القائمة الرئيسية

الصفحات

رابط الاستعلام عن حاله طلب التقديم في شقق الاسكان الاجتماعي لمشروع سكن لكل المصريين 3 ، و موعد ظهور نتيجه التقديم 2023 - في خدمتك

 هام  جدا  و عاجل  : رابط  موقع الاستعلام المباشر عن حاله طلب التقديم في شقق الاسكان الاجتماعي لمشروع سكن لكل المصريين   ، و موعد ظهور نتيجه التقديم ، و  كيفيه التظلم في حال رفض طلب التقديم لأي سبب كان   - في خدمتك .


             السلام  عليكم  ورحمه  الله  وبركاته
مستخدمي و زوار موقع في خدمتك  "  الكرام ، في هذا الموضوع سيتم توضيح بعض الأمور الهامه جدا للمواطنين من متقدي شقق الاسكان الاجتماعي بخصوص  طريقة و موعد بدء الاستعلام عن حاله طلبات التقديم للمتقدين الجدد في مشروع سكن لكل المصريين 3 ، و الموعد المتوقع لبدء الاستعلام عن طلبات التقديم من  خلال موقع وزاره الاسكان .
  • و ايضا سيتم توضيح بعض الأمور الأخري الهامه جدا للمواطنين ، فتابعوا معنا هذا الموضوع الهام جدا حتي نهايته لضمان تحقيق أقصي استفاده ممكنه بحول الله تعالي .

رابط الاستعلام عن حالة طلب التقديم في مشروع سكن لكل المصريين 3 

           و الجدير بالذكر ، و كما تم الذكر لحضراتكم من قبل ، فانه فور انتهاء عمليه المراجعه و الفرز لطلبات التقديم للمواطنين الذين قاموا بشراء كراسه الشروط ، و قاموا بسداد مبلغ جديه الحجز و قاموا برفع المستندات علي الموقع الاكتروني التابع للصندوق خلال منتصف شهر ديسمبر 2022 ، و سيتم بعدها اتاحه رابط مخصص للاستعلام عن حالة طلب التقديم ، و أيضا من المتوقع أن يقوم صندوق التمويل العقاري بارسال رسائل نصيه للمتقدمين علي أرقام هواتفهم المسجله علي النظام .
  • و سيتم الاستعلام عن حالة طلب التقديم  من خلال هذا الرابط  ، فقط اضغط  " هنا " ، و ذلك  فور اعتماد وزاره الاسكان لنتيجه طلبات التقديم و الاعلان عن ذلك رسميا .

موعد بدء الاستعلام عن طلبات التقديم في مشروع سكن لكل المصريين 3

          و الجدير بالذكر ، و حتي يعلم الجميع ،  هو انه طبقا لما اعلنت عنه وزاره الاسكان  متمثله في صندوق الاسكان الاجتماعي و دعم التمويل العقاري فان أخر موعد كان متاح للمواطنين لرفع المستندات المطلوبه الكترونيا علي الموقع الرسمي للصندوق لمن قاموا بالفعل من قبل بشراء كراسه الشروط  و قاموا بسداد  مبلغ  جديه الحجز من مكاتب البريد المصري  هو يوم الخميس الموافق 10 نوفمبر 2022  ، و من بعدها سيتم مراجعه و تدقيق طلبات التقديم .
  • مع العلم ، أن عمليه الفرز و التدقيق لطلبات التقديم قد   بدأت  من يوم السبت الموافق 12 نوفمبر لسنه 2022 ، و حتي أخر شهر ديسمبر 2022 ، و من المتوقع أن يبدأ الاستعلام المبدأي لطلبات التقديم خلال اخر شهر يناير 2023 من خلال الموقع الالكتروني التابع للصندوق .
  • و كما ذكرنا لحضراتكم ، فانه ستصل رسائل نصيه للمواطنين عن حالة طلب التقديم الخاص بالمواطن ، حيث سيقوم المواطن بارسال الرقم القومي للمواطن صاحب طلب التقديم ، و سيتم الرد برساله نصيه توضح موقف طلب التقديم .


***********************


***********************

تعليقات

التنقل السريع