفصل الاجتماعي للطلبات المقدمه خلال شهر نوفمبر 2022 ، و الطلبات المقدمه خلال شهر ديسمبر 2023 و لكن قبل يوم 20 ديسمبر .
  • و جاري العمل علي قدم و ساق داخل مركز طباعه البطاقات التموينيه  لطباعه باقي البطاقات و تسليمها للمواطنين في محافظات مصر المختلفه .

موعد تسليم البطاقات التموينيه للمواطنين لشهر يناير 2023

              و الجدير بالذكر ، و كما تم الذكر لحضراتكم من قبل في هذا المقال  ، فانه بالفعل قد تم حل المشكله الرئيسيه المتسببه في تأخر عمليه  طباعه و تسليم البطاقات التموينيه لطلبات المواطنين " بدل فاقد و تالف " و طلبات " الفصل الاجتماعي " المقدمه خلال شهر نوفمبر و ديسمبر للعام المنتهي  2022  .
  مع العلم انه بالفعل قد تم توافر البطاقات الممغنطه لدي مركز طباعه البطاقات التموينيه ،  و قد تم استكمال طباعه البطاقات التموينيه للطلبات المتأخره ، و سيتم التسليم طبقا للاتي  : 
  • بالفعل ، قد تم طباعه البطاقات التموينيه للطلبان بدل فاقد و تالف ، و الفصل الاجتماعي للطلبات المقدمه خلال شهر نوفمبر و قبل يوم 20 ديسمبر 2022 ، و سيتم التسليم للمواطنين خلال 10 ايام بحد أقصي بحول الله تعالي .
  • و حاليا ، جاري العمل بالفعل علي طباعه باقي طلبات البطاقات التموينيه ، و سيتم قريبا استكمال طباعتها ، وتسليمها للمواطنين في محافظات مصر المختلفه .

    ***********************


    ***********************

    تعليقات

    التنقل السريع