القائمة الرئيسية

الصفحات

لمستفيدي تكافل و كرامه " في حال السحب الوهمي من رصيد فيزا كارت وعدم خروج نقديه من ماكينه ATM" طريقة تقديم شكوي بذلك ، واضافة رصيد مره أخري للفيزا - في خدمتك

 هام  جدا :  لمستفيدي برنامج تكافل و كرامه ، في حال السحب الوهمي و خصم الرصيد من الفيزا كارت وعدم خروج النقديه من ماكينه الصراف الالي ، و طريقة تقديم شكوي بذلك لاعاده المبلغ مره أخري علي الفيزا كارت  لسنه 2023 - في خدمتك .

 
          السلام  عليكم  ورحمه  الله  وبركاته
مستخدمي و زوار موقع"  في خدمتك  " الكرام  ،  في هذا الموضوع سيتم توضيح بعض الامور الهامه جدا للمواطنين من مستفيدي برنامج تكافل و كرامه الحاليين بشكل خاص ، و لجميع المواطنين بشكل عام   في حال  - لا قدرالله  -  تم السحب الوهمي من رصيد فيزه ميزه بنك ناصر لمستفيدي برنامج  تكافل و كرامه / أو أي فيزا كارت أخري  و عدم خروج النقديه من ماكينه الصراف الالي .
  • و أيضا سيتم توضيح بعض الامور الاخري الهامه جدا للمواطنين من مستفيدي برنامج تكافل و كرامه ، فتابعوا معنا هذا الموضوع الهام جدا حتي نهايته لضمان تحقيق أقصي استفاده ممكنه بحول الله تعالي .

ما معني السحب الوهمي من رصيد الفيزا الكارت لسنه 2023

                و الجدير بالذكر ، و حتي يعلم الجميع ، انه احيانا قد يحدث عند استخدام الفيزا كارت للسحب النقدي من ماكينات الصراف الالي ، و علي الرغم من اتمام جميع الخطوات بشكل صحيح ، فانه في اخر خطوه عند طلب سحب  مبلغ معين من رصيد الفيزا كارت ، فانه بيتم خصم المبلغ بشكل فوري من حسابك ، و لكن لا تخرج النقديه من ماكينه الصراف الالي.
  •  وقد يحدث ذلك كثيرا ، و تخرج الفيزا كارت فقط  من ماكينه الصراف الالي ، و لا يخرج المبلغ المسحوب من ماكينه الصراف الالي ،  وهذا يحدث نتيجه خطأ  تقني في ماكينه الصراف .
  • و يجب هنا تقديم شكوي للبنك الذي تابع له الفيزا كارت ، و ليس للبنك التابع له ماكينه الصراف الالي ، و ذلك فقط في حال كانت الفيزا كارت تابعه لبنك  أو مؤسسه ما ، و ماكينه الصراف الالي تابعه لبنك أو مؤسسه ماليه أخري .

تقديم شكوي في حال السحب الوهمي من رصيد فيزا تكافل و كرامه

               و كما تم الذكر لحضراتكم سابقا ، في حال - لا قدر الله - تم السحب الوهمي من ماكينه الصراف الالي وتم خصم الرصيد من الفيزا كارت ، و لكن لم تخرج النقديه من ماكينه الصراف الالي ، فهنا يجب تقديم شكوي عن طريق الخط الساخن لمستفيدي برنامج تكافل و كرامه ، مع ضروره مراعاه الاتي  : 
  • بيتم الاتصال من رقم خط وي المجاني للشخص المستفيد من برنامج تكافل و كرامه ، و بيتم الاتصال من خلال الشخص صاحب الفيزا كارت  .
  • لابد من تحديد اليوم الذي تم فيه السحب الوهمي لماكينه الصراف الالي وخصم الرصيد من الفيزا كارت ،  و عدم خروج النقديه ، و الوقت بالتفصيل ، و مكان تواجد ماكينه الصراف الالي ، و البنك التابعه لها ماكينه الصراف الالي .
  • سيقوم ممثل خدمه عملاء مستفيدي برنامج تكافل و كرامه بتقديم شكوي بذلك ، و سيتم التواصل بين بنك ناصر الاجتماعي و البنك التابعه له ماكينه الصراف الالي  ، و سيتم جرد قيمه حركه النقديه لتلك الماكينه في اليوم والتاريخ المحدد ، و سيتم تعويض المواطن مره أخري بالمبلغ المسحوب و اضافته علي الفيزا كارت .


***********************


***********************

تعليقات

التنقل السريع