القائمة الرئيسية

الصفحات

الان : ظهور نتيجه الفرز المبدأيه للمتقدمين في مشروع سكن لكل المصريين 3 لوحدات الاسكان الاجتماعي في محافظات مصر شهر يناير 2023 - في خدمتك

 هام  جدا و عاجل : الأن ظهور نتيجه التقديم للمتقدمين في مشرع سكن لكل المصرين 3 لشقق الاسكان الاجتماعي في محافظات مصر المختلفه ، ورابط الاستعلام المباشر عن طلبات التقديم لشقق الاسكان و بعض التعليمات الاخري الهامه - في خدمتك .

الاستعلام عن نتيجه فرز شقق الاسكان الاجتماعي سكن لكل مصرين3 لسنه2023،رابط الاستعلام عن نتيجه فرز تقديم الاسكان الاجتماعي سكن لكل مصرين3 يناير2023

            السلام  عليكم  ورحمه  الله  وبركاته
مستخدمي و زوار موقع " في خدمتك "  الكرام ، في هذا الموضوع سيتم توضيح بعض الأمور الهامه جدا للمواطنين من متقدمي مشروع سكن لكل المصرين 3  " الاعلان ال 16 "  لشقق الاسكان الاجتماعي بشأن كيفيه الاستعلام عن نتيجه الفرز و معرفه موقف طلب التقديم .
  • و أيضا سيتم توضيح بعض الامور الهامه جدا للمواطنين من متقدمي مشروع  سكن لكل المصريبن 3 ، فتابعوا معنا هذا الموضوع الهام جدا حتي نهايته لضمان تحقيق أقصي استفاده ممكنه بحول الله تعالي .

موعد ظهور نتيجه الفرز للمتقدمين في مشروع سكن لكل المصرين 3

             و الجدير بالذكر ، و حتي يعلم جميع  المواطنين من متقدمي مشروع سكن لكل المصرين 3 ، انه بالفعل قد ظهرت نتيجه الفرز المبدأيه لطلبات التقديم في مشرع سكن لكل المصريين 3  اليوم الاحد الموافق 29 يناير 2023 .
  • و لكن في الوقت الحالي قد ظهرت نتيجه التقديم المبدأيه للمواطنين المتقدمين للحصول علي وحدات سكنيه في نطاق محافظه الجيزه " 6 أكتوبر غرب المطار "  فقط ، و خلال الايام التاليه ستظهر نتيجه التقديم لباقي المحافظات .

كيفيه الاستعلام عن نتيجه الفرز المبدأيه لمشروع سكن لكل المصرين 3

                 و الجدير بالذكر ، هو انه بيتم الاستعلام عن حالة طلب التقديم المبدأيه " نتيجه الفرز المبدأيه "  فقط لمحافظه الجيزه كما تم الذكر لحضراتكم ، و باقي المحافظات ستظهر قريبا جدا خلال الايام التاليه .
  • و بيتم الاستعلام حاليا عن حاله طلب التقديم المبدأيه من خلال ارسال رساله قصيرة  لرقم  1124 فقط من خلال الرقم المسجل في طلب التقديم من قبل مع كتابه الرقم القومي باللغه الانجليزيه للمواطن صاحب طلب التقديم كنص في هذه الرسالة .
  •  و حاليا ، لم يتم تفعيل رابط للاستعلام عن طلبات التقديم من خلال الموقع الرسمي للصندوق   ، و فقط بيتم الاستعلام من خلال خدمه الرسائل كما تم الذكر لحضراتكم من قبل في هذا الموضوع. 
  • وقد يكون الرد بعد قيام المواطن بإرسال رسالة الاستعلام  اما : منطبق مبدايا الشروط تقديم او الطلب بقائمة الانتظار بسبب تأجيل الأولوية  او طلب مفروض لسبب ما  او الرقم القومي غير مسجل .
و قريبا جدا سيتم الانتهاء من فرز طلبات جيمع المواطنين من جميع محافظات مصر المختلفه ، فتابعوا معنا دائما حتي يصلكم كل جديد من الاخبار الحصريه 

***********************


***********************

تعليقات

التنقل السريع