القائمة الرئيسية

الصفحات

" حجز خط وي المجاني لمستفيدي تكافل و كرامه الجدد لسنه 2023 " رابط و خطوات حجز خط وي المجاني للمقبولين الجدد في البرنامج - في خدمتك

 هام  جدا و عاجل  : رابط حجز خط وي المجاني لمستفيدي تكافل و كرامه الجدد و المقبولين  مؤخرا في البرنامج لسنه 2023 ، و مميزات خط وي المجاني للمستفيدين من البرنامج ، و بعض التعليمات الاخري الهامه - في خدمتك .

رابط حجز خط وي مجاني تكافل وكرامه للمستفيدين الجدد في تكافل و كرامه2023،عمل بدل فاقد  وتالف لخط وي مجاني تكافل و كرامه2023،مميزات خط وي مجاني تكافل

    السلام  عليكم  ورحمه  الله  وبركاته
مستخدمي و زوار موقع في خدمتك الكرام ، في هذا الموضوع سيتم توضيح بعض الأمور  الهامة للمواطنين  من مستفيدي برنامج تكافل و كرامة بشأن خطوات  و إجراءات  حجز خط وي المجاني المستفيدين الجدد من البرنامج و استلام الخط من أقرب فرع او سنترال وي .
  • و ايضا سيتم توضيح بعض الأمور الأخري الهامة للمواطنين من مستفيدي برنامج تكافل و كرامة   ، فتابعوا معنا هذا الموضوع الهام جدا حتي نهايته لضمان تحقيق أقصي استفادة ممكنة بحول الله تعالي .

خطوات حجز خط وي المجاني لمستفيدي تكافل و كرامه الجدد  لسنة ٢٠٢٣

         و الجدير بالذكر و حتي يعلم جميع المواطنين من مستفيدي برنامج تكافل و كرامة الجدد الذي كانت حالة طلب تقديم * في انتظار استخراج الكروت من وزارة التضامن الاجتماعي *  و الآن  أصبحت حاله الفيزا * ساري * مع  ظهور  رقم الفيزا كارت علي شكل  ***********  انه لابد من الدخول علي الموقع لحجز خط وي المجاني ببطاقة الرقم القومي  للشخص صاحب الفيزا كارت و بيتم استلام الفيزا كارت من اقرب فرع وي او من أقرب سنترال المصرية للاتصالات. 

رابط حجز خط وي المجاني لمستفيدي تكافل و كرامه الجدد لسنة 2023

      و الجدير بالذكر  و حتي يعلم جميع المواطنين من مستفيدي تكافل و كرامه الجدد ،  هو انه بيتم حجز خط وي المجاني لمستفيدي تكافل و كرامه الجدد من خلال الرابط الأتي اضغط ( هنا )  مع ضرورة إدخال البيانات الاساسية لصاحب طلب تقديم  : 
  • الرقم القومي لصاحب فيزا تكافل و كرامه .
  • تاريخ انتهاء بطاقة الشخصية .
  • و بعد ذلك بيتم اختيار أقرب فرع وي او اقرب سنترال المصرية للاتصالات مع تحديد موعد الاستلام. 

***********************


***********************

تعليقات

التنقل السريع